معرض ماكس-2015 .. تغطية ونقاش

اكبر خطوه قامت بها مصر فى عالم المروحيات كانت الاباتشى ..الاباتشى تعتبر واحده من اقوى مروحيات العالم ..العديد من دول العالم تتمناها فهى قاتله بكل ما فيها خصوصا البلوك الاخير منها
كلام سليم بالنسبه الاباتشي دي او الاحدث اي اما النسخه المصريه الحديثه و المطوره للمعيار دي المنقوصه الرادار اللونج بو اسمحلي الكاموف كا-52 افضل منها
 
التعديل الأخير:

اللونج بو ده نظام متكامل ...الرادار اعلى المروحيه جزء منه
بالمناسبه ...مصر طورت طائراتها للطراز ah-64d والى هو لونج بو بلوك 2 والصفقه الاخيره كانت متضمنه الطراز ده
مصر طورت الصفقه الاولي بعدد 24 مروحيه من الطراز ايه الي المعيار ديه اما الصفقتين الاخيرتين بعدد 12+10 فهم من المعيار ديه لونج بو لكن جميع الاباتشي المصريه بدون الرادار اللونج بو الموجود اعلي شفرات المروحيه الرئيسية
 



الرابطين فوق دول هيكون عليهم كل صور المعرض اول باول
ياريت اي حد ينزل الصور من عليهم علشان نثري الموضوع
 



الرابطين فوق دول هيكون عليهم كل صور المعرض اول باول
ياريت اي حد ينزل الصور من عليهم علشان نثري الموضوع
يفتح بس ياكبير ويبدا المصورين يشتغلوا واوعدك بالجديد
 
معرض "ماكس – 2015" الدولي للطيران يكشف عن جيل جديد لمنظومة "بوك" الصاروخية
تاريخ النشر:12.08.2015 | 10:56 GMT |

55cb194fc46188ce018b4570.JPG
Ria Novosti Pavel Lisitsynمنظومة "بوك - أم 2 إي"
A+AA-

6530

سيشهد معرض "ماكس – 2015" الدولي للطيران الذي سيقام في 25 – 30 أغسطس/آب بضواحي موسكو، الكشف عن منظومة "بوك – أم 2 إي" الروسية الجديدة للصواريخ المتوسطة المدى المضادة للجو.

صرح بذلك للصحفيين مدير عام معهد "تيخوميروف" المصمم للمنظومة يوري بيلي. وأضاف أنه ستعرض في المعرض هذه المنظومة الصاروخية نفسها، بالاضافة إلى الأجهزة الخاصة بتدريب الأفراد على استخدامها.

يذكر أن منظومة "بوك – أم 2 إي" للصواريخ المضادة للجو مخصصة لتدمير الطائرات التكتيكية والاستراتيجية وغيرها من الأهداف الجوية والصواريخ الباليستية والقنابل الجوية الموجهة اليكترونيا.

ويبلغ مدى تدمير الأهداف بواسطة المنظومة 45 كيلومترا. وارتفاع تدميرها يفوق 25 كيلومترا.

المصدر: "نوفوستي"
 
بدأ سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية زيارة لموسكو تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور افتتاح فعاليات معرض ماكس الدولي للطيران والفضاء 2015 م الذي يقام في الفترة من 25 إلى 30 اغسطس الجاري .
ومن المقرر أن يبحث الجانبان خلال الزيارة ، علاقات التعاون بين البلدين وعددًا من القضايا والتطورات الإقليمية .
// انتهى //



cae1b573_1347199175100.jpg
 


هل الامارات مهتمة بالباك فا !!!!!!

سيكون من الرائع التباحث حولها ... من جهة ، ستشكل وسيلة ضغط جديدة على المتنافسيين الحاليين في منافسة المقاتلة الاماراتية القادمة والتي تخوضها كل من :
الرافال
التايفون
الاف18 انترناشيونال رود ماب
الاف 15 سايلنت ايجل

سيكون اكثر من الرائع اضافة الباك فا للمنافسة ..


من جهة اخرى .. ستشكل وسلة تعاون رائعة لبناء مقاتلة شبحية بين الشريكين الاستراتيجيين (الهند والامارات) بالتعاون مع روسيا .

اتمنى ان يتم التباحث حولها
 


هذا الانفوجرافيك جميل ويبين استخدام الروس للرادار الايسا في الخلف علاوة على استخدامه في الاجنحة بطريقة الconformal radar

كما انه ورد عن الروس عملهم على محرك جديد + صاروخ خاص بالباك فا

Intresting :)
 
يلا نتوكل على الواحد الاحد الذي لا يخيب من توكل عليه

عااااااااااااجل : ظهور ال KA-52 K لأول مرة
ثانية 2:25

 
Russia Seeks Middle East Deals at MAKS Air Show




However, “the most important deal is the possible arms deal with Saudi Arabia,” Khlebnikov said. “My guess is that Saudi Arabia might be interested in the newest Russian combat helicopters, the K-52Ks, which were specifically designed for the Mistral helicopter carriers.”

The K-52K will be shown publicly for the first time at MAKS, and given that Saudi Arabia has expressed a strong interest in the Mistral carriers, which France was supposed to deliver to Russia before the contract was suspended last year, “it makes it very likely that the Saudis want the helicopters [built for the ships],” Khlebnikov said.

The MiG aircraft company said it would dust off a full-scale model of its light fifth-generation fighter design, the MiG 1.44, as it works to develop a light fighter to sell on the foreign market. Russia's first strike drone is also expected to be displayed at the show.


الكلام دا

خطيييير اوي اوي :eek:
 
عودة
أعلى