عاجل تفجير في في مسجد مبنى قوات الطواري بمنطقة عسير

لايوجد فكر حتى نحاربه بفكر

لاحوار معهم ابدا

الرسول عليه الصلاة والسلام لم يأمرنا بمحاورتهم بل امرنا بقتلهم وان في قتلهم اجرا

إذا حدثتُكم عن رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ حديثًا، فواللهِ لأنْ أخِرَّ من السماءِ، أحبُّ إليَّ من أن أكذبَ عليهِ، وإذا حدثتُكم فيما بيني وبينكم، فإنَّ الحربَ خَدعةٌ، وإني سمعتُ رسولَ الله صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقول : ( سيخرج قومٌ في آخرِ الزمانِ، أحداثُ الأسنانِ، سفهاءُ الأحلامِ، يقولون من خيرِ قولِ البريَّةِ، لا يجاوزُ إيمانُهم حناجرَهم، يمرُقون من الدينِ كما يمرقُ السهمُ من الرمِيَّةِ، فأينمالقِيتموهم فاقتلوهم، فإنَّ في قتلِهم أجرًا لمن قتلَهم يومَ القيامةِ)
 
اعتقد هم الحوثيين او كلاب ايران او كلاب القاعده هم وراء هذا ننتظر قادم الاوقات
 
متعوا اعينكم جيدا

اجتماع ايراني اخواني

طهران تتواصل مع الجماعة الإسلامية لبحث الأزمة السورية

بيروت – عربي21 – عزالدين أحمد
الخميس، 06 أغسطس 2015 06:13 م
820156181243871.jpg

التقى السفير الايراني لدى لبنان، محمد فتحعلي، قيادة الجماعة الاسلامية في لبنان التي تعد امتدادا لجماعة الاخوان المسلمين، وذلك للمرة الاولى منذ تسلمه منصبه قبل عام، في بلد عادة ما يجول فيه سفراء الدول الاقليمية والعالمية المؤثرة للقاء قيادات الاحزاب والحركات السياسية.

وبحسب بيان رسمي صادر عن الجماعة، وصل "عربي21" نسخة عنه، فإن الأمين العام للجماعة إبراهيم المصري وقيادة الجماعة، استقبلوا ظهر الخميس السفير فتحعلي، يرافقه عدد من مستشاري السفارة.

ولفت البيان إلى ان اللقاء "كان فرصة للتعارف وجرى خلاله بحث الأمور والتطورات التي يعيشها لبنان والساحات الاسلامية المجاورة، والتأكيد على ضرورة العمل الجاد للخروج من الازمات التي تعانيها هذه الساحات بما يحقن الدماء ويفوّت الفرصة على المتربّصين بهذه الأمة".

وفيما لم ير مراقبون ان اللقاء ربما يكون بروتوكوليا ولن يبنى عليه شيء، يعبّر مصدر قريب من الجماعة لـ"عربي21" عن خشيته بأن يستفز اللقاء اجزاء من الساحة السنية، وتحديدا تلك المؤيدة للثورة السورية، جراء المواقف العدائية تجاه ايران ودورها في المنطقة.

وأكد رئيس المكتب الاعلامي في الجماعة، وائل نجم، أن الزيارة ربما تشكل استفزازا للساحة السنية في لبنان او جزء منه، وهذا طبيعي ومتفهم في ظل حالة الرفض لمواقف ايران في لبنان وسوريا.

غير ان نجم يؤكد في الوقت ذاته أن الجماعة لم تقطع علاقتها مع السفارة الايرانية في بيروت، "علما ان السفير الايراني هو من بادر بطلب الزيارة وأبدى حرصه عليها، والجماعة ليست في وارد القطيعة مع أي طرف ولا تملك رفض أي طلب للقاء أحد".

وعن ما طرح خلال اللقاء أكد نجم ان النقاش تطرق لكثير من القضايا في الساحتين اللبنانية والاسلامية، حيث تطرق اللقاء الى الازمة السورية والمواقف منها "وقد قلنا وجهة نظرنا الثابتة منها ورؤيتنا لحلها بكل شفافية".

غير ان نجم كشف عن طرح السفير الايراني خلال اللقاء للمبادرة التي أعلنتها طهران مؤخرا، بشأن حل الأزمة السورية، شارحا بنودها، دون ان يخوض في تفاصيل موقف الجماعة منها، في خطوة ربما تفهم على أنها محاولة ايرانية لطرح المبادرة على اطراف في المعارضة السورية على علاقة بالجماعة.

يأتي هذا اللقاء على الرغم من المواقف المعلنة للجماعة الاسلامية المؤيدة للثورة السورية والرافضة بشدة للدور الايراني في سوريا، وفي ظل حالة الانقسام الحادة في الساحة اللبنانية بسبب مشاركة حزب الله، الحليف الاقوى للجمهورية الاسلامية، في القتال الى جانب قوات النظام السوري.





هم يعترفون ان اللقاء مستفز للسنه ولكنه قاموا به بأي حال
 
بعد وفاة اثنين من المصابين ولا يزال 7 يتلقون العلاج
بالفيديو .. ارتفاع شهداء تفجير مسجد طوارئ عسير إلى 12 من رجال الأمن


 
عن أبى سعيد الخدري رضي الله عنه قال : بعث علي رضي الله عنه وهو باليمن بذهبة في تربتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقسمها رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أربعة نفر " و فيه " فجاء رجل كث اللحية مشرف الوجنتين غائر العينين ناتئ الجبين محلوق الرأس فقال : اتق الله يا محمد فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فمن يطع الله إن عصيته ؟ أيأمنُنى الله على أهل الارض و لا تأمنوني ؟ قال ثم أدبر الرجل فستأذن رجل من القوم في قتله( يرون أنه خالد بن الوليد) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن من ضئضئ هذا قوم يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم ،يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان. يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ، لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد.

--------

عن علي رضي الله عنه قال (( إذا حدثتكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فلأن أخر من السماء أحبَّ إلىَّ من أن أكذب عليه وإذا حدثتكم فيما بيني وبينكم فإن الحرب خدعة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (( يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الاحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فان قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة .

--------

لم يقل صلى الله عليه وسلم حاوروهم وناصحوهم بل قال اقتلوهم اينما وجدتموهم وقال لاقتلنهم قتل عاد أي سوف أبيدهم ابادة شامله

السيف السيف
 
اللهم ارحم الشهدآء وأشفي المصآبين وألهم ذوي الشهدآء الصبر والسلوآن ، وحسبي اللهـ ونعم الوكيل
 
حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يرحم الشهداء ويصبر أهلهم ويشفي المصابين

لعنة الله على الخوارج وعلى كل من اتبعهم

بإذن الله لن يذهب دم ابنائنا هدراً وسيُعاقب المسؤول
 
القضاء على داعش في سوريا هو الحل
اتمنى من السعوديه انها تشارك مع تركيا في المنطقه الامنه
راح تكون ضربه لـ ثلاثه
داعش والاسد وايران

 

الحكومة الأردنية تدين التفجير الارهابي في منطقة .
 
وزير العدل : القضاء سيقف في وجه المفسدين وكل من أراد شراً بالبلاد والعباد
شجب معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني العمل الإرهابي الآثم، الذي استهدف مسجداً في مقر قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير أثناء قيام مجموعة من منسوبي قوات الطوارئ بأداء صلاة الظهر اليوم، ونتج عنه استشهاد عددٍ من منسوبي القوات وإصابة آخرين .
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن استهداف رجال الأمن وفي بيت من بيوت الله فعلٌ مجرّمٌ لا يقره دين ولا عقل, صدر من قلوب مريضه امتلأت حقداً وحسداً على الإسلام والمسلمين المصلين المتعبدين وعلى ما نعيشه في هذه البلاد الكريمة من نعمة الأمن والآمان .
وأردف يقول " إن رجال أمننا البواسل وقفوا وقفة حزم وإصرار لشراذم التطرف والإرهاب حماية لأمن الوطن والمواطن فبذلوا أنفسهم وأرواحهم دفاعاً عن مقدساتنا وأعراضنا وأموالنا وأنفسنا من هذه الفئة الضالة المجرمة الخبيثة التي خرجت لتهلك الحرث والنسل، وتقتل المصلين الركّع السجود، فلا أظلم ولا أخبث ممن سعى في خراب بيوت الله أو أن يذكر فيها اسمه قال الله عز وجل {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى , فِي خَرَابِهَا , أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ , لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}.
وأدان معاليه باسمه وباسم جميع منسوبي وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل هذا العمل الإجرامي الخبيث وجميع الأعمال الإرهابية بكل صورها وأشكالها وأياً كانت دوافعها البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السامية، مشيرا إلى أن القضاء في المملكة والمستمد تعاليمه من الشريعة الإسلامية سيقف بقوة في وجه كل مفسد أراد بهذه البلاد ورجالها وآمنها ومواطنيها شرا ليقيم شرع الله فيهم ويحكم بما حكمه الله عليهم تحقيقاً للعدالة ونصرة لدين الله الذين سعة هذه الفئة لتشويهه بأفعالهم الدنيئة الخبيثة .
وأكد أن القضاء الشرعي في المملكة ستكون أحكامه رادعة وحازمة في حق كل من يثبت تورطه بأي فعل أو قول فيه مشاركة أو تحريض أو تأييد لمثل هذه الأعمال الإجرامية الدنيئة وبكل حزم وقوة.
ورفع وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين، ولسمو ولي ولي العهد، ولأسر جنود قوات الطوارئ وذويهم، وللشعب السعودي كافة في الشهداء ، داعياً المولى جلّ وعلا أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والألفة والإتلاف في ظل القيادة الحكيمة، وأن يرحم شهداءنا ويشفي المصابين إنه على كل شي قدير.
 

التعاون الخليجي: تفجير مسجد الطوارئ جريمة بشعة تتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية​
 
والله الحيوانات أشرف من هذول الخوارج الإنذال الذين لايمتون للإسلام بصلة

رحم الله شهدائنا
 
عظم الله اجركم اهل المملكه الكرام
وحمانا واياكم من الخوارج وكيدهم
 
سُحقًا لمـن بــاعَ الأمانـة والهُـدى
ومضى بخبثٍ يستبيحُ المسجدا

تركوا اليهودَ ورآءهـم وتسابقـوا
يستهدفـونَ الراكعيــنَ السُجَّــدَا
 
بدل قتل العزل بالمساجد فجرو في إسرائيل ولكن وجهتهم ليس إلى إسرائيل ولكن لبلدان المسلمين

أعداء الله والدين لعنهم الله

بمشيئة الله شهدائنا بالجنة وقتلاهم بالنار
 
عودة
أعلى