زعيم كوريا الشمالية يدعو جيشه للتأهب للحرب ضد واشنطن من أجل "تمزيق العلم الأمريكي إلى قطع صغيرة"

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,229 0 0
زعيم كوريا الشمالية يدعو جيشه للتأهب للحرب ضد واشنطن


تاريخ النشر:28.02.2015 | 16:23 GMT |

779.5K
54f1e86d611e9bd2258b4587.jpg

Reuters الرئيس كيم رفقة جنوده

طالب رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ اون السبت 28 فبراير/شباط جيشه بالتأهب استعدادا للحرب مع الولايات المتحدة الأمريكية، نقلا عن وسائل إعلام رسمية.

وقال رئيس كوريا الشمالية "علينا الاستعداد للحرب الأمر الذي يتطلب توحيد جميع وحدات الجيش الكوري الشمالي لتصبح وحدات مستعدة للحرب سياسيا وإيدولوجيا وماديا"، داعيا الجيش إلى مزيد من التدريب من أجل "تمزيق العلم الأمريكي إلى قطع صغيرة".

وتصاعدت حدة لهجة بيونغ يانغ ضد واشنطن بسبب إجرائها مناورات بحرية مشتركة مع سيئول الجمعة شاركت فيها 10 سفن كورية جنوبية والمدمرة الأمريكية "ايجيس"الأمر الذي أغضب كوريا الشمالية.

هذا وتبدأ مناورات جديدة الاثنين بين القوات الأمريكية والكورية الجنوبية على مدى 8 أسابيع وتشارك فيها قوات برية وجوية وبحرية مؤلفة من نحو 200 ألف كوري جنوبي و3700 جندي أمريكي.

المصدر:RT+"أ ف ب"
 
اكول انطم بله حجي فاضي الحمه الايرانيه انتقلت إلى هذا الرجل كل أسبوع تكلم عن امريكيه وموضوع تدميرها
 
باخي ده الشخص طفشني حارب وخلصنا ولع العالم وريح امنا لو طفل كان خلص الموضوع ده كل يوم سوف نحارب واستعدادن وفي نهاي يروح ينام كمل الي بديته فقعت مررتنا
 
لولا الله ثم القنبله الكهروماغناطيسيه التي سلمتها له الصين لم يقل ذلك بأختلاف تام عن ايران التي لاتملك الا الظاهره الصوتيه والخبث السياسي وقدرتها على تمويل الارهاب وجعله لصالحها سني او شيعي . عموما امريكا فعلا بحاجه لمن يلجمها ورغم انه دكتاتور بتميز إلا أنه قد ازعج امريكا وفي رأيي هو من سيكون سببا في حرب عالميه فهو متهور ويملك سلاحا رهيبا ومدعوم بقوة من الصين وبخفاء من روسيا
 
شكرا لكم على المرور ............. ولكن أنتم تتحدثون عن حرب لا آفق واضح لطبيعتها أو مدى الدمار الذي ستخلفه على الكوكب وهذه أمور ليست هينة تماما مطلقا وفي حال كهذه يجب أن يكون هناك انذارات كثيرة لمختلف الأطراف حتى تغيير من سياستها الاستعمارية الاستبدادية الظالمة

كما أنه حتى الأطراف الظالمة المستبدة كأمريكا يجب أن تعطى أكثر من فرصة للتغيير والتصالح مع بقية العالم بدون ممارسة ابتزازهم المعهود ولكن تصالح حقيقي يدعم استقرار طويل المدى بالعالم.

ولا تتعجلوا الحرب فما ستشاهدونه بها سيجعل الجميع يتمنى أن لم يكن حيا وهو يشاهد مستوى آلة عسكرية لم يسبق للبشرية أن تخيلت آفاق تأثيره فضلا عن أن تعايش تلك التأثيرات كاملة في واقعها الحي على الكوكب المسكين

بل حتى الآن هناك من يدعي إن الزعيم الكوري الشمالي متهور أو مجنون أو باقي تلك البروباجدنا الأمريكية الجوفاء رغم أن من يرددونها أكثرهم يختلف مع أمريكا ويقر بكونها ظالمة مستبدة فاسقة عظيمة ....... ومع ذلك لمجرد أن يوجد من يقف بقوة ضد أمريكا وقلبه لا يخشى منها شيئا فحتى هؤلاء الذين هم ضد أمريكا حد قولهم يصفونه بالمجنون أو المتهور أو الطفل أو إلى أخر تلك الترهات الساقطة والتي تظهر وكأنها تؤله أمريكا.


لا تتعجلوا الحرب فهي قادمة شاء من شاء وأبى من أبى لأن كما سبق وذكرت هناك جهات متنفذة ومسيطرة على النظام العالمي اتخذت بالفعل قرار الحرب ولكنها تريد أن يظهر وكأن أطراف أخرى غيرها هي التي بدأت الحرب حتى تحظى بفرصة في الاستمرار بالتظاهر إنها قوة داعية للمحبة والسلام وإلى آخر تلك الدعاوي الزائفة.
 
عودة
أعلى