سؤال للجميع , و أرجو المشاركة

التفاعل
0 0 0
السلام عليكم جميعا ً ..

عندي سؤال و أرجو من الكل أبداء رائيه فيه ، لو تكرمتو

سؤال لو كنت أنته ضابط مسؤول في القوات البحرية الخاصه في بلادك ، و تريد أطور سلاح البحرية
و تجعل القوات البحرية أقوى سلاح في بلادك , بمعني ثاني أطور القوات البحرية و تصير السلاح الاقوى بين سلاح البرية و سلاح الجو .

و من مضمون السؤال : كيف تخلي الضباط و الافراد أكثر حماس و قدرة على الابداع في مجالاتهم
، و كيف تقدر تغير الوضع إلى ما هو أحسن ؟

و أرجو من الجميع المشاركه و أبداء رائيه

بكل بساطه
ضخ الاموال والسيوله النقديه
وفر العقول المبدعه للصناعه والتطوير
خلي ارادتك تكون صلبه مثل الحديد

وخلاص دربك خضر
روح اصنع الي تريده من الاسلحه محد يقدر يقولك شي وانت بنفسك راح تتفاجئ وتقول معقوله هالشيء انا سويته !!!

هذ الي انا قلته ينطبق على القوات الجويه والبريه والبحريه
ولو يينا من الاصعب للاسهل
1- القوات الجويه
2 - القوات البحريه
3 - القوات البريه

انا حطيت القوات البريه في المقام الاخير من الصعوبه لان البريه ممكن تقدر تعدل وطور وتسوي اشياء واشياء
بس عندك قوه مثل القوه الجويه صعب جدا انك تجري عليها تغيير الا اذا كنت صدق عندك عقول عبقريه ونظيفه
حتى هذه العقبه بوجود العقول العبقريه راح تتذلل قدامك

لتطوير اي قوة يجب معرفة الإمكانيات المتوفرة من إمكانيات مادية وعقول وطاقات والعمل على سد الثغرات الدفاعية أولا ثم الإنتقال إلى مرحلة التحديث الهوجمي ويجب إنتقاء العقول النظيفة ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتقوية العقيدة والتصميم

تصوير القوات البحرية حسب حاجة الدوله
عاجبني الطراد الايراني الصغير الي يحمل طوربيدات هذه السلاح خطير وعدد بسيط من ممكن يجابه اقوى البارجات
تزويد السفن الكبيره مثل البارجات والزوارق با قناصة للتصدي للزوارق الانتحارية والصغيره

عودة
أعلى