موقع أمريكي: البحرية المصرية قادرة على وقف الاستفزازات الإيرانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يحلل على العين وراس وهذا حقه ....اما انه يقلل من البحرية السعودية ويجعلها غير قادرة على مواجهة ايران

بقوله وبكل وضوح ان من اعترض السفن الايرانية هي البحرية المصرية لانها الاقوى .... وكانه يقول انه مصر هي من تستطيع ان تعترض البحرية الايرانية لانها الاقوى

يعني معيار الذي قام به للاستدلال على من اعترض البحرية الايرانية هو الاقوى والاضعف

كلامه واضح

اللي يحزنني لما ارد واشرح له واوضح قدرة البحرية السعودية وقدرتها على العمل ضد البحرية الايرانيه اعتبر انا خارج عن الموضوع
________

عموماً البحرية السعودية والمصرية ........ اساساً من يتتبع الاحداث يجد انهم قاموا بمناورة هي مناورة تدريبيه لهذه العملية ... وتحت غطاء انها ضمن سلسلة مناورات مرجان ;)

انت فعلا مريض
اين تعليقي اللي يقول اننا غير قادرين على مواجهة ايران ان كنت رجل ابن رجل هات التعليق والا اعترف انك نصاب
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك انا لا اتشرف بالنقاش مع امثالك

انا قارنت بين البحريه السعوديه والبحريه المصريه

اولاً هذا بحد ذاته مخالفة صريحة لقوانين المنتدى بمنع المقارنة بين الدول العربية وكان الاولى للمشرف حذف مشاركتك لا مشاركتي
البحريه السعوديه غالبيتها متمركزه بالقرب من الشواطيء اليمنيه لمنع تسلل الحوثي بالقوارب اما البحريه المصريه تطوف في الحدود البحريه اليمنيه

مصدر ودليل

وردودك قبيحه جدا
انا لا اتشرف بالنقاش مع امثالك

شكراً على رقي اخلاقك

اولاً هذا بحد ذاته مخالفة صريحة لقوانين المنتدى بمنع المقارنة بين الدول العربية وكان الاولى للمشرف حذف مشاركتك لا مشاركتي

مصدر ودليل

شكراً على رقي اخلاقك

واين مصدرك انت على ان البحريه السعوديه هي من اوقفت الايرانيين هاته ولا تتهرب
اخلاقي افضل من اخلاقك الف مره فلست انا من يهين اخوتنا العرب ولست انا من يقلل من قوة اخوتنا العرب ولست انا من انفخ في كل شيء لدينا
شئت ام ابيت لازلنا متأخرين في البحريه عن اشقائنا العرب مصر والجزائر

انت فعلا مريض
اين تعليقي اللي يقول اننا غير قادرين على مواجهة ايران ان كنت رجل ابن رجل هات التعليق والا اعترف انك نصاب
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك انا لا اتشرف بالنقاش مع امثالك

انا اصفك بالاخ والعضو الكريم

وتصفني بالمريض وردود قبيحة ولاتتشرف بامثالي ..... ونعم الاخلاق

عموماً كلامك واضح والجميع فاهمه ... فالجميع عرب وليسوا عجم

سلام

مغلق للابد

ربنا يسامحكم على سدة النفس دي

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى