صور رائعة لاحدث دبابة المانية

صدقت معك لاكن عندما ناتي وننتقد او نقارن بين دبابة او اخرى او اي قطعة سلاح يجب ان نوضح ماهي الاسباب لتفوق تلك تقنيا

الاسباب سوف يوضحها لك اصحاب الخبره فأنا اعترفت لك انني لا املك خبره

لكن لو كانت دبابه متفوقه لرأيتها بالسعوديه من سنوات

لكن للمره الثانيه انا لا امانع شرائها لو صنعت عندنا على الاقل ما اطارد الغرب اللعين من سنوات اترجاهم يبيعون دبابه لي

الدبابة Type 99 تستعمل نظام كهرو بصري فريد من نوعه، والذي يثبت على سقف البرج وراء فتحة المدفعي. النظام يشتمل على مستلم ليزر تحذيري (LWR) وسلاح على شكل صندوق للدفاع عن النّفس، يضم ليزر نشيط (LSDW)، الذي صمّم لاستعمال الليزر المتقدّم لمهاجمة أنظمة الرؤية البصرية ومدفعيي سلاح العدو. وعندما يكتشف LWR بأنّ الدبابة تنار بليزر توجيه سلاح معاد، فإن النظام يحذّر طاقم الدبابة، وفى هذه الحالة يتم تشغيل نظام LSDW ضدّ مصدر ليزر العدو. إن نظام LSDW يمكن أن يعرقل إشارة الليزر / توجيه تحت الحمراء من قذيفة العدو المقبلة، كما يعطّل بصريات مراقبة العدو (أنظمة رؤية بصرية optical، أنظمة رؤية ليلية ، أنظمة رؤية حرارية ,محدد مدى ليزري .. الخ)،ويتلف هذا النظام بصر وشبكية الرامي المعادي. ولاحقاً تم إلغاء هذا النظام نتيجة ضغوط دوليه.

اذا لماذا هل هذه تقنية صينية ضعيفة لا بل انهم في نظري بدا يقارعون الغرب وممكن تفوقوا على البعض

طيب وين المسؤلين السعوديين عنها لو كانت فعلا مميزه وتقارع الغربيه

اعجابك بها لايعني انها متفوقه مع احترامي لشخصك الكريم فأنت لا تقارن بالمسؤلين السعوديين خبره

طيب وين المسؤلين السعوديين عنها لو كانت فعلا مميزه وتقارع الغربيه

اعجابك بها لايعني انها متفوقه مع احترامي لشخصك الكريم فأنت لا تقارن بالمسؤلين السعوديين خبره

نعم اخي لاكن كنت اوضح واحده من تقنياتها هل تعلم ان عندما تشاهد الساحة العالمية في مثلا رادارات ايسا ان الامريكان والصينين هم اول من اخرجوا ايسا وليس الاوربييون او الروسيون هنا نقطة مهمة نعم الصينيين ينسخون اسلحه الغير لاكن هنا المقارنه تكون في التكنلوجيا الصينية ولك هنا على سبيل المثال الرائعة جي-31 رغم انها منسوخة لاكنها كتقنية فهي صينية ومستقبلها التقني مبهر

الاسباب سوف يوضحها لك اصحاب الخبره فأنا اعترفت لك انني لا املك خبره

لكن لو كانت دبابه متفوقه لرأيتها بالسعوديه من سنوات

لكن للمره الثانيه انا لا امانع شرائها لو صنعت عندنا على الاقل ما اطارد الغرب اللعين من سنوات اترجاهم يبيعون دبابه لي

لا اخي م و شرط هناك الكثير من الدبابات تم تجربتها في صحرائنا ودبابات على مستوى لاكن لم تنجح بسبب عدم قدرت تحملها لللحرارة ولا القيادة لما ذهبت للمدفع الصيني PLZ-54 اعتقد لما شروه وهاهو الان تم تجربته في عاصفة الحزم وبنجاح ولا مصر عندما تعجب بالقطع البحرية الصينية والجزائر الصينين قادمين

للمعلومية الان الصينين لديهم مشروع ايجيس مثل الامريكان بل على حسب بعض الاقوال سيتفوق وسيكون على المدمرة تايب-52 النسخة d وايضا لديهم مشروع بل انه اعتقد خرج للعلن لصواريخ مثل التوماهوك بل ممكن اقوى

