تفجيرات إرهابية تضرب السعودية

نداءاتٌ للمواطنين للتبرُّع بالدم للمصابين
مصادر لـ "سبق": ارتفاع ضحايا انفجار "قديح القطيف" إلى 19 شهيداً

عبدالله السالم- سبق- الدمام: كشفت مصادر، لـ "سبق"، ارتفاع حصيلة الضحايا من جرّاء الانفجار الذي وقع في مسجد ببلدة القديح في القطيف، اليوم، إلى 19 ضحية.

وشهد مستشفى القطيف المركزي، قبل قليل، ازدحاماً من المواطنين بعد نداءات عدة وُجهت لهم للتبرُّع بالدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاتصال للمصابين الذين سقطوا من جرّاء الانفجار.

وقامت إدارة المستشفى بإغلاق البوابات ومنع الدخول منعاً للازدحام والارتباك داخل المستشفى، وتمّ استدعاء جميع أفراد الطاقم الطبي للتوجّه للمستشفى لتغطية النقص في عدد الأطباء، وفي ظل ارتفاع المصابين.​

عمل إرهابي دنيء والمستفيد منه أعداء الدين والبلد.

أتمنى من الحكومة تعجيل تنفيذ أحكام القصاص بافراد الفئة الضالة الصادر بحقهم حكم نهائي بالقصاص؛ ردعاً لهم ولأمثالهم.

البعض يحاول ربط الافكار الدينية بالتطرف دائماً ، فا يا عزيزي عدم إلتزامك بالدين يعني بأنك : كآفر

أما التطرف لآ دين له وهو عآمل لزعزعة أمن واستقرار الدول على مر العصور وليس العصر الحالي فقط
أعتقد أن الأخ alaa tamer @alaa tamer يقصد التيارات الدينية السياسية التي تحول أي خلاف سياسي معها إلى خلاف ديني.... و أعتقد أنه توجد ضوابط للتكفير لا يكفر المسلم بسهولة فهناك أفعال تخرج الإنسان من الملة و أخرى لا تخرج وإئذن لي أن كلامك "عدم إلتزامك بالدين يعني بأنك كافر" شديدة قليلاً فليس كل عاصٍ كافر و أرجو أن توضح لي ماذا قصدت بهذه الجملة و أعتذر لك مقدماً إذا أسأت فهمك.
اللهم احفظ المملكة من كل سوء و تعازي لكل الأخوة السعوديين في مصابكم.

يبدو أن ايران نجحت في هذا العمل الدنئ من تأجيج الطائفيه في بعض ابناء هذا الوطن وهذا ما لاحظته في رد بعض الاعضاء
يا اخوه مادخل الذي قتل اليوم في هذا العمل
في استشهاد بعض افراد القوات في الجنوب على يد الحوثي الارهابي

ايران بعد الشعور بالهزيمه والذل اصدرت الاوامر لأذنابها الدواعش مفخخو المؤخرات لزرع الفتنه في هذا البلد
ولكم في تفجير المراقد الشيعيه في العراق مثال حي على تخطيط ايران الخبيث وماذا حل بعدها في بلاد الرافدين

في النهايه هذا البلد يحق لكل مواطن العيش فيه في امن وامان سواء كان سني او شيعي او حتى يهودي
والبلد له قوانين واحكام من يتعداها سوف ينتظره السيف الاملح

تقبلوا تحياتي

شكل الشيعة ما بيعدونها على خير
قبل شوي ضربوا مراسل الاخبارية

البعض يحاول ربط الافكار الدينية بالتطرف دائماً ، فا يا عزيزي عدم إلتزامك بالدين يعني بأنك : كآفر

أما التطرف لآ دين له وهو عآمل لزعزعة أمن واستقرار الدول على مر العصور وليس العصر الحالي فقط

اتكلم عن تيارات الاسلام السياسي المتطرفة كالاخوان وغيرها وما يشبها في الشيعة كالملالي , ومش عارف حضرتك ربطها ازاي بالالتزام بتعاليم الدين وبعدين ملهاش لازمة نغمة التكفير دي , لانها بداية كل المصايب في عالمنا العربي والاسلامي

أعتقد أن الأخ alaa tamer @alaa tamer يقصد التيارات الدينية السياسية التي تحول أي خلاف سياسي معها إلى خلاف ديني.... و أعتقد أنه توجد ضوابط للتكفير لا يكفر المسلم بسهولة فهناك أفعال تخرج الإنسان من الملة و أخرى لا تخرج وإئذن لي أن كلامك "عدم إلتزامك بالدين يعني بأنك كافر" شديدة قليلاً فليس كل عاصٍ كافر و أرجو أن توضح لي ماذا قصدت بهذه الجملة و أعتذر لك مقدماً إذا أسأت فهمك.
اللهم احفظ المملكة من كل سوء و تعازي لكل الأخوة السعوديين في مصابكم.

تسلملي اخي الكريم وهذا ما اقصده بالفعل , استخدام الدين للوصول لاهدافك السياسية

·
عاجل هيئة كبار العلماء تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف المصلين ببلدة في محافظة .

بعد الكشف عن خلفية الانتحاري سيتم منعرفة من ورائها و الدوافع

تسلملي اخي الكريم وهذا ما اقصده بالفعل , استخدام الدين للوصول لاهدافك السياسية
حبيبي :) و هو أنا هتوه عن ابن بلدي وعن اللي بيفكر فيه محنا كلنا في مركب واحدة و عارفين المصيبة اللي ربنا نجانا منها.....ربنا يحفظ مصر و السعودية و سائر البلاد العربية و يا رب ييجي اليوم اللي البلاد العربية كلها تبقى على قلب رجل واحد و بقول كلها مش اتنين ولا تلاتة ولا ستة كلها يا رب :)

العجيب الصحف المحلية تعتبر ابناء المذهب الباطل شهداء ....!

ليسوا شهداء بل ضحايا أبرياء لاذنب لهم ولايجوز الترحم عليهم وأمرهم إلى الله ، لكن ذلك لايبيح قتلهم أو الاعتداء عليهم أو أذيتهم أبداً بأي شكل ويجب حمايتهم وعدم ظلمهم ، هذا ديننا ولله الحمد .

التعديل الأخير:
المفجر انقلع و الى ساعده بيمسك
اما المطبطحين لشيعة
اخوان مدري اش
في دولة يمشي على نظامها و الا خسم البندق

في لبنان
استطاع جهاز الامن اللبناني الاطاحة ب الخائن ميشيل سماحة بسبب نقله متفجرات من سوريا
و التخطيط مع النظام السوري ممثلاٍ في الرئيس الاسد و المجرم علي المملوك
لتفجير افطارات رمضانية في لبنان كان ممكن ان يذهب ضحيتها البطرك و تشعل فتنة طائفية عظيمة بين سنة لبنان و نصارى لبنان

هل المشهد مشابه الان لإشعال فتنة بين سنة و شيعة السعودية ؟؟

الله اعلم

·
شيء لا أفهمه: لماذا يحاول البعض تبرئة داعش من جريمة مسجد بينما يتبنى التنظيم العملية؟

«روسيا اليوم»: «داعش» أو «الحوثيون» وراء تفجير المسجد الشيعي بالسعودية

اتهمت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، الحوثيين في بالوقوف وراء التفجير الانتحاري بمسجد الإمام الشيعي ، والذي أسفر عن 30 مصليًا على الأقل.

وقالت الشبكة الإخبارية: "إن مقاتلي الحوثي هددوا بشن هجمات انتحارية في المملكة العربية إذا استمرت ضد مواقعهم باليمن".

ونقلت عن عبد المنعم القرشي، العضو البارز في اللجنة التنفيذية للحوثيين، دعوته لتدمير النظام السعودي بسبب سياساته المعارضة لهم.

وفي السياق ذاته لمحت الشبكة الإخبارية إلى إمكانية أن يكون تنظيم داعش الإرهابي هو المسئول عن التفجير؛ وذلك بسبب مشاركة السعودية في التحالف الدولي لمحاربته والعراق.

عودة
أعلى