نائب الرئيس الايراني.. تركيا شريك و ليست منافس

الإخوان المسلمون في إيران من" الخميني" إلى "روحاني"

شوف يا اخي
حينما تأله شخص و له عليك االطاعه و الولاء مثل انظمه المرشد و الملالي هذه هي المشكله
و النظامين يستخدمان الدين سواء سنه او شيعه للسيطره علي الحشود و قيادتهم مثل القطيع
و من ينشق عليهم فالويل و الثبور و عظائم الامور

بالنهايه اري ان انظمه مثل تلك تشبه سيطره الفاتيكان في العصور المظلمه كل من يخالفهم هو كافر ملحد زنديق علماني و من يرضوا عنه له الجنه في الارض قبل السماء

السؤال هو كيف لنظام علماني عضو في الناتو مثل تركيا ان تتحالف مع انظمه يمينيه متطرفه مثل تلك و كيف وصل التعاون الي هذا الحد؟

انا مو فاهم الصراع الكبير على تركيا وكأنها عضو دائم في مجلس الأمن

تركيا دولة تبحث عن مصالح اقتصادية خاصة فيها فقط وهذا أمر طبيعي ومنطقي وهو يفعل الصح
وما كنت تركي لرفضت اقحام بلدي واقتصاده في حرب لاناقة لنا فيها ولا جمل
لكن الغير منطقي هو الانبطاح العربي عن تركيا وكأنها المنقذ بعد أن تاجر أردوغان بقضاياها كثيراً والعرب المساكين يناظرون الخليفة العثماني لينقذهم وهذا ما اعطاه شعور العظمة

اتذكر كلمته في اسطنبول في حملته الانتخابية عندما قال "اسمع المظلومين في غزة تناديني والضعفاء فصنعاء يهتفون لي والمستضعفين في القاهرة ينتظروني والجوعى في مكة....ألخ" وردد الدول العربية وكأنه حاكم عليهم ورسول مهدى لهم

والله ماعندي مشكلة معاه ولاني من معادي اردوغان لكن الانبطاح العربي لاردوغان مزعج ومهين

المهم سوو له عد تنازلي لأن الانتخابات بعد اسابيع

انا مو فاهم الصراع الكبير على تركيا وكأنها عضو دائم في مجلس الأمن

تركيا دولة تبحث عن مصالح اقتصادية خاصة فيها فقط وهذا أمر طبيعي ومنطقي وهو يفعل الصح
وما كنت تركي لرفضت اقحام بلدي واقتصاده في حرب لاناقة لنا فيها ولا جمل
لكن الغير منطقي هو الانبطاح العربي عن تركيا وكأنها المنقذ بعد أن تاجر أردوغان بقضاياها كثيراً والعرب المساكين يناظرون الخليفة العثماني لينقذهم وهذا ما اعطاه شعور العظمة

اتذكر كلمته في اسطنبول في حملته الانتخابية عندما قال "اسمع المظلومين في غزة تناديني والضعفاء فصنعاء يهتفون لي والمستضعفين في القاهرة ينتظروني والجوعى في مكة....ألخ" وردد الدول العربية وكأنه حاكم عليهم ورسول مهدى لهم

والله ماعندي مشكلة معاه ولاني من معادي اردوغان لكن الانبطاح العربي لاردوغان مزعج ومهين

المهم سوو له عد تنازلي لأن الانتخابات بعد اسابيع
اتمنى مصدر للي قاله عن غزة صنعاء ومكة والقاهرة وكأنه امير للمسلمين

العجيب انه يريد نصرة غزة ويتعاون مع اسرائيل
ويريد اسقاط بشار ويتعاون مع ايران
يدين بالحوثي ويتعاون مع ايران

هذا هو النفاق الابدي

اتمنى مصدر للي قاله عن غزة صنعاء ومكة والقاهرة وكأنه امير للمسلمين

العجيب انه يريد نصرة غزة ويتعاون مع اسرائيل
ويريد اسقاط بشار ويتعاون مع ايران
يدين بالحوثي ويتعاون مع ايران

هذا هو النفاق الابدي

ماهو نفاق الرجال يبغى مصلحة بلده الاقتصادية
لكن لا تتاجر بمشاعر العرب المساكين اللي عايشين في حروب

ماهو نفاق الرجال يبغى مصلحة بلده الاقتصادية
لكن لا تتاجر بمشاعر العرب المساكين اللي عايشين في حروب
وش دخل مصلحته بالتدخل في العرب ؟

واذا كان يريد مصلحته يعلنها صريحه الي يقول شيء وينفذ شيء وش تسمية ؟

مذكرات كلينتون

عودة
أعلى