لا اخي م و شرط هناك الكثير من الدبابات تم تجربتها في صحرائنا ودبابات على مستوى لاكن لم تنجح بسبب عدم قدرت تحملها لللحرارة ولا القيادة لما ذهبت للمدفع الصيني PLZ-54 اعتقد لما شروه وهاهو الان تم تجربته في عاصفة الحزم وبنجاح ولا مصر عندما تعجب بالقطع البحرية الصينية والجزائر الصينين قادمين

اخي الكريم هم حتى لم يعنوا انفسهم لتجربتها في صحرائنا

وهو يعني انهم غير مقتنعين حتى بتجربتها

المدفع يختلف عن الدبابه اخي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

خبر سيء لمحبي التي - 72 الروسيه في المنتدي ، خلال المناوشات التي حدثت بين الجيش السوداني وجيش الدوله المصطنعه جنوب السودان ، تمكنت دبابه تايب - 96 صينيه الصنع تابعه للجيش السوداني والتي يصنعها السودان بترخيص من الصين تحت اسم بشير 1 من تدمير دبابه تي - 72 روسيه الصنع تابعه لجيش جنوب السودان.

وكما هي العاده في دبابات التي - 72 طار البرج في الهواء.

تايب -96 في استعراض للجيش السوداني

وهذا هناك نسخ افضل تقنيا الدبابة رائعة لاكن السمعة غير منتشرة

CJ-10

قوي جدا لم يصل لمدى التوماهوك لاكن الصينيين يطمحون للافضل دقيق جدا يطلق من الغواصات امور قد لا تكون منتشره لاكن كل دوله ودعايتها

للمعلومية الان الصينين لديهم مشروع ايجيس مثل الامريكان بل على حسب بعض الاقوال سيتفوق وسيكون على المدمرة تايب-52 النسخة d وايضا لديهم مشروع بل انه اعتقد خرج للعلن لصواريخ مثل التوماهوك بل ممكن اقوى
خذها قاعدة المقلد لم ولن يتفوق على المبتكر في الجودة والكفاءة ... الخ
الصين سيكون لديها مشوارها طويل لتصبح على الأقل دولة ذات صناعة
محترمة خصوصاً في المجال العسكري ...

لا أعلم لماذا بعض السعوديين متعلق بالليبوبارد مثل تعلق أحدهم بالرافال!!
:D

الليوبارد و الغواصات الألمانية لو دخلت الخليج .. لكن الله يقدم الخير

خذها قاعدة المقلد لم ولن يتفوق على المبتكر في الجودة والكفاءة ... الخ
الصين سيكون لديها مشوارها طويل لتصبح على الأقل دولة ذات صناعة
محترمة خصوصاً في المجال العسكري ...

اكرر اخي لدي لك سؤال لو اتو الصينين وقالوا ان j-31 افضل من F-35 ماهو ردك اكيد ستقول انهم قلدوه لاكن تقنيا هي تقنية صينية فانا لايهمني الشكل الخارجي للسلاح لا انا يهمني التقنية الداخلية للسلاح مثلا j-15 قلدت فيها الصين سوخوي-33 صحيح لاكن الفرق بالتقنية مرعب اذهب وقرا عنها رادار ايسا قدرات حرب الكترونية وحتى المحرك كلها صناعة صينية هنا نحن نعلم الفروقات وتاكد ان الصينين تقنيا افضل نعم واقولها بثقة انهم تفوقوا على الروس بشكل ساحق وحتى الغرب اعترفوا بذلك وقالوا ان الصين تقنيا بدؤ يهددون الغرب تقنيا ووروبا في بعض الامور مثلا المدمرة البريطانية تايب-45 تحمل رادار ايسا بمدى 500 كيلومتر الصينين صنعوا رادار بمدى 600 كيلومتر ايسا
اذا يجب ان نوضح لماذا هناك تفوق غربي هذا قصدي اخي لانتعود ونقول هذا الكلام نهائيا الى بادلة واكرر المقلد لايحكم على شكل سلاحه من الخارج بل من تقنية هذا السلاح

