" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

بعد ساعات من الان سترى ان الامن الفرنسي يحاصر مجموعة من شباب المهاجرين الابرياء في احد البيوت في حي من احياء الضواحي الباريسية المكتضة و يتم القضاء عليهم على انهم المجموعة المسلحة التي نفذت العملية و حتى و ان سلموا انفسهم سيتم تصفيتهم في عين المكان لطمس اي دليل مادي و يتم عرض الاسلحة و المتفجرات المدسوسة و عليها بصماتهم لتكتمل المسرحية

سيناريو محمد مراح يتكرر

رابعا طريقة قتل الشرطي غريبة , لم نشاهد دماء الضحية حتى بعد إطلاق رصاصة على رأسه من مسافة قريبة جدا و يمكنكم مشاهدة عمليات إعدام داعش لتعرفو عما أتحدت

فعلا لاحظت ذلك عند مشاهدتي للفيديو خصوصا ان الرجل بالاساس منبطح على الارض وبالتالي يفترض ان ينتشر الدم على الرصيف بشكل اسرع ولكن تعجبت لعدم خروج قطرة واحدة!!

اول شي هذا ليس كلام او كتابه او قلم هذا رسم استهزائي او ساخر من النبي

ثاني شي اسالك عن رايك في الكاريكاتير الذي يستهزئ بالنبي ما رأيك فيه
يا اخي مكانت النبي لا احد يستطيع ان يمسها لا كاريكاتير و لا غيره يجب ان تكون هذه قاعده عند المسلمين

يبدو انك بنفس مستوى حمق من قام بهذا العمل وتعتبر ان من يخالفك خرج عن القطيع الذي تمشي فيه حاول ان يكون لك تفكيرك الخاص

اتعرف ... يبدو الحمق على اي عضو في المنتدى ابتداءا من الصورة التي يستخدمها كصورة شخصية ورغم انني لا اعرف خلفية هذا الرجل الذي تستخدم صورته الا انه لفت نظري ( الشخابيط )
الموجودة على اللوح الاخضر خلفه والتي تنم عن نوعية الشخابيط التي تدور رأسك ... وانا لم اخرجك من القطيع ولم اكفرك ...
ولست ممكن يكفر كما فعلت انت في موضوع اخر في المنتدى وقلت فيه ان من يقتلنا هو فكر ابن باز وغيره من علماء المسلمين ( رغم انني لا اعرفهم ولا اتابع فتاويهم ) ... اما كلمة القطيع فهذه تركتها لك وانت تعرف الى اي قطيع تنتمي .. والفكر الخاص هو رأي في امثالك ممن لا يفرقون بين ( التسامح ) و ( الهوان ) عندما يكون لك رأي يمكن الاخذ به وعندما يكون لديك ما تعيش لاجله ( مقدس ) يمكن ان ترد علي .

أؤيد ماقاله بعض الأعضاء من أن الحادث ورائه الصهاينة لقلب الرأي العام ضد المسلمين بعد أن اعترف البرلمان الفرنسي بفلسطين وأيدت فرنسا فلسطين في مجلس الأمن. المؤسف أن نجد بعض المسلمين يبتلعون الطعم ويهللون بسذاجة للحادث ظنا أنه نصر للمسلمين أو في مصلحتهم. أحد الأعضاء استغل الموضوع للهمز واللمز في رئيس دولة عربية معتمدا على تحريف كلامه :rolleyes::rolleyes:

التعديل الأخير:
منعت قناة الرحمة من البث بتهمه معاداة السامية لان شيخ فى القناة اساء لليهود فى احد الحلقات مما استوجب تحرك الحكومة الفرنسية
شكرا على التوضيح ، منع قناة في بلد سيطر عليه الاعلام الصهيوني شيء عادي ، لكن لا يجب ان ننكر العديد من الامتيازات التي يتمتع بها المسلمون في اوروبا ، وكانت وراء انتشار الاسلام بين السكان المحليين والمهاجرين الغير المسلمين القادمين من بلدان بعيدة ولم تصلها الدعوة الاسلامية في الماضي مثل دول امريكا اللاتينية وبعض دول افريقيا .

و الرسم يرسم بغير القلم؟ انا اؤمن بحرية التعبير، نفس القانون اللذي يحمي الشيخ الذي يدعوا للاسلام في فرنسا هو نفسه اللذي يحمي هذا الرسام. ام انك تؤمن ان هناك بعض الناس فوق القانون؟ او ربما انت لا تفهم معنى القانون الحضاري اصلا. اما بالنسبة لرأييي هو ان مثل هذه الرسوه هي فرصه مثلى لخلق حضارة مباينات بيننا و بين الغرب، و فرصه ذهبية كانت يمكن ان تستغل في توعية الجهلة بالحضارة الاسلامية بطريقة حضارية، لكن الهمج ابو الا ان يثبتوا لكاريهنهم انهم همج و ليس لهم حضارة اصلا. مبروك.

فهمني ايش معنى القانون الحضاري فتعريف الحضارة اصلا مختلف عليه

بعدين رسمه يستهزئ فيها من رسول الله يعني يشتم تصير فرصة للتعريف بالحضارة الاسلامية هم لايرون الاسلام اصلا حضارة ولو رأوه ما ارسلوا عظام الجزائريين من مقابرهم ليستخرج منها الفوسفات و معاقبة كل من يتجرأ على اليهود اين تذهب حرية التعبير عند انتقاد اليهود

بعدين بما انك تؤمن بحرية التعبير ما رأيك لو ان شخصاً ما رسم الملك عبدالله في كاريكاتير و سجن بناء على ذلك هل ستؤيد سجنه ام ستقف ضد هذا الشيء

بعد ساعات من الان سترى ان الامن الفرنسي يحاصر مجموعة من شباب المهاجرين الابرياء في احد البيوت في حي من احياء الضواحي الباريسية المكتضة و يتم القضاء عليهم على انهم المجموعة المسلحة التي نفذت العملية و حتى و ان سلموا انفسهم سيتم تصفيتهم في عين المكان لطمس اي دليل مادي و يتم عرض الاسلحة و المتفجرات المدسوسة و عليها بصماتهم لتكتمل المسرحية

و يخرجون علينا بأسمائهم رشيد و عبد القادر من المغرب العربي و يتحدثون عن دخولهم مواقع جهادية ..... نفس القصة كاننا نشاهد فيلم
أتحداهم أن يتحدثوا بالأدلة

يا اخي مكانت النبي لا احد يستطيع ان يمسها لا كاريكاتير و لا غيره يجب ان تكون هذه قاعده عند المسلمين
والله متفق معك ، كما نؤمن ان الله واحد ، وان مريم طهورة ، وان يوسف لم يزني بامرأة العزيز وغير ذلك ، يجب ان نترفع عن شرور اعلامهم الذي ان تجاهلناه لن يعير احد اهتمام لما يقوله،

اتعرف ... يبدو الحمق على اي عضو في المنتدى ابتداءا من الصورة التي يستخدمها كصورة شخصية ورغم انني لا اعرف خلفية هذا الرجل الذي تستخدم صورته الا انه لفت نظري ( الشخابيط )
الموجودة على اللوح الاخضر خلفه والتي تنم عن نوعية الشخابيط التي تدور رأسك ... وانا لم اخرجك من القطيع ولم اكفرك ...
ولست ممكن يكفر كما فعلت انت في موضوع اخر في المنتدى وقلت فيه ان من يقتلنا هو فكر ابن باز وغيره من علماء المسلمين ( رغم انني لا اعرفهم ولا اتابع فتاويهم ) ... اما كلمة القطيع فهذه تركتها لك وانت تعرف الى اي قطيع تنتمي .. والفكر الخاص هو رأي في امثالك ممن لا يفرقون بين ( التسامح ) و ( الهوان ) عندما يكون لك رأي يمكن الاخذ به وعندما يكون لديك ما تعيش لاجله ( مقدس ) يمكن ان ترد علي .

ههههههههههههههه اكيد لا تعرف من في الصورة. ههههههههههههه

هذا ستيفن هوكينق، خليفة انشتاين في العالم، و احد ايرز العلماء المسؤولين عن التقدم الانساني الحالي، و الشخابيط اللي قي الخلفية هذه النظرية الخيطية و هي احد اعقد النظريات و اكبرها في العالم الحديث. طبعل لا تعرف من هو هههههههههههه. و انا افتخر ان هذه "الشخابيط" تدور في رأسي.

