رسمياً : الميسترال مصرية

متعددة الاغراض

المي 17 والمي 8

متعددة الاغراض

اذا ماذا تفعل الست نقط تعليق عليهما

Armament

• up to 1,500 kg (3,300 lb) of disposable stores on six hardpoints, including bombs, rockets, and gunpods.
المصدر

حمولتها من السلاح نفس حمولة الكا52

ليس بالضرورة ان نزع المعدات يعني بيعها لزبون اخر لان المنافس لمصر هي الهند والهند ايضا تستعمل معدات روسية
فلو تحليلك صحيح فان الاقرب ان فرنسا ستبيعها الي زبون غير مصر والهند
فمن المرشح ؟

لا يوجد تحليل لدي يوجد استفسار وهناك فرق بين التحليل والاستفسار

Armament

• up to 1,500 kg (3,300 lb) of disposable stores on six hardpoints, including bombs, rockets, and gunpods.
المصدر

بس استعمالها في مصر الاساسي هو مروحية نقل وابرار

والرد علي استفسارك تم الرد عليه بأن ازالة القطع شئ متعارف عليه وطبيعي ولا يدل علي تغير مسار الصفقة

انت لم ترد على استفسار انت رديت على ماتظنه تحليل وانا لا اريد ان يتم تحوير كلامي ووضعه في تفسير معين

وبخصوص تغيير القطع فهو غريب لأن روسيا اعلنت انها سوف تبقي على معداتها اذا بيعت لمصر والان هي تزيل هذه المعدات لماذا ؟

يظل استفسار وليس تحليل

Armament

المصدر

حمولتها من السلاح عبارة عن صواريخ غير موجهة وهي موجودة على مي 17 يا فندم

كما أن للمي 17 أكثر من نسخ متعددة الإستخدام بين المدني بمجالاتها المختلفة والعسكري طبعا بمهام مختلفة حسب طلب الزبون

انت لم ترد على استفسار انت رديت على ماتظنه تحليل وانا لا اريد ان يتم تحوير كلامي ووضعه في تفسير معين

وبخصوص تغيير القطع فهو غريب لأن روسيا اعلنت انها سوف تبقي على معداتها اذا بيعت لمصر والان هي تزيل هذه المعدات لماذا ؟

يظل استفسار وليس تحليل

هذا هو تفسيرك وظنك ولا اهتم بما تعتقد فدعنا نتجاوز هذه النقطة
تغيير القطع او ازالتها يكون بشكل جزئي وليس كلي فهناك قطع حساسة تخص روسيا مثل انظمة الاتصالات والرادارات علي سبيل المثال تخص روسيا فقط زبون مثل مصر بالتاكيد سيضع معداته الخاصة به وهو امر حدث في صفقة الفريم المصرية وقديما في البيري والنوكس المصرية
ولكن الاساس لهذه الحاملة هي طائرات الكا والاكيد ان مصر لو حصلت علي الميسترال ستحصل معها علي الكا

هذا هو تفسيرك وظنك ولا اهتم بما تعتقد فدعنا نتجاوز هذه النقطة
تغيير القطع او ازالتها يكون بشكل جزئي وليس كلي فهناك قطع حساسة تخص روسيا مثل انظمة الاتصالات والرادارات علي سبيل المثال تخص روسيا فقط زبون مثل مصر بالتاكيد سيضع معداته الخاصة به وهو امر حدث في صفقة الفريم المصرية وقديما في البيري والنوكس المصرية
ولكن الاساس لهذه الحاملة هي طائرات الكا والاكيد ان مصر لو حصلت علي الميسترال ستحصل معها علي الكا

لا حول ولا قوة الا بالله

انا الغلطان اني رديت عليك اصلا

هل هكذا ترد على شخص يستفسر عن امر ما

يظل استفسار وليس تحليل

أهلا وسهلا .........

هناك معدات سيتم إزالتها لأنها غير متاحة للتصدير خارج روسيا

وسيتم إبقاء معدات أخرى متاحة للتصدير في حال كانت مصر هي الزبون

كما حصل مع الفريم

هناك معدات سيتم إزالتها لأنها غير متاحة للتصدير خارج روسيا

وسيتم إبقاء معدات أخرى متاحة للتصدير في حال كانت مصر هي الزبون

كما حصل مع الفريم

شكرا لك اخي الكريم على هذا الرد المحترم

اعتذر لو حصل سوء فهم :)
الاجابة في الاقتباس بالمناسبة

الا تلاحظ ان سوء الفهم من قبلك ازداد هذه الايام

الاستفسار لا يعني التأمر على مصر
الانتقاد لا يعني التأمر على مصر

الاعضاء هنا يعرفون جيدا موقفي من مصر حكومة وشعب ولا حاجه لي لابرره امامك

لكن لن يمنعي هذا من انتقاد بعض المواقف المصريه ابدا مثلما لك الحق في انتقاد المواقف السعوديه

