منزوعة الانياب ؟؟؟
عندك ايرس تي و امرام سي-7 و جدام و اغلب افراد الـGBU و الهارم و السلامER و السايدوندر اكس
فين الانياب المنزوعة ؟؟؟
هو يقصد بالنسبة للعرب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
منزوعة الانياب ؟؟؟
عندك ايرس تي و امرام سي-7 و جدام و اغلب افراد الـGBU و الهارم و السلامER و السايدوندر اكس
فين الانياب المنزوعة ؟؟؟
هو يقصد بالنسبة للعرب
لأان الاف22 تقريبا شبحية بالكامل وتحوى تكنولوجيا خارقة التطورالشيئ الذي يحرني
ان الرابتور اف 22 لم يحصل عليها احد
اما الاف 35 يوجد العديد من الدول التي ستحصل عليها فلماذا الاف 22 ممنوع تصديرها والاف 35 مسموح تصديرها
علما ان الاف 35 هي احدث واقوى طائرة موجوده حاليا
هل لدى امريكا مشروع اخر لتطوير مقاتلة جديده احدث واقوى من الاف 35 لتضمن تفوقها العالمي ؟؟
لأان الاف22 تقريبا شبحية بالكامل وتحوى تكنولوجيا خارقة التطور