إعلان تركيا بناء حاملة طائرات يثير قلق إسرائيل واليونان وقبرص اليونانية

البحرية بالذات تحتاج اموال طائرة مهولة لن تقدر على توفيرها فعليا غير السعودية وتركيا

الصراع القادم اخي عزت بحري سيكون بامتياز اثبت واقعيا لكل الدول في العالم ان لم تكن تملك بحرية قوية فمصالحك دوما معرضة للتهديد

المشكله يا اخي عندما نقول ها الكلام يتم اتهامنا باننا عبيد اوردغان رغم اني سعودي يعني لا مال محتاجه من تركيا ولا محتاج قائد عندي ابو فهد الملك سلمان يسوى الف اوردغان لكن الحق يقال ان تركيا رقم صعب عالمي وليس فقط شرق اوسطي
للاسف البعض يبالغ في تضخيم تركيا
والبعض يبالغ في التقليل منها
تركيا رقم صعب في المتوسط
وكذلك اليونان ومصر وإسرائيل

البحرية بالذات تحتاج اموال طائرة مهولة لن تقدر على توفيرها فعليا غير السعودية وتركيا
دة حقيقي لكن مش هنقعد نعيط
ضع استراتيجية حتي لو دفاعية تناسبك وتكلفك اموال اقل
ياسيدي صاروخ من لانش صواريخ دمر مدمرة
حدد اولا العدائيات ثم حدد الاستراتيجية الدفاعية المناسبة ماديا لك

للاسف البعض يبالغ في تضخيم تركيا
والبعض يبالغ في التقليل منها
تركيا رقم صعب في المتوسط
وكذلك اليونان ومصر وإسرائيل

غير صحيح مع احترامي لمصر لا تقارن بتركيا هي واليونان التي تعاني الديون والمشاكل اما اسرائيل فلا نعترف بها تركيا من الدول الجي 20

معلومة لك وللاخوة منظمة الدول العشرين ثاني اقوى منظمة بعد مجموعة الثمانية اي اهم 20 دولة في العالم وتركيا من ضمنها في مركز متقدم بها نحن لا نقيس كلامنا على عواطفنا ولله والحمد نحن نقيسها بالواقع الفعلي اقتصاديا وسياسيا وعسكريا عندما اذهب الى اوزباكستان وكازخستان ارى اعلام تركيا موجودة مثل اعلام الاوزباك والكازخ فهذا دليل نفوذ قوي

همسه ان اردت الانتصار على عدوك اعرف حجمه الحقيقي

غير صحيح مع احترامي لمصر لا تقارن بتركيا هي واليونان التي تعاني الديون والمشاكل اما اسرائيل فلا نعترف بها تركيا من الدول الجي 20

معلومة لك وللاخوة منظمة الدول العشرين ثاني اقوى منظمة بعد مجموعة الثمانية اي اهم 20 دولة في العالم وتركيا من ضمنها في مركز متقدم بها نحن لا نقيس كلامنا على عواطفنا ولله والحمد نحن نقيسها بالواقع الفعلي اقتصاديا وسياسيا وعسكريا عندما اذهب الى اوزباكستان وكازخستان ارى اعلام تركيا موجودة مثل اعلام الاوزباك والكازخ فهذا دليل نفوذ قوي
يا عزيزي اذا حصل صراع بين مصر وتركيا
في المتوسط لا قدر الله وهو مستبعد الطرفا سيتالموا كثيرا
مصر رقم صعب جدا تركيا وغيرها فالمتوسط

همسه ان اردت الانتصار على عدوك اعرف حجمه الحقيقي

كيف هذا؟

كيف هذا؟

اسرائيل لا نعترف بها هذا مقصدي ثم لك اخي العزيز وللاخوة المصرين ملاحظه بسيطة اريد قولها

