فرنسا تطلب من قطر تسديد ثمن صفقة الرفال الموقعة منذ شهرين

هل يوجد جيش في قطر كنت اظن انهم يعتمدون على القواعد الامريكية فقط

دولة قطر لديها سته جيوش برجالها وسلاحها أي خدمة ياعزيزي :)

قطر عام ٢٠٣٠

ستكون من أمثلة النجاح في المنطقه
واتوقع ان تكون مثال للنجاح مثل الامارات اليوم
لا يوجد مثل اولاد زايد الخير ........... لم تتورط ايديهم في خراب دول المنطقه لذا هم من رفعه الى رفعه لنقاء سرائرهم وطيبه اصلهم العروبي وحبهم لخير شعوب العرب كلهم

لماذا تم حذف مشاركتى ؟؟ كل ما اردته التهدئة ومنع التجاوزات على دولة عربية لها ما لها وعليها ما عليها
هل كانت مخالفة ، وان كانت فهناك ردود مخالفة لم تحذف ؟
فلماذا الازدواجية في المعايير ؟؟!!! :mad:
ارجو من المشرف الذى حذف مشاركتى الرد و توضيح سبب الحذف ، وشكراً .

لا يوجد مثل اولاد زايد الخير ........... لم تتورط ايديهم في خراب دول المنطقه لذا هم من رفعه الى رفعه لنقاء سرائرهم وطيبه اصلهم العروبي وحبهم لخير شعوب العرب كلهم

أخوي عيال زايد كفو ونعم

لاكن قطر قادمه بقوة

بغض النظر عن مواقفها السياسيه الحاليه

دولة قطر لديها سته جيوش برجالها وسلاحها أي خدمة ياعزيزي :)

مع احترامي لدول الخليج المسالمة لكن ليس في مصلحتكم الدفاع عن نظام قطر العدائي (اذا فرضنا انسحاب الماما امريكا منها وهذا مستبعد)

اتذكر تقرير الجزيره القطريه عن الطائره رافال وكارثه تعاقد مصر عليها ثم اضحك بشده عند تعاقد قطر عليها بعد عده اشهر على نفس الطائره.......قناه الاستغفال
والاستحمار الابدي مناسبه لاصحاب اجسام الفيله وعقول العصافير
:D:D:D:D

شيء سافل كالعادة. البروباجاندا سلاح خطير ومصر تذوق الويلات بسببه حول العالم.

شيء سافل كالعادة. البروباجاندا سلاح خطير ومصر تذوق الويلات بسببه حول العالم.
حروب الجيل الرابع والخامس مجتمعه بأدواتها الاعلاميه والإرهابية نجابهها في ظل تاءمر دولي وداخلي عنيف .... لكن نحن لها باْذن الله

مع احترامي لدول الخليج المسالمة لكن ليس في مصلحتكم الدفاع عن نظام قطر العدائي (اذا فرضنا انسحاب الماما امريكا منها وهذا مستبعد)
يا خوي حن هل حمية
لا تنسا ان هذا ولد عم وهذا ولد خال وهذا صديق وهاذا نسيب
هذا من بعد اخوتنا في الاسلام

طيب راح اعديها لك هالمره ههههه:D

طب بذمتك مش لما انت تنسى الكبير , الكبير حقه يزعل برضه :D

يرضيك الكبير يزعل برضه ؟؟؟؟ :oops::oops::oops: و لو الكبير مشي تفتكر السلطان اوروغان هيقدر يملى مكان الكبير اوي هناك

المشكلة انه مش مش عايز ,المشكلة انه مش قادر :D :D

يرضيك الكبير يزعل برضه ؟؟؟؟ :oops::oops::oops: و لو الكبير مشي تفتكر السلطان اوروغان هيقدر يملى مكان الكبير اوي هناك

ولو كان قادر تتوقع انه يدخل لمنطقة التأثير الحيوي لبعض الدول؟ اتفاقيتين ثلاث وينتهي الموضوع. سيب وانا اسيب بمعنى اصح.

تركيا لن تتواجد خارج اراضيها والاتفاقيه مجرد تحصيل حاصل وعلاقتهم طيبه مع دول الخليج .
امريكا لايوجد لدى الطرفين خطط للمغادرة بل وجودهم الى مابعد 2022 هدف قطري لضمان كسب الزخم الامني للبطوله العالميه يارب تاخذها المانيا ههههه
في المدى المتوسط لاخروج امريكي فرنسي من قطر البحرين الامارات الكويت للأسف .
عموما هذه خياراتهم ونحترمها مهما كانت مزعجه ...

ولو كان قادر تتوقع انه يدخل لمنطقة التأثير الحيوي لبعض الدول؟ اتفاقيتين ثلاث وينتهي الموضوع. سيب وانا اسيب بمعنى اصح.

ملهوش مصلحة اصلا, إلا لو أردوغان ناوي ينزل عياله بلقمتهم و يشتغل كمرتزق ده وضع تاني :D

عموماً وجهة نظر شخصية إنه قاعدة العديد تواجد أمريكي كنوع من العصا ضد إيران و ليس إيران فقط

بل كتهديد ضد دول أخرى أيضاً كبيرة بالجوار أهمها السعودية و كضمان اضافي لفرض طوق حماية لاسرائيل من جهة الشرق
تركيا لن تتواجد خارج اراضيها والاتفاقيه مجرد تحصيل حاصل وعلاقتهم طيبه مع دول الخليج .
امريكا لايوجد لدى الطرفين خطط للمغادرة بل وجودهم الى مابعد 2022 هدف قطري لضمان كسب الزخم الامني للبطوله العالميه يارب تاخذها المانيا ههههه

بخصوص مسألة خيارات و نحترمها فدي مسألة مختلفة

خيارات هنا معناها Cucumbers :D وليس Options بالنسبة لي

تواجد أعداد هائلة و TPY-2 و رابتور و ربما SBX مستقبلاً لا يعتبر خيارات حضرتك

ده تهديد للامن القومي العربي

خيارات :

غريب. الناس تتحدث عن خروج في ٢٠١٧ واغلاق القاعدة نهائيا. ممكن مصدر لكلامك؟

ملهوش مصلحة اصلا, إلا لو أردوغان ناوي ينزل عياله بلقمتهم و يشتغل كمرتزق ده وضع تاني :D

عموماً وجهة نظر شخصية إنه قاعدة العديد تواجد أمريكي كنوع من العصا ضد إيران و ليس إيران فقط

بل كتهديد ضد دول أخرى أيضاً كبيرة بالجوار أهمها السعودية و كضمان اضافي لفرض طوق حماية لاسرائيل من جهة الشرق

بخصوص مسألة خيارات و نحترمها فدي مسألة مختلفة

خيارات هنا معناها Cucumbers :D وليس Options بالنسبة لي

تواجد أعداد هائلة و TPY-2 و رابتور و ربما SBX مستقبلاً لا يعتبر خيارات حضرتك

ده تهديد للامن القومي العربي

خيارات :

شوف لقاء بندر بن سلطان مع تركي الدخيل. القيادة السعودية ترف بالزبط اللي قاعد يحصل. اتفرج علي نفاق بعض اخواننا العرب. تفرج علي الفيديو وتذكر ان الذي يتحدث هو بندر بن سلطان مش اي شخص ثاني.

عودة
أعلى