Abrams comparing to leo

التعديل الأخير:
اكرر اخي لدي لك سؤال لو اتو الصينين وقالوا ان j-31 افضل من F-35 ماهو ردك اكيد ستقول انهم قلدوه لاكن تقنيا هي تقنية صينية فانا لايهمني الشكل الخارجي للسلاح لا انا يهمني التقنية الداخلية للسلاح مثلا j-15 قلدت فيها الصين سوخوي-33 صحيح لاكن الفرق بالتقنية مرعب اذهب وقرا عنها رادار ايسا قدرات حرب الكترونية وحتى المحرك كلها صناعة صينية هنا نحن نعلم الفروقات وتاكد ان الصينين تقنيا افضل نعم واقولها بثقة انهم تفوقوا على الروس بشكل ساحق وحتى الغرب اعترفوا بذلك وقالوا ان الصين تقنيا بدؤ يهددون الغرب تقنيا ووروبا في بعض الامور مثلا المدمرة البريطانية تايب-45 تحمل رادار ايسا بمدى 500 كيلومتر الصينين صنعوا رادار بمدى 600 كيلومتر ايسا
اذا يجب ان نوضح لماذا هناك تفوق غربي هذا قصدي اخي لانتعود ونقول هذا الكلام نهائيا الى بادلة واكرر المقلد لايحكم على شكل سلاحه من الخارج بل من تقنية هذا السلاح
يقلدون والفرق بالتقنية مرعب !! وتفوقوا على الروس بشكل ساحق ههههه
أخي حديثي عن الصينين لا يقلل من صناعتهم وإجتهادهم لكن حتى أكثر
الصينين تفأولاً وغروراً قد لا يقول ما تقول عموماً حسب معلوماتي المتواضعة
حتى مقاتلتهم الشبحية يستوردون لها محرك روسي !! أمر أخر لماذا
تعتقد أن المقلد هو شكل خارجي فقط ؟؟!! والأهم هل تظن أن هذا الشكل
لايؤثر على خصائص ومميزات هذا السلاح ؟؟!! رفقاً بِنا يا صديقي

يقلدون والفرق بالتقنية مرعب !! وتفوقوا على الروس بشكل ساحق ههههه
أخي حديثي عن الصينين لا يقلل من صناعتهم وإجتهادهم لكن حتى أكثر
الصينين تفأولاً وغروراً قد لا يقول ما تقول عموماً حسب معلوماتي المتواضعة
حتى مقاتلتهم الشبحية يستوردون لها محرك روسي !! أمر أخر لماذا
تعتقد أن المقلد هو شكل خارجي فقط ؟؟!! والأهم هل تظن أن هذا الشكل
لايؤثر على خصائص ومميزات هذا السلاح ؟؟!! رفقاً بِنا يا صديقي

الحمد الله على السلامة انتظرتك طويل

عذرا اخي لاتقولني مالم اقله

اولا هم يقلدون نعم صحيح لاشك في ذلك لاكن تكنلوجيا تقنيا هنا الفرق والصين وصلت لامور اوروبا تاخرت فيها وروسيا تاخرت جدا بها من ضمنها رادار ايسا نعم ادخل للتاريخ واقرا وتفهمني لم اقل ان هناك تفوق صيني ساحق على اوروبا بل على الروس نعم وبكل ثقة مجددا نعم نعم نعم الغرب انا شخصيا عندما انظر لاخر التكنلوجيا الصينية استغرب استهتارنا بها وان نقول انها خردة وهنا اشارة للبعض وليس لشخصك الكريم
انا اعطيتك مثال فوق مايخيف امريكا تقنيا الصين ودائما الكلام الغربي تقنيا عن الصين وليس عن روسيا
على فكرة تتكلم عن استيراد الصين محركات لطائراتها الشبحية الي مادخلت الخدمة لاكنها للتجربة الان الصينين يعملون على محرك خاص بالشبحية طبعا اذا تكلمنا عن الشكل الخارجي فانا في نظري المتواضع اقول انه ليس هو الفارق بالتقنية تاكد ان الروس متاخرين عن الصينين اس-300 الي اخذها الصينين
غيرو فيها كثير من الامور اخي وجعلوا العيبوب الي فيها تختفي من لايعلم عن تجربة الصين لصاروخ HQ-19 اعتقد الي هو الايجس في نظر الصينين في 2007 عندما اسقط قمر اصطناعي التقنية الغر بية رغم اني لست مقتنع الا لاني اريد ارضائك متفوقة لان ليس ذلك التفوق الكبير تاكد سياتي اليوم وانا في نظري بدا هذا اليوم الي لن نقول تفوق الغرب على الصينين اما الروس ارجوك اخي في انظمة الدفاع الجوي من الذي زود انظمة الخاصة به برادار ايسا هل تعلم ان الصينين عندما اخذوا اس-300 كان فقط لاستنساخ صواريخ الروسية اقرا عن عائلة HQ وستغير رايك

لا أعلم لماذا بعض السعوديين متعلق بالليبوبارد مثل تعلق أحدهم بالرافال!!
:D
لان الليوبارد تستاهل .. بس Hard Kill وتكون كملت ..

هل تعلم صواريخ sc-19 او لا هل تعلم صواريخ dh-10 الي تعادل التوماهوك

عودة
أعلى