المعرض اللبناني العسكري Security Middle East Show) SMES 2015 )

ahmedessa

عضو
إنضم
3 يناير 2010
المشاركات
7,991
التفاعل
26,133 0 0
header.jpg


هو اول معرض لبناني عسكري تخصصي يقام في مدينة بيال وهو معرض يقام كل سنتين وعقدت الدورة الثالثة منه هذا الشهر وحضر حفل الافتتاح القائد العام للجيش اللبناني جان قهوجي وزير الدفاع و الجنرال إبراهيم حرفوش قائد الاركان و وزير الداخلية اللبنانية نهاد المشنوق، والرئيس السابق الرئيس العماد ميشال سليمان وممثلين عن وزارة الدفاع المصرية والاماراتية

top-conf.jpg


وحضر جمهور كبير من الأمن وكبار مسؤولي الجيش والحكومة وكذلك الدبلوماسيين ورجال الصناعة الحفل، وبعد ذلك بجولة في المعرض والتقى مع المشاركين. وسط مشاركة نحو 100 شركات الدفاع المحلية والإقليمية والدولية ممثلة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة عام 2015. وكان عدد قليل من البلدان الأجنحة الخاصة بهم، مثل فرنسا والبرازيل وبولندا. وحضر الآلاف من الناس من الوفود العسكرية وضباط الأمن، وكذلك رجال الأعمال والمدنيين المعرض لمدة ثلاثة أيام في مدينة البيال.

عقد الاعتداء فوج العمليات الخاصة اللبناني عروض مباشرة في اليوم الثاني من المعرض، حيث عرضت القوات الخاصة عددا من مهاراتهم.

وظهرت نماذج للعديد من الجامعات اللبنانية المشاركة في معرض العلوم للابتكار والإبداع في المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث قدم الطلاب من هذه الجامعات بعض اختراعاتهم التي يمكن أن توضع لاستخدامها في مجالات الأمن والسلامة.

وياتي المعرض برعاية
partners-hp.jpg
sponsers.jpg



اخوكم أحمد عيسي​
 
التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى