طائرة بدون طيار مسلحة بصواريخ تحطت على الارض بنيجيريا - صور

RSA

عضو فريق الترجمة
صقور الدفاع
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
3,991
التفاعل
10,157 145 1
الدولة
United Arab Emirates


طائرة بدون طيار يشتبه بانها استخدمت في عمليات مكافحة - التمرد في الشمال الشرقي قد تحطمت بقرية دمج بمافا التابعة للحكومة المحلية لولاية بورنو بعد ظهر اليوم، كما علمت KSM نيوز. تبعد دمج 30 كيلومترا لشمال شرق مايدوجوري.

في مافا، لم تستطع KSM نيوز الاجتهاد والتعمق كثيرا للتحقق من مصدر او صانع الطائرة بدون طيار ولكن مختار عثمان قال عن المركبة متحدثا لوسائط التواصل الاجتماعي التالي: " هي قد تكون فرنسية. و ما الذي حدث بعد ذلك ؟ المركبة لا تزال مسلحة. يمكنني رؤية الصواريخ معلقة بالاجنحة!. على المواطنين توخي الحذر".

الجيش النيجيري لم يصدر بعد اي بيان يتعلق بالمركبة.






الموضوع طرح من العضو ابوقحط @# ابـــو قـــحـــط # في منتدى الأخبار باللغة الانجليزية ..

suspected to be used on the counter- operation in the Northeast has crashed at Dumge village of Mafa Local Government Area of State this afternoon, has learnt. Dumge is 30km northeast of Maiduguri.
but one Muktar Usman says of the on the social media as follows: “It could be French. And what happened after that? The is still armed. I can see missiles attached to the wings. Locals have to be careful!”
.


 
ممكن طائرة اسرائيلية زودت بها اسرائيل نيجيريا
 
هل هي هذة ؟

3-sperwer.jpg
 
الدرون الذي سقط في نيجيريا هو صيني من نوع CASC CH-3 ويحمل صواريخ AR-1 الموجه ليزريا و القنبلة FT-5 وهي قنبله موجهه صينيه الصنع مصنوعه خصيصا للدرونات
images

U2142P27T1D569529F26DT20091010081133.jpg

 
طائره بدون طيار صينيه من طراز CH 3Aتابعه للجيش النيجيري طبقا لموقع جينز و تم استيرادها من الصين مؤخرا ضمن جهود محاربه الارهاب
 
عودة
أعلى