تصميم.قاذفه نسر العراق

التفاعل
12 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
* * *
الســــــلام علــــــــيكم

تصميم عباره عن قاذفه يجمع ما بين تصميم القاذفه الامريكيهa-10

ومابين الطائره الروسيه su-25

وهذي هي

والاخرى

وأحب اقدم اعتذاري الى الاخ الزعيم مع الشكر والتقدير

اخي بلا شك انه ابداع حفظك الله وحفظ شعب العراق وتمم وحده
ولاكن اخي الا تلاحظ ان التصميم قديم نوعا ما ربما لا يناسب اسلوب الحروب الحديثه
شكرا لك اخي بارك الله
اتمنى ان تقبل نقدي بصدر رحب
اخوك سعودي محب للعراق وشعبها
حفظكم الله

اخي العزيز النسر العربي عيدك مبارك انته ونقدك على راسي وولكن التصميم يضمن الطائره الامريكيه الحديثه a-10يعني ملائمه للحروب الحديثه والله اعلم

الحروب الحديثة اصبحت تركز على الشكل فلا تكون به تعقيدات كثيرة يعني انسيابي وبسيط الى اقصى درجة وانا اعجبني التصميم الثاني وان كان تشبه الميغ 23

عموما بعد التصميم كان جيدا وكان سيبقى التنفيذ

أتمنى ألا ينسى العراق هكذا مشروعات

السلام عليكم
جميل ان نرى عقول عربيه تبدع ولو حتى بمخيلتها

فالمخيله هي اول خطوه لتحقيق المأرب

فالطيران كان بالاساس مجرد خيال والذي يتحدث عنه كانو يصفونه بالجنون كحال ابن فرناس

نأتي الى الموضوع
اخي العزيز الطائره الامريكيه ايه 10 هي طائره ذات مده قصير وبطيئه جدا
ورأيتها عندما كانت تحلق في سماء بغداد يوم سقوطها وكانت تقصف فندق الرشيد
والذي اثار دهشتي هي سرعة تلك الطائره حيث كانت تحوم وتحلق بسرعه بطيئه جدا تجعلها مصيده سهله الى صواريخ المحموله على الكتف

اما السوخوي 25 فهي طائره من جيل قديم ولا تلبي متطلبات العصر وحتى عندما زجت بها روسيا في حربها على جورجيا
اسقط منها الكثير بالرغم ان حمولتها وسرعتها تعتبر مناسبتين للمهام القصف الا انها لن تستطيع الصمود امام حرب حديثه
تستخدم فيها اعتى انواع الاسلحه واكثرها تطورا

تصميم جيد واري انه يتيح مناورة اكبر من مناورة ال a-10 بوضع المحركين علي استقامة محور تماثل جسم الطائرة ولكن طبعا الطائرة ستصمم لهجمات الدعم الارضي
والتي لا يوجد طراظات كثيرة من هذه الطائرات والتي تسد فجوة مهمة لاي قوات جوية.
وشكلرا عالمجهود

اخي العزيز النسر العربي عيدك مبارك انته ونقدك على راسي وولكن التصميم يضمن الطائره الامريكيه الحديثه a-10يعني ملائمه للحروب الحديثه والله اعلم
عيدك مبارك وكل عام وانت بألف خير حبيبي

السلام عليكم
بالنسبه للاخ مخايل كلامك صحيح الطائرة الامريكيه a-10بطيئه وتستعمل حسب ماقرأت محركات نفاذه تستعمل في الطائرات المدنيه مع بعض الاضافات العسكريه

الحمد الله على وجود عقول عراقية خالصة تفكر قي حماية الامة عكس تفكير اغلب العرب بالغناء والطرب وطلب الحماية من الغرب مع العلم انهم يمتلكون اقوى الطائرات ولكن مع الاسف لايوجد رجال

ان شاء الله نرى العراق من الدول المتقدمة بعد الاحتلال رب ضارة نافعة وخصوصا بعد رفع الحظر عن البترول العراقى وخصوصا العراق عمل معادلة رهيبة القوى المالية والعلمية والبشرية انشاء الله تبقى عزيزة ابية واحنا -كعرب - اسفين على عدم مدافعتنا عنكم ولكن ماباليد حيلة لسنا من ذوى القرارات

الطائرة الثانية أقضل لكن أشك في قدرتها على المناورة وسرعتها

متى تم هذا التصميم.
وشكر وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير.

كل عام وانت بخير و كل اهل العراق يا رب

تصميم الطائرة اكثر من مجرد رسم للشكل الخارجى و لكنة عمل هندسى متكامل
اما الايجابيات اخى فحدث و لا حرج تصميمك هو افضل ما رأيت على منتدانا من ناحية المناظير و اتجاهات الرؤية عمل رائع فعلا و اقرب لاسلوب الاسقاط الهندسى الهندسى السليم الى الامام اخى

عودة
أعلى