خامنئي يراسل أوباما: حرب داعش مقابل النووي

حتى لايهرب جنود داعش

B9zBhQDCIAAnnk1.jpg
الدواعش اعدموا االعشرات ممن حاولوا الفرار منهم
 
خروج داعش عن امر القاعدة التى يقودها الظواهري ....كافي
المجموعات الاسلاميه في الاصل تتبع بعض وهي تفتخر بتاريخها
لكن ان تخرج داعش عن كل هذي الحركات الاسلاميه او الجهاديه
هذا امر يدعو الي التسأل من خلف هذي الدوله المزعومه
وماالهدف من تكوين داعش هل هو سحب الشرعيه من القاعده اذا كانت القاعده فعلا على حق كما تدعي
وجعل داعش هي المرجع للجهادين ، من خلف هذا التخطيط ومن هو لصالحه هذا التشتت بينهم، السؤال الذي
اريد ان تجيبوني عليه لماذا ،خرجة داعش على اوامر قائد القاعده الذي يدعي الظواهري انه زعيمها
وعدم اعتراف دعش به او فسخ البيعه له،،هناك اسئله محيره .ولن تجد من يجيبك عنها من اتباع داعش
 
التعديل الأخير:
مو على اساس الي يتعامل مع امريكا خائن وعميل لصهاينة ولكن اذا اتى التعامل مع دولة الملالي ومن على شاكلتهم تصبح مصالح ياسلام على منطق عملاء طهران .
عامل نفسك ذكي ماشاء الله
;)ياحبيبي تعامل معاهم وخذ مصلحتك منهم و بس
:mad:موتصير عبد عندهم وهم الاسياد كل شي يقولونة تنفذة
:rolleyes:سم طال عمرك يا اوباما سم طال عمرك يا كيري
:eek:بعض الدول وضعها مخجل حتى الدعاء على امريكا يعتبر جريمة

 
للاسف من الغباء ان اقرأ ان هناك من يعتقد ان داعش صناعة احد
هنالك مصالح من كل دول العالم في وجود داعش من السعودية مرورا من ايران وصولا الى امريكا
فكلهم يريدون الاستفادة الى اقصى حد من وجود داعش
هنالك تحالفات سرية مؤقتة بين داعش وبعض الدول لبعض المصالح
وما ان تنتهي مصلحة الطرفين حتى يتنهي هذا التحالف
من يعود لتاريخ داعش يعلم انها صناعة الغزو الامريكي للعراق
وتهديدها للخليج لعله انتقام ممن كان السبب في تهجيرهم وتفجيرهم واغتصابهم وتشريدهم على يد الاحتلال
فقد كان الخليج السبب الرئيسي والداعم لاحتلال العراق
=
داعش ليست عميلة احد بل تريد الانتقام ممن جلب الاحتلال الامريكي للعراق


انت تكلم ناس تحب تعيش بالاوهام
 
هناك بوادر لم يسبق لها مثيل على اضطراب تنظيمي في صفوفه
خسائر «داعش» ونقص عناصره ترغمه على شن حملات تجنيد إجباري
bf1a71bf7404cb2c45a1efc2927d7237_w570_h0.jpg

باستثناء كوباني التي انسحب منها التنظيم هناك مناطق كثيرة في سورية ليس لداعش منافس فيها بقوات على الأرض.



