جيش عربي يبنيه تعاون مصري ـ خليجي؟

على فكره كنت ثقافة الناس بسيطه ليسو مثلنا الان
المعلومه الان تصلك في ثواني. وهم كانت تصلهم بعد 10سنوات

ال سعود من الجزيره العربيه واهل الجزيره واحد لكن الاتراك ليسو من الجزيره العربيه ولا هم عرب حتى لذلك اهل شبه الجزيره لايفرقون بين بعضهم كلنا قبائل غالبا عدنانيين

يعني حكم الايوبيين والمماليك هو احتلال لانهم ليسوا عرب

يعبدون القبور يعني انت تكفر العثمانيين
ياخي في زمنها عند الناس هذا العمل يعتبر كفرر
اتركني انا وشاني لي زمن ولهم زمن

ياخي في زمنها عند الناس هذا العمل يتبر كفرر
اتركن انا وشاني لي زم ولهم زمن

يعني انت تبرر لداعش انها تهاجم الدول العربية اللي تهاجمها لانهم كفار!!

ولا كنت شفت العباسيين او المماليك او الايوبيين و ربما حتى الامويين نفسهم :D ( طبعاً الاخيرة هزار لانه الامويين اعتمدوا على قبائل العرب كجنود عكس باقي الدول اعتمدت على الاتراك و الفرس و غيرهم كمكون للتجنيد )
مكانة شبه جزيرة العرب بشكل اساسي وقتها كان وجود المركز الديني و فقط

مثلاً قبل ظهور النبي محمد (عليه الصلاة و السلام) لم يهتم الروم و الفرس كثيراً بصحراء جرداء عديمة الموارد
العباسيين من مكه والامويين من مكه شكلك ناسي انهم اهل الجزيره العربيه :D اما المماليك والايوبيين فعلا ليسو منا لكن الاتراك ماقصرو في اخذ زكاة الابل والغنم والمزارع في الجزيره العربيه بالاخر يرسلونها لمصر وتركيا والشام وكان موردهم الغني العراق لكن الجزيره العربيه كانت بنك التسليف مصغر بالاخر الضرايب تاخذ منا وتدفع وتبني اراضي غيرنا :D

يعبدون القبور يعني انت تكفر العثمانيين
نقدر نقول العثمانيين مشركين عندهم تقديس لقبور اولياء الله او العلماء

يعني انت تبرر لداعش انها تهاجم الدول العربية اللي تهاجمها لانهم كفار!!
الدواعيش يكفرونك لو لم تبايع الخليفه تبعهم او لم تؤمن بخلافتهم فانت كافر وليس كالعثمانيين الذين اتهمو السعوديه بالمجيئ بدين جديد ممكن جديد لهم لاننا نحن نتبع الحنبليه مذهب احمد ابن حنبل وهم يتبعون الصوفيه

العباسيين من مكه والامويين من مكه شكلك ناسي انهم اهل الجزيره العربيه :D اما المماليك والايوبيين فعلا ليسو منا لكن الاتراك ماقصرو في اخذ زكاة الابل والغنم والمزارع في الجزيره العربيه بالاخر يرسلونها لمصر وتركيا والشام وكان موردهم الغني العراق لكن الجزيره العربيه كانت بنك التسليف مصغر بالاخر الضرايب تاخذ منا وتدفع وتبني اراضي غيرنا :D

يا اخي الجزيرة العربية مكان غير مغري على الاطلاق لاحتلاله لا توجد به اي موارد و مساحته شاسعة السيطرة عليه مستحيله و مكلفة مادياً بدون اي عائد للدولة

من اهتم به اهتم بمناطق الدينية فقط + جدة كمركز للوصول له

الامويين اهتموا بباقي المنطقة لانها بها مورد اساسي لهم و هو الجنود

العباسيين لم يعتمدوا على العرب ابداً كجنود و هو ما جعل كثير من قبائل العرب تتجه للسرقة و قطع الطريق

و ربما لم يخدم العرب كجنود إلا حديثاً و اول من استخدم العرب كجنود حديثاً هو محمد علي

هذا التاريخ الحقيقي
تاريخ اسياد الذين لقنوك اياه
نحن نعرف تاريخنا ونعرف اين كنا ومن نكون
فعليك البحث عن شي اخر
غير تاريخ الجزيره الذي سطره ابطالها من ادب وفروسيه
ومازال عنتره في ذاكرة الجميع وابو زيد وبن جزيمه والشنفره صاحب لامية العرب ماذا اعد
هل نسيت انهم من ارض العرب الاتاريخ حذاري ان تقترب منه انت لست ند له:D:D

التعديل الأخير:
نقدر نقول العثمانيين مشركين عندهم تقديس لقبور اولياء الله او العلماء

طيب و من وجهة نظر داعش حسب الناقض الثامن من نواقض الاسلام موالاة الكفار و نصرهم على المسلمين اذا حسب منطقك فداعش لديها الحق بحربنا لانها ترانا كفار مثل ما كنا نرى العثمانيين

في العهد العثماني يدعس علينا نحن العرب ومعشر المسلمين لارضاء الشعب التركي المعاق

طيب و من وجهة نظر داعش حسب الناقض الثامن من نواقض الاسلام موالاة الكفار و نصرهم على المسلمين اذا حسب منطقك فداعش لديها الحق بحربنا لانها ترانا كفار مثل ما كنا نرى العثمانيين
دااعش ترانا كفار قبل حكاية موالاة الكفار وترى السعوديه دعت الى التحالف الدولي وليس امريكا نحن من دعى له ودعينا للتحالف الدولي ايضا لاخراج الصرب حلفاء السوفيت من البوسنه المسلمه اكلو نساء البوسنه الاغتصاب والقتل على يد الصرب وباعتراف رئيس امريكا ان السعوديه هيا من اجبرتهم على الذهاب للحرب في البوسنه ضد الصرب يعني هنا يعتبر نفس دعوتنا لمحاربة داعش ركز نحن السعوديين دعينا مهو الدول العربيه الذي كان موقعها مزهريه تخيل لوو لم تدعو السعوديه لتحالف دولي لانقاض البوسنه بحجة موالاة الكفار اعتبر الشعب العراقي يقاتل فجار داعش سفاكي الدماء فهم يقتلون مسلم بغزاره ولو ذهبو بفلسطين محد كلمهم

عودة
أعلى