عاجل تفجير في في مسجد مبنى قوات الطواري بمنطقة عسير

لعنه الله علي الخوارج كلاب النار
يا تري ايه مبررات مؤيديهم الان
كان اي حادثه بيلاقوا مبرر قذر مثلهم
ايه حجتهم المره دي

رحم الله الشهداء وصبر اهلهم

الي تامروا على اسقاط دولتي وينهم الحين ؟؟ وين وزير الخارجية السابق وين امير قطر السابق ؟
لو انهم لازالوا بالسلطه راح يكون رايي مثل رأيك واكثر بعد ..
وانت ماعندك مشكله بالي يخطط لاخذ المزيد من اموالك .. ونعم الحليف والله .. هذا الشقيق الي راح يوقف معك وقت ماتحتاجه بدون مقابل ..

رطقناهم بالضغوط الدولية مثل رطقت المالكي اول ماتعين العبادي جانا يهرول
لا تصدق عرس انتقال السلطة اللي صار عندهم

عزيز اذا انت مأجر مخك لحزب او لدوله اخرى انا لا واذا ولائك مخصصه لحزب او لدوله اخرى انا لا

ولائي لديني ولوطني وكل ماتقرره قيادة بلادي انا معها فيه

وفر علي تفاهات الاخوان اللي نطوا الى ايران يوم مسكوا الحكم في مصر فلا تحاول ان تدعي انهم سوف يقفون معي وهم فتحوا ابواب مصر لايران

هههه متى ادعيت ان الاخوان راح يقفون معك ؟ وش دخل الاخوان الحين مين جاب سيرتهم ؟
لازم تحشرونهم مع اي حد يخالفكم الرأي ؟ لا ووصلت بعد للتشكيك بولائي لديني ووطني !!
يعني أذا كنت اخالفك بالرأي اصير على طول اخواني ومأجر مخي لدولة اخرى ؟
أذا قلت لك كل الي عندي وليش انا ماخذ موقف مغاير من موقفك راح تعرف وقتها ان مالي خص لا بالاخوان ولا بأي جماعه اخرى ..
بس الكلام ماراح يعجب البعض .. لذا ارجع واقول ..
خلني ساكت ..

لعنه الله علي الخوارج كلاب النار
يا تري ايه مبررات مؤيديهم الان
كان اي حادثه بيلاقوا مبرر قذر مثلهم
ايه حجتهم المره دي

رحم الله الشهداء وصبر اهلهم

اقسم بالله تناقشت انا وواحد تعرض لي ولامي ولكل اهلي
ماهم سنة اكثريتهم رافضه ملاعين خير
وفيه منهم زيود اتباع عفاش

هههه متى ادعيت ان الاخوان راح يقفون معك ؟ وش دخل الاخوان الحين مين جاب سيرتهم ؟
لازم تحشرونهم مع اي حد يخالفكم الرأي ؟ لا ووصلت بعد للتشكيك بولائي لديني ووطني !!
يعني أذا كنت اخالفك بالرأي اصير على طول اخواني ومأجر مخي لدولة اخرى ؟
أذا قلت لك كل الي عندي وليش انا ماخذ موقف مغاير من موقفك راح تعرف وقتها ان مالي خص لا بالاخوان ولا بأي جماعه اخرى ..
بس الكلام ماراح يعجب البعض .. لذا ارجع واقول ..
خلني ساكت ..

ايه خلك ساكت

على فكره مشاركاتك تعرف عن توجهك ولست ملزم بالاعلان عن توجهك رسميا

رطقناهم بالضغوط الدولية مثل رطقت المالكي اول ماتعين العبادي جانا يهرول
لا تصدق عرس انتقال السلطة اللي صار عندهم

حلو طيب .. اذا الوضع في قطر تغير لصالحنا ..
والجزيره في قطر ومستحيل تخرج عن سياسة دولة قطر المتحالفه حاليا مع المملكه .. ومن يوم مامسك الحكم تميم ماشفنا اي سياسة معادية للمملكه من الجزيره ..
وش الشيء الي مو عاجبكم بالضبط ( حاليا ) بالجزيره ؟

ايه خلك ساكت

على فكره مشاركاتك تعرف عن توجهك ولست ملزم بالاعلان عن توجهك رسميا

اذا كنت ضد حكومة معينه مو شرط اكون مؤيد لافكار معارضيها .. لازم تفهمون هالشغله ..
لو اني اخواني يالمحقق .. كان كرهت الامارات كره الاعمى .. بإمكانك رؤيت بعض مشاركاتي بموضوع عاصفة الحزم وثنائي واعجابي بوقوف الامارات معنا ولم يصدر في يوم من الايام اساءه مني لحكومة الامارات ..
اعيد واكرر .. لاتشكك بوطنية كل من يخالفك ..

حلو طيب .. اذا الوضع في قطر تغير لصالحنا ..
والجزيره في قطر ومستحيل تخرج عن سياسة دولة قطر المتحالفه حاليا مع المملكه .. ومن يوم مامسك الحكم تميم ماشفنا اي سياسة معادية للمملكه من الجزيره ..
وش الشيء الي مو عاجبكم بالضبط ( حاليا ) بالجزيره ؟

واضح انك مو متابع او عاطفي فقط مثل اللي نشوفهم بصفحات التواصل
اول شي العلاقات مع تميم تحسنت بعد إستخدام القوة لان سياسته مثل سياسة ابوه كانت ماتغيرت بحب خشوم ولحى
الاتفاقية ماكانت عدم التعرض لمصر فقط هناك منظمات طالبنا بإغلاقها تديرها قطر والجزيرة إعلامياً
انا ماتعجبني لا الجزيرة ولا العربية ولا اي قناة اخبارية اجنبيه ناطقة بالعربية لان كل قناة ولها اجندة