للمزيد حول تفاصيل الخبر يرجى الاطلاع زيارة رابط صحيفة الاقتصادية
 
قيادي داعشي يسلم نفسه للسفارة السعودية في تركيا


الوئام - يو بي اي:
أكد ناشطون سوريون عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ هروب المسؤول الشرعي في تنظيم داعش، السعودي أبو علي الحربي، إلى تركيا وتسليم نفسه لسفارة المملكة.
وقال المركز السوري للأخبار والدراسات، الخميس (29 يناير 2015)، عبر صفحته في موقع “فيس بوك”، إن المسؤول الشرعي العام لتنظيم “داعش” في مدينة تل أبيض السورية، السعودي أبو علي الحربي، تمكن من الفرار إلى الأراضي التركية؛ حيث سلم نفسه لسفارة المملكة هناك.
وأشار المركز السوري إلى أن هروب “الحربي” جاء بعد اكتشافه حقيقة عمالة تنظيم “داعش” لإيران وروسيا وتلقيه الدعم منهما للفتك بالثورة السورية وتغيير مسار الحراك العراقي.
ونفذ تنظيم “داعش” مؤخرًا، إعدامات ميدانية بحق عناصر حاولوا الانشقاق عنه، في ظل ارتفاع نسبة الانشقاقات التي لم تقتصر على العناصر، بل طالت مسؤولين شرعيين وميدانيين وماليين، كان آخرهم أبو طلحة الكويتي الذي فر إلى تركيا بمليون دولار من الأموال التي جمعها التنظيم.
وقال الناشط “زيد الفارس”، أمس الأربعاء (28 يناير 2015)، نقلًا عن أحد عناصر التنظيم؛ إن “60 عنصرًا في التنظيم من المهاجرين، غالبيتهم يحملون الجنسيات السعودية والخليجية، كانوا يحاولون الوصول إلى نقطة بين الحدود التركية والسورية، في منطقة (المنبطح)، وهو خط تهريب معروف هناك، وكانوا قد تركوا أسلحتهم في أحد مقرات التنظيم بمدينة الرقة، بذريعة الذهاب إلى السوق للتبضع، وبعد خروجهم من المدينة أوقفتهم 4 سيارات تابعة للتنظيم واعتقلتهم”.
وأضاف الفارس: “تم اقتياد المعتقلين إلى جهة مجهولة، وإعدامهم ظهر الثلاثاء، بتهمة الهروب من الجهاد، واللجوء إلى دولة الكفر”.
وفي السياق نفسه، أوضح مصدر طبي رفض الكشف عن هويته، أن “التنظيم بدأ ينقل عددًا كبيرًا من الجثث ممن وصفهم بالخونة إلى منطقة جبلية تدعى (الهوتة)، وهي حفرة طبيعية يلقي فيها التنظيم جثث من يقتلهم”.
يذكر أن عناصر التنظيم انسحبوا من مدينة عين العرب (ذات الأغلبية الكردية)، بعد قتال دام 4 أشهر مع وحدات حماية الشعب الكردي، وفصائل من الجيش الحر والبيشمركة، تساندها ضربات جوية من قوات التحالف الدولي.
وكانت حسابات داعشية قد نعت مؤخرًا السعودي سلطان السفري الملقب بـ”أبو نصار الحربي” الذي يعتبر من أهم المهندسين العسكريين للتنظيم، في غارة شنها طيران التحالف الدولي على موقع لعناصر التنظيم في مدينة عين العرب بريف حلب.



رابط الخبر بصحيفة الوئام:
 
هجوم كبير للجيش العراقي لاستعادة "مكيشيفة" من داعش

49aefa15-eead-48f4-a393-afcd85184803_16x9_600x338.jpg



أفاد مراسل "الحدث" بأن اشتباكات عنيفة بيت مسلحي داعش والقوات العراقية المشتركة ما زالت تدور في ناحية مكيشيفة على مشارف مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.

جاءت الاشتباكات بعد تقدم لافت للقوات العراقية، وهجوم معاكس لداعش تمكنوا خلاله من السيطرة على مكيشيفة، وهو ما دفع القوات العراقية لشن هجوم جديد لاستعادة السيطرة على مكيشيفة.

من جانبه، وفي اتصال مع "الحدث"، قال الشيخ شعلان الكريم النائب البرلماني عن محافظة صلاح الدين إن تنظيم داعش ما زال يسيطر على أجزاء من منطقة مكيشيفة، وسط إصرار الجيش العراقى مدعوما بقوات الحشد الشعبي على تحريرها بالكامل قى غضون الساعات القادمة.


المصدر
 
داعش تجار الدم والنفط اكثر من يعرف اهدافهم هم من يقاتل على الجبهات الاخرى مثل جبهة النصرة والجيش الحر وهذا الفيدو يفضح داعش


الاصدار المرئي - جبهة النصرة تفضح حقيقة تنظيم داعش وجرائمة - الجزء (1)



الاصدار المرئي - جبهة النصرة تفضح حقيقة تنظيم داعش وجرائمة - الجزء (2)
 
نيويورك تايمز: «داعش» يوسع دولته إلى مصر وليبيا والجزائر.. و200 ألف مقاتل بايعوا البغدادي

30c017096fa3d15d06f90703fdc844ee_L.jpg



نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسئولين بالاستخبارات الأمريكية، تأكيدهم أن تنظيم "داعش" يتوسع حاليا خارج قاعدته في العراق وسوريا لإقامة ميليشيات تابعة له في أفغانستان والجزائر ومصر وليبيا.

