الأسطول الـ 34 للقوات البحرية الإيرانية إلى ميناء مسقط

كل الاحترام وفائقه للناقل

لكن الخبر مشكوك فيه حيث ان ميناء السلطان قابوس في العاصمة مسقط وتحديدا مطرح ..تم تحويله الى ميناء سياحي بحت

لا تدخل اليه لا سفن الشحن ولا السفن التجارية ولا العسكرية

وانما اليخوت والعبارات وسفن الكروز شيب فقط

اخي الكريم Naserblushi انا اكن كل الاحترام والتقدير لسلطنة عمان وهي لي بلدي الثانية لاني عشت فيها سابقا اطيب واكرم الناس فعلا العمانيين
انا قمت بنقل الموضوع فقط لان الخبر اضحكني الاسطول 34 واظن اني وضحت هذه النقطة
سياسة السلطنة انا قمت بالرد علي اخي وقلت له ان قيادة السلطنة وشعبها احرار فيها ولهم كل الاحترام والتقدير
واظن رسو سفن لاعادة التموين او من قبيل هذا شي روتيني ويحصل مع كل الدول
ولك مني كل التحية والتقدير

ربنا يستر علينا و يرحمنا برحمته ايران وصلت للاسطول 34 و الدول العربية مازالت تحاول اللاحق بها عند الاسطول الثالث

إيران لا تمتلك مدمرة البرز فرقاطة بريطانية من أيام الشاة خضعت للتطوير والإضافات ولكنها تظل فئة
Vosper mk5

إيران .. وما أدراك ما إيران !!

صاحبة الأساطيل البحرية الكهروضوء مائية الفضائية ..

كم إزاحة فرقاطات إيران ؟ إن كان لهن ّ إزاحـة ؟

هذه سفن اسناد ودعم لوجيستي اخذتكم كما هي العاده الصراخ والضحك ولم يخطر على بالكم احتمال تحمل هذه السفن صواريخ ويتم تجهيز اليمن بها هي سفن نقل عسكري اكثر منها سفن قتال افيقوا ايها العرب من غفلتكم واتركوا عاده الاستهزاء فالحرب طالت في اليمن اكثر مما تصورتم وعدوكم اصبح اكثر قوه من اول ايام الحرب لكن لاحياه لمن تنادي

لفظ اسطول لدى ايران يعنى مسطول.. لان كل واحد راكب حتة خرده ايرانية يطلع يقول كلمتين فى تصريح.. علشان كده هما مساطيل مش اساطيل.. بمعى الاسطول رقم واحد يعنى المسطول رقم واحد وهكذا الى اخر قائمة الاساطيل:D:Do_Oo_O:rolleyes::rolleyes::mad::mad:;);)

اخي الكريم Naserblushi انا اكن كل الاحترام والتقدير لسلطنة عمان وهي لي بلدي الثانية لاني عشت فيها سابقا اطيب واكرم الناس فعلا العمانيين
انا قمت بنقل الموضوع فقط لان الخبر اضحكني الاسطول 34 واظن اني وضحت هذه النقطة
سياسة السلطنة انا قمت بالرد علي اخي وقلت له ان قيادة السلطنة وشعبها احرار فيها ولهم كل الاحترام والتقدير
واظن رسو سفن لاعادة التموين او من قبيل هذا شي روتيني ويحصل مع كل الدول
ولك مني كل التحية والتقدير

جزيت خيرا اخي الكريم

كل شي واضح ولله الحمد ..ونيتكم واضحة واتفهم الموضوع

وكما يقول صاحب الجلالة حفظه الله :

(( لن نسمح بمصادرة الفكر ولانها من الكبائر))

حرية الراأي ونقل الاخبار مكفولة للجميع لطالما تتوخى المصداقية والوسطية ..وبدون اهداف غير حميدة

وايضا انا اكن الاحترام لكم يا من تعرفون انفسكم دون ان اسميكم واحدا واحدا

ولكل اصحاب العقول النيرة والمتفتحة ونظيفي الصدور

التعديل الأخير:
ما تيجى يا مسطول تشوف الاساطيل اللى على حق

ال
اكتر شي شدني في الخبر انه الاسطول 34 الايراني

تدخل تشوف الاسطول الفظيع تلاقيه سفينة اسناد ومدمرة ّ
!!!!!!!!!!!!!!!!!
القيادة الايرانية تعيش في الاوهام

المدمرة دي اساسا كورفيت بريطاني تم بناؤه في الستينات لا يتجاوز 1500 طن

يعني كدابين حتي في حجم القطعة البحرية

حياتهم كلها بلح​

دعاية إعلامية , الكورفيت يصوره من تحت بحيث يبان كبير و يسميه مدمرة علشان قنوات الاخبار لما تنقل تنقل الخبر عن تحرك "مدمرة"

شو إعلامي مش اكتر

هذه سفن اسناد ودعم لوجيستي اخذتكم كما هي العاده الصراخ والضحك ولم يخطر على بالكم احتمال تحمل هذه السفن صواريخ ويتم تجهيز اليمن بها هي سفن نقل عسكري اكثر منها سفن قتال افيقوا ايها العرب من غفلتكم واتركوا عاده الاستهزاء فالحرب طالت في اليمن اكثر مما تصورتم وعدوكم اصبح اكثر قوه من اول ايام الحرب لكن لاحياه لمن تنادي

اخي الكريم يرجي توضيح كلمة (( فالحرب طالت في اليمن اكثر مما تصورتم وعدوكم اصبح اكثر قوه من اول ايام الحرب لكن لاحياه لمن تنادي )) هذه ومن عدوكم ؟؟؟ وليس عدوك انت ولا ايه

نعرف هذا ونتابعها يوميا الم يهددوننا بها ويقولون بانهم سوف يحرقون الأخضر واليابس ان احد تعرض سفينتهم التي اتجهت الى ميناء الحديده وطائراتنا فوقهم كل عشر دقايق لم يصدر منهم أي حركه تدل على العدوانيه ولما عرفوا ان السفينه ان لم تتجه الى جيبوتي سوف تدمر انسحبوا مثل الفيران عنها وتركوها لقوات التحالف والبقيه
كلنا نعرفها هم يقولون انها اسطول ولكن مثل ماقال احد الاخوان هم مسطولين .. وعلى فكره اليمن نعرف بان وضعه سيطول ان لم تكن هناك مقاومه داخليه لأننا لسنا طرف مباشر ولا نرغب باحتلال اليمن الا اذا ساءت الأمور فلكل حادث حديث ونعتقد باذن الله بان الوضع سوف ينتهي عن قريب

يعني أنت على بالك خوفتنا؟!..^_^ هههههههه
الصواريخ بسيطة جدا المشكلة لو تكون محملة ببافار373 ^_^
أو قاهر313.. حينها سنخاف فعلا ﻷن هذين السلاحين لايمكن للتحالف التعامل معها،
بافار يضاهي الإس300 وقاهر شبحية وسوف تقصف الرياض نفسها..^_^
روح شوف لك شغلة ثانيه غير التطبيل ﻹيران ﻷنك تضيع وقتك بين أناس لايمكن أن تسري عليهم الدعايات السخيفة لقوات المتعة الفكرية بالحرس الثوري،
أما بالنسبة لزمن الحرب يابابا
فنحن في2009 بقينا 4 اشهر وانتهت الحرب بعد صراخ يحى الحوثي في ألمانيا وفي قنوات الحرة والجزيرة بأن الحوثيين انسحبوا تماما وعلى السعودية ان تتقي الله..^_^
وهذه الحرب أقوى الأطراف المعادية لنا هي قوات صالح فقط،
أما الحوثيين فهم مجرد حذاء في قدم صالح سيرميهم بعد أول اتفاق سياسي،
وهم أحقر من أن يكونوا ند لأي أحد لولا صالح،
فدع عنك بكائيات التحذير السخيفة،
بعد أن رأيت حجم إيران الحقيقي الذي انكشف في اليمن،
قال ايش؟؟؟!!!
قال الأسطول 34 ههههههههههه
لايوجد فيه غير قطعتين من أيام الشاه،
لا..وقال لك عندهم مهام معقده قال..ههههههههه^_^

اخي الكريم يرجي توضيح كلمة (( فالحرب طالت في اليمن اكثر مما تصورتم وعدوكم اصبح اكثر قوه من اول ايام الحرب لكن لاحياه لمن تنادي )) هذه ومن عدوكم ؟؟؟ وليس عدوك انت ولا ايه
اخي العزيز انا كل عربي ومسلم يقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله هو اخي نعم حربكم لانني من البدايه قلت ان هذه الحرب عبثيه يقتل العربي اخوه العربي والمسلم اخوه المسلم وصدق اخي لا انتصار في هذه الحرب وتحياتي لردك الكريم

يعني أنت على بالك خوفتنا؟!..^_^ هههههههه
الصواريخ بسيطة جدا المشكلة لو تكون محملة ببافار373 ^_^
أو قاهر313.. حينها سنخاف فعلا ﻷن هذين السلاحين لايمكن للتحالف التعامل معها،
بافار يضاهي الإس300 وقاهر شبحية وسوف تقصف الرياض نفسها..^_^
روح شوف لك شغلة ثانيه غير التطبيل ﻹيران ﻷنك تضيع وقتك بين أناس لايمكن أن تسري عليهم الدعايات السخيفة لقوات المتعة الفكرية بالحرس الثوري،
أما بالنسبة لزمن الحرب يابابا
فنحن في2009 بقينا 4 اشهر وانتهت الحرب بعد صراخ يحى الحوثي في ألمانيا وفي قنوات الحرة والجزيرة بأن الحوثيين انسحبوا تماما وعلى السعودية ان تتقي الله..^_^
وهذه الحرب أقوى الأطراف المعادية لنا هي قوات صالح فقط،
أما الحوثيين فهم مجرد حذاء في قدم صالح سيرميهم بعد أول اتفاق سياسي،
وهم أحقر من أن يكونوا ند لأي أحد لولا صالح،
فدع عنك بكائيات التحذير السخيفة،
بعد أن رأيت حجم إيران الحقيقي الذي انكشف في اليمن،
قال ايش؟؟؟!!!
قال الأسطول 34 ههههههههههه
لايوجد فيه غير قطعتين من أيام الشاه،
لا..وقال لك عندهم مهام معقده قال..ههههههههه^_^
اخي كاهن حرب انا لا اطبل لايران بقدر ما اقرا الواقع والواقع يقول انهم دخلت لهم اسلحه فمن اين لهم الصواريخ المسماه النجم الثاقب ومن اين لهم انهم تمكنوا من اطلاق صاروخ سكود اللذي اعترضته منظومه الباتريوت السعوديه لانهم في اول الايام لم يتمكنوا من اطلاق صاروخ واحد اما موقفي من الحرب فانا اعارضها ليس حبا بايران ولا كرها باخواني لكن اعارضها من مبدا انني ضد ان يقتل العربي اخوه العربي او المسلم اخوه المسلم مساله الطائفيه انا ضدها جمله وتفصيلا واعتقد انها موامره لاضعاف المسلمين وتحياتي لك اخي كاهن حرب

ربما هي جزء من الحرب النفسيه التي تشنها ايران على اعدائها... فعمليا تمكنت ايران من إكتساب نقاط في السياسة وذلك بعد بزوغ الأوضاع و مآلات الأحداث في اليمن

عودة
أعلى