مجموعة دول تطلب من إيران السماح لسفنها الحربية بالدخول إلى الموانئ الإيرانية

الجواب بسيط جداً
عهران كالكلب الضال عندما تكون بعيداً عنة يعوي و يصدع رأسك بعوائة و لاكن عندما تًحاول الاقتراب منه او ترفع بوجهه العصى او الحجر يضع ذيله بين رجليه و يطلق العنان لهما بسرعه البرق و لا ترى خلفة الا الغبار طالما انت بعيد عنه او لا تعره اي اهتمام لا يصدر عنه الا النباح و العويل و ان اقتربت منه او اخفتة يخرس و يهرب .
هذا افضل مايمكنني وصف عهران به.:D
اخي اريد جواب علمي الان حسب ماتقولون هي تحارب في اربع جبهات

وانا ماخنتــه تبلاني

انا ودي اشتري مثل الستاره حقت ايران بس مالقيته ودي اشتر كم حبة وحده لدولتي الحبيبة السعودية واشتري لدول الخليج وبعدها الدول العربية

وعششان بس مايحسدونا الامريكان والاوروبيين هجيبلهمم بعد ستاره بس المشكلة مب عارف اي نوع اصلي فيها

فاذا كانت الانشطة الايرانية النووية، التي ما زالت حتى الآن في اطارها السلمي، تشكل خطرا على المملكة العربية السعودية، فأن الرؤوس النووية الاسرائيلية اكثر خطورة بعشرات المرات واسرائيل تحتل اراض ومقدسات عربية واسلامية وتهدد امن العالمين العربي والاسلامي معا
السباق النووي هو اسرع الخطوات لبناء قوة ردع عربية نووية، ولذلك يظل سباقا محمودا، يستحق توظيف كل الاموال والجهود في خدمته، والمملكة العربية السعودية تملك احتياطا ماليا يزيد عن 750 مليار دولار حاليا، علاوة على دخل سنوي من عوائد النفط يفوق المئتين مليار دولار في الوقت الراهن رغم انخفاض الاسعار.

ان خطر ايران على الامة الاسلامية قد بدا منذ ان فتح المسلمين ارض فارس وحطموا دولة كسرى الماجوسية عبدة النار .
فسعوا الى شق صفوف المسلمين وزرع الفتنة بكل الوسائل الشيطانية حتى تحالفوا مع اليهود لوأد الاسلام والقضاء على رسالته .
ولقد اسس اليهودي اليمني عبد الله بن سبأ مع اخوانه الماجوس المذهب الشيعي وقد اذخلوا فيه من البدع والضلالات ما جعل من هذا المذهب الهدام دين مستقل بذاته
حتى قال فيهم الخليفة العادل عمر بن الخطاب كاسر مملكة الماجوس ياليث بيني وبينهم جبل من نار
خلاصة الشيعة اخطر من اليهود والنصارى على المسلمين لتحالفهم دوما مع الاعداء وفي التاريخ الاسلامي ما يغني عن التعريف بهم
والجماعات الاسلامية التي تتحالف معهم فهم والله اعلم ضحية اعلامهم الضال المضل او جهل منهم بمخططاتهم واهدافهم
الشيعة يؤلهون علي ويظهرون عكس ذلك يسبون الصحابة ويلعنونهم ومن لم يلعنهم يكفرونهم ويقذفون امهات المسلمين ويشككون المسلمين بالسنة ذلك كله حتى تهتز العقيدة الصحيحة في نفوس المسلمين فيسهل السيطرة علينا
فاستفيقوا ايها الاخوة يرحمكم الله

عودة
أعلى