وقالت الصحيفة الاأمريكية في تقرير لها من واشنطن، إن مسئولي الاستخبارات يقدرون حاليا عدد مقاتلي داعش في سوريا والعراق بما بين 20 و 31 ألفا، بينما قال أحد مسئوليمكافحة الإرهاب الأمريكيين - والذي رفض الكشف عن هويته - إنه ربما ما لايقل عن مائتين ألف من العناصر المتطرفة الأخرى أعلنوا عن بيعة غير رسمية لدعم التنظيم الإرهابي في دول مثل الأردن ولبنان والمملكة العربية السعودية وتونس واليمن.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من غير الواضح مدى فاعلية تلك الجماعات أو إلى أي مدىيمكن اعتبار الانضمام إلى داعش محاولة انتهازية من جانب العناصر المتشددة لإعادةتصنيف أنفسهم على أمل ضم عناصر جديدة مستغلين سُمعة مثل ذلك التنظيم الارهابي.

ويقول محللون في مجال مكافحة الارهاب إن داعش يستغل الاسلوب التنظيمي للقاعدة في التوسع الجغرافي ولكن بدون عملية التطبيق التي استغرقت عدة سنوات.

ويشير ستيفن ستالينسكي المدير التنفيذي لمعهد البحوث الاٍعلامية في الشرق الاوسط,والذي يراقب وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية الناطقة باللغة العربية, إلى أن الفصائل التي كانت في وقت ما جزءا من تنظيم القاعدة والتي كانت تابعة له وكذلك الجماعات الموالية له او كانت تتبع نهجه بشكل ما, انتقلت الى ما قد اعتبرته الجماعة الفائزة.


المصدر


---------------------------------------

من الواضح ان داعش تنفذ مهامه المشبوهه في العراق والان يبحث عن مكان اخر لبث سمومه فيها
 
داعش تجار الدم والنفط والجنس

فتاة سورية تروي قصة زواجها مكرهة من "داعشي"
 
"الجيش الإلكتروني المصري" يخترق حساب زعيم "داعش" في ليبيا على "تويتر"


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قالوا إنها تظهر تمكن الرائد خالد أبوبكر الذي يحمل لقب "قائد الجيش المصري الإلكتروني"، الضابط السابق بوزارة الداخلية، من اختراق حساب "القعقاع بن عمرو"، أحد قادة تنظيم "داعش" الإرهابي والذي أصبح مسؤولًا عن قيادة التنظيم في ليبيا، على "تويتر".

وجاء في التغريدة: "الرائد خالد أبو بكر بيمسى عليكوا يا خرفان يا ولاد المفضوضة يا تربية المعيز"، كما استبدل الهاكرز، وفق النشطاء، الصورة الرئيسية للصفحة بصورة الجيش الإلكتروني.


المصدر

-----------------

هل لهذه الاختراقات علاقة بالطائرات المجهولة التي قصفت في ليبيا معاقل داعش
 
ليبيا.. طائرة مجهولة تقصف مواقع للميليشيات في طرابلس
السبت 26 شوال 1435هـ - 23 أغسطس 2014م
3238b986-bac9-4c47-bd59-0e0d467ff6a0_16x9_600x338.jpg

العربية.نت
أفادت مصادر خاصة بقناة "العربية" بقصف طائرات حربية مجهولة الهوية لمواقع ميليشيات تابعة لعملية "فجر ليبيا" التي تقودها ميليشيات متطرفة في طرابلس واستهدف القصف منصات صواريخ وسيارات عسكرية.

يذكر أن مسلسل الطيران سواء أكان عسكرياً أم مدنياً بات الآن هو بطل الأحداث الأول في ليبيا، فعلى المستوى العسكري فقد شنت طائرات حربية لم تعرف هويتها غارات جوية على مدى اليومين الماضيين استهدفت مواقع قوات "فجر ليبيا" في العاصمة طرابلس، وهي الغارات التي قالت عنها رئاسة أركان القوات الجوية إن طائرات أجنبية هي من نفذتها، فيما ردت القوات الموالية للواء المتقاعد حفتر سريعاً نافية ذلك ومؤكدة أنها هي من نفذت تلك الغارات.

غير أن بعض المحللين شككوا في مدى قدرة الطائرات القديمة الطراز العاملة في القوات الجوية الليبية ولحقت بها أضراراً بالغة أثناء الانتفاضة على نظام القذافي.

كما شككوا بأنها تستطيع القيام بهجوم ليلي وقطع مسافة ألف كيلومتر من الشرق وتنفيذ هجمات بدقة عالية.

وكانت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أدانت استمرار المعارك في طرابلس وبنغازي، لا سيما قصف الأحياء السكنية عشوائياً والمرافق العامة واستخدام الطيران في العمليات العسكرية.