واضح انك مو متابع او عاطفي فقط مثل اللي نشوفهم بصفحات التواصل
اول شي العلاقات مع تميم تحسنت بعد إستخدام القوة لان سياسته مثل سياسة ابوه كانت ماتغيرت بحب خشوم ولحى
الاتفاقية ماكانت عدم التعرض لمصر فقط هناك منظمات طالبنا بإغلاقها تديرها قطر والجزيرة إعلامياً
انا ماتعجبني لا الجزيرة ولا العربية ولا اي قناة اخبارية اجنبيه ناطقة بالعربية لان كل قناة ولها اجندة

والله عاد بحب خشوم ولا بالقوة .. الزبدة ان سياستها تغيرت وانا علي من سياستها بالوقت الحالي مو بالماضي ..
وبخصوص عدم التعرض لمصر .. هذا مرفوض عندك والتعرض لسياسة المملكه والاساءه لرموزها يعتبر حرية اعلام بمصر !

والله عاد بحب خشوم ولا بالقوة .. الزبدة ان سياستها تغيرت وانا علي من سياستها بالوقت الحالي مو بالماضي ..
وبخصوص عدم التعرض لمصر .. هذا مرفوض عندك والتعرض لسياسة المملكه والاساءه لرموزها يعتبر حرية اعلام بمصر !

لا بس اعلمك انها تغيرت بالقوة يعني لوي يد ماكانت بحب خشوم و ممكن نشدها مرة ثانية لو فكروا
الجزيرة شادة حيلها على مصر لكن المنظمات كانت خط احمر بالنسبة لنا
.
وايضاً اعلمك مرة ثانية ان عدم التعرض الى مصر كان شي واحد بالاتفاقيه من عدة اشياء تسويها قطر واضح انك ماتعرف وشي المنظمات اللي تديرها او حتى مهامها
ماعلينا بالنسبة لي ارفض اي تعرض لبلدي سواء من الاعلام الحكومي او التجاري او من اعلام سلاتيح الاخوان في تركيا

لا بس اعلمك انها تغيرت بالقوة يعني لوي يد ماكانت بحب خشوم و ممكن نشدها مرة ثانية لو فكروا
الجزيرة شادة حيلها على مصر لكن المنظمات كانت خط احمر بالنسبة لنا
.
وايضاً اعلمك مرة ثانية ان عدم التعرض الى مصر كان شي واحد بالاتفاقيه من عدة اشياء تسويها قطر واضح انك ماتعرف وشي المنظمات اللي تديرها او حتى مهامها
ماعلينا بالنسبة لي ارفض اي تعرض لبلدي سواء من الاعلام الحكومي او التجاري او من اعلام سلاتيح الاخوان في تركيا

لنا لقاء لاحقا بالخاص ..
على شان اخذ راحتي :D

لملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بضحايا التفجير الإرهابي

الوقائع الإخبارية : أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدا لقوات الطوارىء السعودية في مدينة أبها بمنطقة عسير يوم أمس.

وجدد جلالته، خلال الاتصال، إدانته الشديدة واستنكاره لمثل هذه الأعمال الإجرامية الجبانة، والتأكيد على وقوف الأردن وتضامنه التام مع السعودية الشقيقة في التصدي لها والحفاظ على أمنها واستقرارها.

صورة منفذ العمل الإجرامي كما نشرتها بعض مواقع التواصل !!

لعنه الله إلى يوم القيامة

لكن يظهر رشاش m16 وهو شبه معدوم في المملكة أعتقد أن الصورة ملتقطة في العراق والله أعلم

.. لحظات وداع شهداء مسجد قوات الطوارئ بعسير -

صغير السن.. وتوقعات بإعلان هويته خلال يومين
"داعش" ينشر صورة الانتحاري الهالك منفذ الجريمة الإرهابية بعسير

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نشرت حسابات تتبع لتنظيم داعش الإرهابي صورة قالت بأنها للانتحاري الهالك منفذ الجريمة الإرهابية داخل مسجد قوات الطوارئ الخاصة في عسير أمس الخميس.

وكشفت الصورة صغر سن منفذ العملية، والذي يؤكد اتجاه التنظيم الإرهابي للتغرير بصغار السن واستخدامهم في تلك العمليات الإرهابية الآثمة.

وينتظر أن تعلن الجهات المختصة خلال اليومين القادمين عن هوية منفذ العملية الإجرامية بعد استكمال الإجراءات.

وكان تنظيم داعش الإرهابي قد تبنى أمس مسؤوليته عن التفجير الإرهابي الآثم داخل مسجد قوات الطوارئ الخاصة في منطقة عسير خلال صلاة ظهر أمس الخميس، والذي نتج عنه استشهاد ١٢ رجل أمن و٣ عاملين بالموقع وإصابة عدد من رجال الأمن.

وقال التنظيم في بيان تم تناقل صورته إن المنفذ يحمل الاسم الحركي "أبو سنان النجدي".

يشار إلى أن العملية الإرهابية الآثمة والدنيئة أدانها كبار العلماء والقضاة والدعاة، واستهدف فيها الانتحاري الهالك رجال الأمن خلال أدائهم صلاة الظهر في المسجد.

رجال أمننا .. كل يوم يضحون بـ"حياتهم" لـ"حياتنا" . فاللهم ارحمهم واغفر لهم ، واسكنهم فسيح جناتك

نائب يتلقى اتصالات من قادة خليجيين ، معزين في شهداء ، ومستنكرين العمل الإجرامي .. -

عودة
أعلى