انا نهائيا لا اكره مصر بل على العكس احبها حب شديد وسكنت فيها كنت ساكن بالتجمع الخامس وكنت مشترك بنادي الصيد في الدقي وحتى مركز الابحاث في سفينكس ولي علاقات لا زالت قوية جدا بمصر مع اصدقاء لي وكل فترة فاضية بحياتي اول مكان افكر النزول اليه مصر يعني لا تتوقعون عند التحدث بالحق انني اسيء لمصر والله العظيم هذا لا اقصده لكن انا من خلال ترحالاتي الكثيرة رصدت شيء مهم جدا

الدول في العالم كه ترى السلبيات في بلدها وتناقشه وتترك الايجابيات لانها ايجابيات امر مفروغ منه عند التحدث عن تركيا بحق او ايران او حتى المذكورة اسرائيل فهو ليس حب بهذه الدول بل هو معرفة حقيقة هذه الدول لبناء دولنا لمجابهتها نحن نتغنى دائما اننا الافضل والامم حولنا تتقدم ونحن مكانك سر هذه فكرتي وفقط

اسرائيل لا نعترف بها هذا مقصدي ثم لك اخي العزيز وللاخوة المصرين ملاحظه بسيطة اريد قولها

انا نهائيا لا اكره مصر بل على العكس احبها حب شديد وسكنت فيها كنت ساكن بالتجمع الخامس وكنت مشترك بنادي الصيد وحتى مركز الابحاث في سفينكس ولي علاقات لا زالت قوية جدا بمصر مع اصدقاء لي وكل فترة فاضية بحياتي اول مكان افكر النزول اليه مصر يعني لا تتوقعون عند التحدث بالحق انني اسيء لمصر والله العظيم هذا لا اقصده لكن انا من خلال ترحالاتي الكثيرة رصدت شيء مهم جدا

الدول في العالم كه ترى السلبيات في بلدها وتناقشه وتترك الايجابيات لانها ايجابيات امر مفروغ منه عند التحدث عن تركيا بحق او ايران او حتى المذكورة اسرائيل فهو ليس حب بهذه الدول بل هو معرفة حقيقة هذه الدول لبناء دولنا لمجابهتها نحن نتغنى دائما اننا الافضل والامم حولنا تتقدم ونحن مكانك سر هذه فكرتي وفقط

بس كلامك عن عدم الاعتراف بها غير صحيح .

وللاسف بحريا هذا السباق لن يكون لصالحنا اطلاقا
ليه ﻷ
معدل تسارع نمو قواتك عالي جدا او استمرينا على وتيرة التسليح دي احسب كده على كام سنه هنبقى ازاي
هو فيه تأخير في توقيتنا لكن القفزات كبيرة ومتتالية على مدى خط الزمن هنتلاقى

اعتقد فعلا ان حيكون فى ضغوط على مصر واعتقد ان حيكون فى سباق للتسليح فى المتوسط
هو مش هيبقى فى سباق تسليح لا دا احنا اساسا فى سباق التسليح و الصفقات المكوكيه اللى بيعملها الجيش ليه
عشان تسد فجوه بينك وبين عدوك وغير كدا فى متغيرات كتيره حصلت فى المنطقه بالكامل وتغيرات دوليه
فى دول بتتشال من على الخريطه وفى دول كنا بنسمع ان ليها جيوش قبل كدا دلوقتى انت لوحدك مع احترامى للجميع الجيش المصرى العدو الرئيسى للكيان الصهيونى ودخل على الخط دول اخرى بدات فى الهياج العقلى لابد من سد تلك الفجوات وهو ما يحدث الان استراتيجيه القوات المسلحه بدات تتحول من الدفاع الى الهجوم ومن الممكن ان نرى قطع بحريه ثقيله واسلحه غير تقليديه قريبا وازاحه الستار عن بعض الاسرار لردع تفكير مريض لاي شخص
انتظر وسترى العجب
المارد المصرى يستيقظ من جديد

كل دة علشان يحاصرو مصر والجيش المصرى لاكن حصل العكس الجيش اصبح اقوى وبيخرج من الهيمنة الامريكية السحر اردت على الساحر

عودة
أعلى