الجدير بالذكر أن ليبيا تشهد معارك دامية بين الفرقاء منذ منتصف يوليو الماضي مما دفع البرلمان المنتخب إلى المطالبة بتدخل أجنبي لحماية المدنيين، قائلاً إن دعوته إلى إنهاء القتال في طرابلس وبنغازي لم تلق استجابة.

المصدر
العربية نت
 
قوة برية أميركية إلى الكويت ومنها إلى ... «داعش»
قوامها 4 آلاف جندي وسلاحها الدبابات وعربات «برادلي»

433204_60478_Org_1_-_Qu90_RT728x0-_OS886x586-_RD728x481-.jpg

جنود من القوة خلال مراسم الوداع في مقرهم في فورت غارسون بكولورادو

في الوقت الذي بدأ الكونغرس الأميركي يدرس الخيارات في الحرب على تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في العراق، غداة طلب الرئيس باراك أوباما تفويضاً منه لهذه الحرب، توجه نحو 4 الاف جندي أميركي الى الكويت، حيث سيشكلون أكبر قوة قتالية برية أميركية في هذه المنطقة.

وأقام الجنود الذين ينتمون إلى فيلق المشاة الثالث في قاعدة فورت غارسون بولاية كولورادو، حفلاً وداعياً في مقرهم، قبل بدء رحلتهم الى الكويت، حيث سيشكلون قوة احتياط لدى القيادة المركزية الأميركية في منطقة الشرق الأوسط، وهم سيكونون أول قوة برية أميركية تدخل المعركة، إذا تقرر استخدام قوات برية أميركية في القتال ضد «داعش» في العراق.

والفيلق مسلح بالدبابات وعربات «البرادلي»، والكثير من جنوده هم ممن شاركوا سابقاً في مهام قتالية في العراق.

وقال قائد الفيلق الكولونيل غريغ سييرا للجنود خلال الحفل: «الانتشار في تلك المنطقة ليس جديداً علينا»، مضيفاً: «إننا جاهزون تماماً لهذه المهمة».

وتدرب الجنود على هذه المهمة لأكثر من عام، لتجديد المهارات التي كانت قد اكتسبت خلال عقد من القتال ضد التمرد في العراق وأفغانستان.

وكان أوباما قد طلب الأربعاء تفويضاً من الكونغرس لجهود الحرب ضد «داعش» لمدة ثلاث سنوات، لكنه جدد القول ان بلاده لن تستخدم قوات برية كبيرة في هذه الحرب.

ومع ذلك، فإن التفويض الذي طلبه أوباما، يتضمن مرونة لاستخدام قوات برية اذا «نشأت ظروف غير متوقعة تستدعي ذلك».

وهذه «الظروف غير المتوقعة» هي التي جعلت عائلات الجنود قلقة في شأن هذا الانتشار، حيث قال بعض أفراد هذه العائلات انهم يشعرون بالخوف أكثر من عمليات انتشار سابقة بسبب الطبيعة العنيفة والخطرة لتنظيم «داعش».

وقالت زوجة أحد الجنود إن «الأمر مخيف. لا أريد أن يرسلوا أحدا الى هناك. واذا كنا غير مجبرين على ارسال قوات للقتال على الارض، فيجب ألا نفعل».

وحصل الجنود على اجازة خلال نهاية الاسبوع مع عائلاتهم، وطمأن سييرا عائلات الجنود الى انهم اذا اشتبكوا في معارك مع مقاتلي «داعش» فان النتيجة ستكون محسومة لمصلحتهم. وأوضح في هذا الصدد: «في النهاية اذا وصلنا الى القتال فسنفوز بشكل حاسم».

وقال سييرا إن التدريبات التي تلقاها الجنود، تؤهلهم للقيام بمجموعة من المهمات، تتراوح بين الإغاثة الإنسانية والقتال المستمر، مضيفاً: «نحن مستعدون لأي طارئ».

وكانت القوات الأميركية احتفظت بوجود فيلق في الكويت منذ انتهاء حرب العراق في العام 2011. وعمل عناصر الفيلق، الذي يضم كتيبتين من جنود فورت غارسون، على تدريب جنود من دول عديدة في المنطقة، من بينها الأردن والإمارات.


