البحرين تضبط مهربي أسلحة ومتفجرات قادمة من ايران عبر البحر

ahmedessa

عضو
إنضم
3 يناير 2010
المشاركات
7,991
التفاعل
26,133 0 0
قالت وزارة الداخلية في البحرين، السبت، إن السلطات أحبطت محاولة لتهريب أسلحة عن طريق اثنين من مواطنيها على علاقة بإيران، وأعلنت استدعاء سفيرها في طهران للتشاور، بعد ما وصفته بتكرار التصريحات الإيرانية المعادية.
وقالت وزارة الداخلية إن المحتجزين اعترفا باستلام الشحنة التي شملت متفجرات وأسلحة آلية وذخيرة من إيرانيين خارج . وأضافت الوزارة أن أحد المحتجزين تدرب في معسكر تابع للحرس الثوري الإيراني عام 2013.

وفي تفاصيل عملية الاعتقال التي جرت في 15 يوليو الجري، قالت الداخلية البحرينية إن خفر السواحل اعترض قاربا متجها إلى البحرين بعد لقاء مع قارب آخر خارج المياه الإقليمية البحرينية مباشرة.

وقال البيان: "وقد اعترف المتهمان أنه بتنسيق من أشخاص إيرانيين قاما باستلام أربع حقائب في عرض البحر." وحدد البيان الشخصين المحتجزين بأنهما مهدي صباح عبد المحسن محمد، وعباس عبد الحسين عبد الله محمد وكلاهما في الثلاثين من العمر.


وقالت وزارة الداخلية البحرينية إن خفر السواحل اعترض قارباً في 15 يوليو في طريقه للبحرين وصادر 44 كيلو جراماً من مادة سي4 المتفجرة وثماني بنادق من طراز كلاشنيكوف و32 خزنة وذخيرة وصواعق.

صور الشحنة والاسلحة المهربة
350x200_uploads,2015,07,26,55b42ec049590.jpeg
1-762462.jpg



 
التعديل الأخير:
البحرين لم تتحرك لتنفيذ الاحكام القضائيه بحق قتله الشهيد كاشف والشهداء الاخرين كما تهاونت في عقاب قاده الارهاب في الثمانينات والتسعينات وقامت بالعفو عنهم مره تلو أخرى كما تم التغاضي عن طرد المجنس الايراني عيسى قاسم الأب الروحي للأرهاب ...
وبناء على ماسبق لن تتوقف ايران عن تحريك اذنابها طالما تستمر حكومة المنامه في التساهل معهم .
 
لا استبعد تكون هذه نفس المتفجرات التي يستخدمها الدواعش في بلادنا

لاتستبعد !!!

شاهد الفديو هي نفسها C4 + تم تدريب العناصر على صناعة هذه القنابل

وكذلك التدريب على اعمال قتالية تحت البحر وفوق البحر

+

الاعتراف انه تم تهريب شحنتين سابقتين الاولى عام 2013 والثانية 2015


شـــــــــــــــــــــــــاهــــــــــــــد الفديو
 
بالفعل ايران هيا المورد الاساسي لشحنات المتفجرات الداخلة للمملكة السعودية والخليج
كل المعطيات والادلة توكد ذلك
عليهم لعنة الله​
 
البحرين لم تتحرك لتنفيذ الاحكام القضائيه بحق قتله الشهيد كاشف والشهداء الاخرين كما تهاونت في عقاب قاده الارهاب في الثمانينات والتسعينات وقامت بالعفو عنهم مره تلو أخرى كما تم التغاضي عن طرد المجنس الايراني عيسى قاسم الأب الروحي للأرهاب ...
وبناء على ماسبق لن تتوقف ايران عن تحريك اذنابها طالما تستمر حكومة المنامه في التساهل معهم .


لماذا لا يتم اعدام المجوسي نمر النمر حتى الان
 
لماذا لا يتم اعدام المجوسي نمر النمر حتى الان

للقضاء دورته والنمر لم يتهم بالقتل وهنا يتريث القضاء أما أن يعدم تعزيرا للخروج على الجماعه والتحريض على سفك الدم أو يسجن حتى تنقضي الفتنه ويحبس في منزله ...
 
بعد تصريحات طهران
البحرين تستدعى سفيرها لدى إيران للتشاور

201507250718956.Jpeg

وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة (أرشيف)

السبت 25 يوليو 2015 / 19:22
24 - رويترز

قالت البحرين اليوم السبت، إنها استدعت سفيرها لدى طهران للتشاور في أعقاب ما وصفتها بتصريحات عدائية متكررة من قبل المسؤولين الإيرانيين.وذكرت وكالة أنباء البحرين في بيان إن "التصريحات تعكس الموقف العدائي لإيران تجاه مملكة البحرين وتمثل تدخلاً في الشؤون الداخلية للمملكة".

وقالت البحرين إنها تأمل في أن تسود علاقات طبيعية متطورة بين البلدين.

 
اتمنى موقف خليجي قوي
ليكون عبره للجميع

الاتحاد الخليجي والعربي اصبح مطلب اساسي
 
160 موقفا عدائيا موثقا لإيران تجاه البحرين

البحرين- سكاي نيوز عربية

وثق مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية المواقف العدائية لإيران تجاه البحرين في دراسة أعدها ونشرتها وكالة أنباء البحرين بعنون " "التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية البحرينية".
وكشف المركز عن أكثر من 160 موقفا عدائيا لمسؤولين إيرانيين بدءا من المرشد الأعلى لإيران وانتهاء بمسؤولين في وزارة الخارجية، ومسؤولين آخرين بلجان في مجلس الشورى الإيراني، إضافة إلى عدة تصريحات ومواقف متفرقة أخرى توزعت بين عدد من مسؤولي الصف الثاني هناك.

وأوضحت الدراسة التي أعدها رئيس المركز الدكتور عمر الحسن، أن افتتاحيات الصحف والمقالات السلبية الإيرانية ضد البحرين جاءت في الترتيب الثاني، بعد تصريحات القادة وكبار المسؤولين الإيرانيين المشار إليها سلفا، وذلك بعدد 26 مادة صحفية.

في حين جاءت تصريحات حلفاء إيران من قنوات إعلامية وأحزاب ومسؤولي فصائل سياسية توزعت بين لبنان والعراق وغيرها في الترتيب الثالث، وذلك بعدد 19 تصريحا.

وجاء في المرتبة الأخيرة التصريحات غير الرسمية المنسوبة لرجال دين ورؤساء مؤسسات وتجمعات غير سياسية وغير ذلك بعدد 15 تصريحا.

وذكرت الدراسة التي أجرت مسحا وإحصائيات ورصدت الكثير من المواقف ما اتسمت به التدخلات الإيرانية في الشأن البحريني، من خلال "رؤية مشتركة لإيران وحلفائها في إطار لعبة توزيع الأدوار التي تبنتها أجهزة النظام الإيراني ناحية أمن مملكة البحرين ومصالحها القومية ومواطنيها".

وقالت الدراسة "إن من أبرز القضايا التي احتلت قائمة التصريحات والمواقف الإيرانية، قضية الخلط بين ما يحدث في البحرين وغيرها من الدول المجاورة التي شهدت حراكا كبيرا أدى إلى تغيير في بنية الأنظمة الحاكمة بها، في محاولة مستميتة لتشبيه الأحداث التي تعرضت لها البحرين بما حدث في دول أخرى".

تأجيج النزعات الطائفية

الدراسة أوضحت الصبغة الطائفية الدينية التي طبعت الاستفزازات الإيرانية، وهي نغمة حسب وصف الدراسة " لا زالت سائدة في بعض الأوساط في محاولة لكي تستميل مريديها والمتعاطفين معها بمثل هذا الصوت النشاز"، وكذلك الأوساط التي خرجت منها التصريحات والذين تجمعهم صبغة مذهبية واحدة "تدعي الدفاع عن فئة معينة من البشر، وتتمثل هذه الجهة في بعض المرجعيات الدينية، فضلا عن حلفاء إيران في المنطقة.

واختتمت الدراسة تحليلاتها الإحصائية بالقول "إن مثل هذه التصريحات الصادرة عن رأس النظام الإيراني وكبار المسؤولين فيه والتابعين له هي ادعاءات خطيرة وباطلة ومضللة وغير مسؤولة وتتسبب في إثارة التوتر في ربوع المنطقة ككل، فضلا عن أنها تعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية للمملكة".

وأكدت أن "مشروع إيران هو مشروع عدواني يتخطى حدود الإقليم بأسره، وأنها تستخدم السلاح المذهبي لتحقيق مصالحها الخاصة، وأنه يتعين على دول مجلس التعاون الخليجي أن تسعى بجد إلى تبني خيار التكامل الفعلي، وذلك لمواجهة التهديدات الإيرانية بكل حزم وقوة".

 
العقاب الحقيقي داخل الحدود الإيرانية

غيره يعتبر رد فعل
 
البحرين لم تنفذ أي حكم بالإعدام ضد هؤلاء الكلاب،
لو كان هناك إعدامات ضدهم لتوقفوا ألف مرة قبل الإقدام على هكذا خطوات تخريبية،
عندنا في السعودية تم تنفيذ عشرات أحكام الإعدام على أذناب عهران
خاصة من يهدد أمن الحجاج في البيت الحرام،
وارتحنا من أعمال الفتنة العهرانية قرابة25 سنة
لم يجرؤ أي كلب على تهديد أمن الحجيج،
ﻷنه يعلم أن السيف سيطيح برأسه العفنة
 
مازالت سياسات العهر للحرس الثوري الإيراني مستمرة في البحرين وسوريا ولبنان والأردن في إرسال المتفجرات لقتل الأبرياء هؤلاء ليسوا سوى مافيات أغرب شيء اعتراض أحد الأعضاء في المنتدى عن خبر إلقاء القبض على أحد هؤلاء في الأردن وقد تم ضبط أسلحة ومتفجرات يريد القيام بعمليات على الحدود الأردنية الإسرائيلية استنكر قائلا لماذا لايتم السماح له بإدخال السلاح بما أن إيران تحارب إسرائيل .إيران للأسف لاتريد الاستقرار للدول العربية تلعب لعبة قذرةة في نشر التوتر ودعم المنظمات الإجرامية في المنطقة
 
البحرين للأسف مع كامل الاحترام لها دولة صغيرة لن تستطيع الدفاع عن نفسها ضد الأطماع الايرانية.. ومحاولة ضرب البحرين ما هي إلا بداية فقط لما هو أكبر بكثير لتحقيق الطموح الفارسي..

أمام وحدة الشعب "الخليجي" ووحدة المصير لا أدري ما الذي يمنع من اندماج البحرين وقطر كليا.. في الكيان السعودي بصيغة قانونية ما مثل اتحاد كنفدرالي.. أو تصبح امارة سعودية تتكلف المملكة بالجوانب العسكرية والسياسة الخارجية وتترك الأشياء الأخرى لملك البحرين (الذي سيصبح أمير).. وهناك نموذج إمارة موناكو وفرنسا مثلا.. أو على الأقل تطوير تجربة الاتحاد الخليجي وتعزيز الاندماج أكثر فأكثر.. من أجل كبح جماح العبث الايراني...
 
الممول حريص جدً يضع الاموال ب حمامات المساجد
معقوله للحين البحرين ماعرفت مصاردها
المفروض وضع دوريات بالبحر ونقاط تفتيش على غرار الطرق المعبدة
اللي بيطلع للصيد يمر من عند النقط والعودة كذالك يمر النقطة قبل الوصول لليابسه
 
بسم الله الرحمن الرحيم


البحرين : وزارة الداخلية تحبط عملية تهريب متفجرات واسلحة عن طريق البحر الى البحرين مصدرها إيران

 
عودة
أعلى