تفجير انتحاري في مسجد بيشاور بباكستان تابع للشرطه وارتفاع عدد القتلى إلى 100

Ozone

.
عضو مميز
التفاعل
51,422 261 0
ارتفع عدد القتلى إلى 100بعد تفجير انتحاري في مسجد استهدف رجال شرطة في مدينة بيشاور بباكستان.

يقع المسجد داخل مقر للشرطة شديد الحراسة، ويجري التحقيق في كيفية دخول المفجر إلى مكان الحادث.

وأدان رئيس الوزراء الباكستاني وقادة آخرون الهجوم الذي وقع الاثنين - وهو أحد أسوأ الهجمات في البلاد خلال السنوات الأخيرة.

الخبر منقول من الاخ SilencedMind @Grilled Steak

انا تفاجأت لم يتم نقل الخبر في المنتدى الهجوم له يومين و الحصيلة لازالت في ارتفاع

لا حول ولا قوة الا بالله.
الله يغفر لهم و يرحمهم.

و لعنة الله على من حقن و ابتكر هذا الفكر الانتحاري في عقول المتشددين و المجرمين.

ارتفع عدد القتلى إلى 100بعد تفجير انتحاري في مسجد استهدف رجال شرطة في مدينة بيشاور بباكستان.

يقع المسجد داخل مقر للشرطة شديد الحراسة، ويجري التحقيق في كيفية دخول المفجر إلى مكان الحادث.

وأدان رئيس الوزراء الباكستاني وقادة آخرون الهجوم الذي وقع الاثنين - وهو أحد أسوأ الهجمات في البلاد خلال السنوات الأخيرة.

الخبر منقول من الاخ SilencedMind @Grilled Steak
الله يرحمهم شهداء ان شاء الله
لا اعلم مدى الغباء الموجود فهؤلاء الخوارج معا اني اشك انه مسجد ممكن حسينية شيعه لكن مسجد ما اظن

على العموم هؤلاء ان استهدفو مسجد فعلا اعتقد انهم تجاوزو الصليبيين في الكفر

معا اني اشك انه مسجد ممكن حسينية شيعه لكن مسجد ما اظن

وش السبب الي يخليك تشك انه مسجد؟ التفجير حصل أثناء صلاة الظهر وهذا مهوب غريب على الدواعش سبق فجروا في مسجد في السعودية لقوات الامن ومسجد في سيناء

وش السبب الي يخليك تشك انه مسجد؟ التفجير حصل أثناء صلاة الظهر وهذا مهوب غريب على الدواعش سبق فجروا في مسجد في السعودية لقوات الامن ومسجد في سيناء

لان مو معقوله احد يدعي انه مسلم يفجر مسجد

تاريخيا عدد المسلمين الذين ماتوا بالارهاب الاسلامي اكثر مئات المرات من عدد الغير المسلمين.. تماما كما هو الحال في الحروب البين اسلامية!!!
Facts

المملكة تدين الاعتداء الغاشم.

يذكر ان الفاعل مجهول و لم تتبنى اي جماعة العملية حتى اللحظه, تدور شكوك حول ضلوع طالبان الباكستانيه في الموضوع بعد انهاء الهدنه الرسميه مع الحكومة في نوفمبر الماضي.

تعليق:

ال ISI الباكستانيه تلعب لعبه خطرة جدا مع طالبان من عدة عقود, و رغم التحذيرات المتكرره من الحلفاء دوما يصرون على قدرتهم على تطويع الثور الهائج.

تاريخيا عدد المسلمين الذين ماتوا بالارهاب الاسلامي اكثر مئات المرات من عدد الغير المسلمين.. تماما كما هو الحال في الحروب البين اسلامية!!!
Facts
لا حول ولا قوة الا بالله مات الاجداد بارهاب الكفار قبل المسلمين غير انتهاك الاعراض والحرق للمساكن بلاش تطلع الحقد الان

لا حول ولا قوة الا بالله مات الاجداد بارهاب الكفار قبل المسلمين غير انتهاك الاعراض والحرق للمساكن بلاش تطلع الحقد الان

انا فعلا حاقد على الارهابيين لي قريب توفي في احداث اسني بالمغرب.. اما الكفار فلست من عبدتهم، ربما اخطأت العنوان اخي الفاضل

تبنت حركه طالبان باكستان التفجير ثم نفت ذلك.... والله أعلم

لا حول ولا قوة إلا بالله...
الاسلام بريئ من هولاء الإرهابيين الذين يهاجمون بيوت الله.

انا فعلا حاقد على الارهابيين لي قريب توفي في احداث اسني بالمغرب.. اما الكفار فلست من عبدتهم، ربما اخطأت العنوان اخي الفاضل
😬 الارهابيين لا علاقه لهم بالاسلام الكبير خص ولا تعم

لعنة الله عليك ياسامة بن لادين اللعين فتحت باب الفتنة منذ عشرين عام ومازال هذا الباب مفتوح . لعنة الله على اسامة بن لادين

عودة
أعلى