 
البحرين تعلن إرسال قوة دعم إلى الأردن لمساندته فى مواجهة "داعش"

المنامة أ.ش.أ أعلنت مملكة البحرين دعمهما للمملكة الأردنية الهاشمية، بإرسال قوة من قوات دفاع البحرين إليها، فى إطار التعاون الدفاعى واستنادا إلى إتفاقية الدفاع العربى المشترك لمكافحة الإرهاب. وذكرت وكالة الأنباء البحرينية فى نبأ لها اليوم الأحد، أن القيادة العامة لقوات دفاع البحرين قررت إرسال قوة من قواتها إلى الأردن ضمن اتفاقية الدفاع العربي، والتزاماً بجهود التحالف الدولى للقضاء على الإرهاب. يذكر أن دولة الإمارات اعربية المتحدة أرسلت الأسبوع الماضى سربا من الطائرات المقاتلة "إف 16" من القوات الجوية والدفاع الجوى إلى المملكة الأردنية لمساندتها فى مواجهة "داعش" على الحدود الأردنية.
مصدر
 
التعديل الأخير:
سقوط إسرائيلى بجنوب سيناء بحوزته خرائط وفيديوهات لمنشآت عسكرية مصرية
الأحد، 15 فبراير 2015 - 12:59 م


تمكن قطاع الأمن الوطنى بجنوب سيناء، من ضبط شاب إسرائيلى بحوزته خرائط وصور وفيديوهات لمنشآت حيوية وعسكرية مصرية. وكشف مصدر أمنى أن الشاب الإسرائيلى دخل من مدينة طابا كسائح، وفور وصوله لمدينة دهب قامت الأجهزة الأمنية بتفتيشه وعثر بحوزته على خرائط لمنشآت حيوية بالبلاد، وصور لمنشآت عسكرية ودبابات ومجنزارات وأبراج كهرباء .

مصدر


--------------

الان عرفنا من اين يحصل داعش وبقية المتطرفين على المعلومات الاستخبارتية عالية الدقه
 
التعديل الأخير:
الجيش والعشائر يبعدون داعش عن "البغدادي" 2 كيلومتر
الأحد 25 ربيع الثاني 1436هـ - 15 فبراير 2015م

أفاد مراسل "العربية" في العراق بأن مصادر أمنية وعشائرية أكدت وصول مساعدات عسكرية من الجيش العراقي لمنطقة البغدادي غرب الأنبار للمساندة في القتال الدائر ضد داعش، وتمكنت من إجبار داعش على الانسحاب 2 كيلومتر غرب البغدادي.

وكان تنظيم داعش الإرهابي قد سيطر في وقت سابق على البلدة التي تقع بمحافظة الأنبار العراقية والمجاورة لقاعدة عسكرية ينتشر فيها 300 جندي أميركي قبل أن يتمكن الجيش العراقي وبمساعدة الحشد الشعبي والصحوات من استعادة السيطرة عليها وطرد داعش منها.

مصدر
 
بغداد.. مقتل 93 من "داعش" بينهم قياديون
الأحد 25 ربيع الثاني 1436هـ - 15 فبراير 2015م


أعلنت قيادة عمليات بغداد، أن قواتها نفّذت ليل السبت عملية تطهير واسعة في مناطق: الهورة، والبحيرات، وتل طاسة، شمالي التاجي 22 كم عن بغداد، وحتى الحدود الفاصلة مع قاطع عمليات سامراء شمالاً، لتطهيرها من الإرهاب.

وذكر بيان للقيادة " ان القوات الأمنية تمكّنت، في مناطق متفرقة من بغداد، من قتل 40 إرهابياً، وتفكيك 36 عبوة ناسفة، وتدمير 4 عجلات تحمل أسلحة أحادية، ورشاشة، وهاون عيار 60 ملم، فضلا عن تفجير وكرين وخمس مضافات ومنزل كان يتحصن فيه بعض العناصر الإرهابية".
وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع العراقية أن قواتها الامنية تمكنت، يوم السبت، من تدمير قواعد إطلاق صواريخ كانت موجهة إلى بغداد، ومقتل 53 إرهابياً غربي العاصمة.

وجاء في بيان رسمي للدفاع، أنه "بناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة تضمنت وجود معمل تفخيخ ومستودعات وقود وذخيرة وقواعد إطلاق صواريخ لاستهداف العاصمة بغداد، وجهت قواتنا البطلة ضربة صاروخية للأهداف المذكورة في قاطع الكرمة غرب العاصمة".

وأكّدت الوزارة في بيانها الذي تابعته "العربية نت": مقتل 53 إرهابيا بضمنهم 5 قياديين وتدمير مفرزة هاون و5 عجلات تحمل رشاشات أحادية.


مصدر
 
عودة
أعلى