فلست من هواة التطبيل الاعمى

احفظ كلامي هذا جيدا حتى لا تفسره خطأ في المستقبل

لكن لن يمنعي هذا من انتقاد بعض المواقف المصريه ابدا مثلما لك الحق في انتقاد المواقف السعوديه

لو كان الاستفسار تامر ماكنت انا اجبت عليك في ثلاث اقتباسات من ثم اعتذرت
رجاءا لاتعطي الامر اكبر من حجمه .. هذا منتدي عسكري لتبادل الاراء ليس اكثر والعلاقة بيننا مبنية علي الاحترام المتبادل لذا لو تولي للامر اهمية اكبر مما تستحق

لو كان الاستفسار تامر ماكنت انا اجبت عليك في ثلاث اقتباسات من ثم اعتذرت
رجاءا لاتعطي الامر اكبر من حجمه .. هذا منتدي عسكري لتبادل الاراء ليس اكثر والعلاقة بيننا مبنية علي الاحترام المتبادل لذا لو تولي للامر اهمية اكبر مما تستحق

اقتباسك فيه اهانه لي في بدايته وانا لا اقبل ذلك اطلاقا حتى لو اكملته بالرد على الاستفسار

اما ان ترد علي بكل احترام وبدون تلميحات واما ان تتجاهل ردي وتدع غيرك يرد علي

وجميل انك تعترف انه يوجد هنا تبادل اراء وهذا يعني انك سوف تحترم رأي حتى لو كان مخالف لرأيك بدون اي اساءات

اقتباسك فيه اهانه لي في بدايته وانا لا اقبل ذلك اطلاقا حتى لو اكملته بالرد على الاستفسار

وجميل انك تعترف انه يوجد هنا تبادل اراء وهذا يعني انك سوف تحترم رأي حتى لو كان مخالف لرأيك بدون اي اساءات

اعتذر عن اقتباسي وسأقوم بتعديله :)
لك مطلق الحرية ومرحب بك في جميع الاوقات ولا احد يحجر علي رأيك وهذا االاساس
طبعا احترم رأيك بكل تاكيد

وهجوم ياسيدي فانت لا تشاهد فيديوهات طلائع النصر

اراك تعاند فقط

ياعزيزي الطائرات تحمل حاويات صواريخ غير موجهه " صحيح " ولكن استخدامها الاساسي في مصر ماهو ؟
طائرة نقل وابرار للصاعقة واحيانا يتم تسليحها ولكن بشكل ضئيل جدااا لان عبئ الهجوم الاساسي ملقي علي الجازيل والاباتشي
انا لا اعاند ياعزيزي ..

بالمناسبة مازلت انتظر منك مصدر تصريحات الاليزيه حول الفريم الاضافية

حمولتها من السلاح عبارة عن صواريخ غير موجهة وهي موجودة على مي 17 يا فندم

كما أن للمي 17 أكثر من نسخ متعددة الإستخدام بين المدني بمجالاتها المختلفة والعسكري طبعا بمهام مختلفة حسب طلب الزبون

بلا صواريخ الهيدرا موجهة لذلك تصيب الهدف

وصواريخ الهيدرا تسمى صواريخ ومداها 2 كم على ما اعتقد

يظل استفسار وليس تحليل

غالبا لان الامر مجدول بالتوازي مع المفاوضات ايهما كان اقرب بقيت المعدات او ازيلت
فبرنامج الازالة نوقش من شهرين قبل ظهور مصر كمشتري رسمي حتى ان بين فرنسا و روسيا تفاوض على تكلفة عملية النزع نفسها لتتحملها فرنسا
و تصريح روسيا بابقاء المعدات في حالة اشترتها مصر نسبي لان احتيجات مصر للميسترال قد تختلف عن الاطار الروسي و ان كان ظاهريا الامر مقبول حيث ان منظومات الدفاع الذاتي الروسي افضل من الفرنسية كالبالما و غيره + التقارب بين الاثنين
لكن اعتقد مصر ستطلب انظمة فرنسية خالصة كالبيج ماستر و السينيت 9 فيما عدا انظمة الدفاع الذاتي .... والانظمة الحيوية روسية منزوعة\ غير منزوعة كانت ام فرنسية ستعتمد على المفاوضات بالدرجة الاولى و قد نرى تصريح جديد لايقاف عملية النزع
فكله في علم الغيب

ما عاش اللي يهينك اخ مراقب
الاخ مراقب من اكثر الاعضاء الذين يتحدثون بالحق في مواضيع مصر دون نفاق و دون تجني
لو في اهانه امسحها فيا يا عزيزي

عودة
أعلى