مكانه النبي محفوظة عند ربه اما عند الناس فمن يتعرض لها فليتحمل ما يأتيه التعدي على اعظم رجل في التاريخ لا يمكن ان يمر بسهولة

و الرسم يرسم بغير القلم؟ انا اؤمن بحرية التعبير، نفس القانون اللذي يحمي الشيخ الذي يدعوا للاسلام في فرنسا هو نفسه اللذي يحمي هذا الرسام. ام انك تؤمن ان هناك بعض الناس فوق القانون؟ او ربما انت لا تفهم معنى القانون الحضاري اصلا. اما بالنسبة لرأييي هو ان مثل هذه الرسوه هي فرصه مثلى لخلق حضارة مباينات بيننا و بين الغرب، و فرصه ذهبية كانت يمكن ان تستغل في توعية الجهلة بالحضارة الاسلامية بطريقة حضارية، لكن الهمج ابو الا ان يثبتوا لكاريهنهم انهم همج و ليس لهم حضارة اصلا. مبروك.

كلامك عين العقل
أجبني عن السؤال التالي ما رأيك في من يكفر الأخر و يدعوا لتنفيد حد الردة فيه؟

دور المخابرات الفرنسية في عالم متغير للحفاظ على قوة فرنسا واعتادت المخابرات الدولية تسريب روايات مختلفة لعمليات تقوم بها للتغطية على الطريقة الحقيقية هناك حملة عدائية شديدة على المسلمين في اوروبا

ههههههههههههههه اكيد لا تعرف من في الصورة. ههههههههههههه

هذا ستيفن هوكينق، خليفة انشتاين في العالم، و احد ايرز العلماء المسؤولين عن التقدم الانساني الحالي، و الشخابيط اللي قي الخلفية هذه النظرية الخيطية و هي احد اعقد النظريات و اكبرها في العالم الحديث. طبعل لا تعرف من هو هههههههههههه. و انا افتخر ان هذه "الشخابيط" تدور في رأسي.

رااااااااااائع انت نفسك اذا ابو حسام التحفة اليس كذلك ؟؟ لانني لم اوجه الكلام الى جنابك الكريم .. يسرني ان اقول لك ان العلم الذي لا يرتبط بالايمان لا ينفع صاحبه يوم القيامة ... ام انك من الذين لا يؤمنون !!!!!
من في الصورة ونظريته وكل ما يعلم لا يساوي عندي شيء فلتستفد انت من نظريته العبقرية .. فهناك في قرآننا الكريم ما يفوق النظريات القابلة للخطأ والصواب ... في القرآن الكريم الذي يتلوه المسلمون (( حقائق علمية ثابتة الى قيام الساعة ))
نحن لسنا في حاجة الى نظريات تستغرق عشرات السنوات ليتم اثباتها ايها المتفيقه
ههههههههههههههه

العب بعيد يا شاطر

فهمني ايش معنى القانون الحضاري فتعريف الحضارة اصلا مختلف عليه

بعدين رسمه يستهزئ فيها من رسول الله يعني يشتم تصير فرصة للتعريف بالحضارة الاسلامية هم لايرون الاسلام اصلا حضارة ولو رأوه ما ارسلوا عظام الجزائريين من مقابرهم ليستخرج منها الفوسفات و معاقبة كل من يتجرأ على اليهود اين تذهب حرية التعبير عند انتقاد اليهود

بعدين بما انك تؤمن بحرية التعبير ما رأيك لو ان شخصاً ما رسم الملك عبدالله في كاريكاتير و سجن بناء على ذلك هل ستؤيد سجنه ام ستقف ضد هذا الشيء

كان يمكن ان نريهم ان الاسلام حضارة، "كان" فرصة و طارت الان. انا ضد القانون اللذي ينص بمعاقبة مضاد السامية، و انا طبعا سوف اكون ضد سجن هذا الشخص لكي اجيب سؤالك، حتى لو رسمت كاركاتير عني و استهزؤا بي من مشرق الارض الى مغربها لن يهز فيني شعرة. لاني اكبر من ان يهزني كلام مثل هذا لاغضب عليه و اتشرف عنه، فما بالك بالرسول، عندما تقول انك سوف تقتل و فعلا تقتل اناس لانهم "اساؤوا" للرسول، ان اول شخص انت تسيء له هو الرسول نفسه قبل اي احد اخر.

السعودية تدين الهجوم الإرهابي على مجلة شارلي ايبدو
الأربعاء 16 ربيع الأول 1436هـ - 7 يناير 2015م

صرح مصدر مسؤول بأن المملكة العربية السعودية تابعت بأسى شديد الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له اليوم مجلة شارلي ايبدو بالعاصمة الفرنسية باريس، وأدى إلى سقوط العديد من الضحايا الأبرياء.

وأضاف المصدر أن المملكة إذ تدين وتستنكر بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يرفضه الدين الإسلامي الحنيف كما ترفضه بقية الأديان والمعتقدات، فإنها تتقدم بتعازيها لأسر الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية فرنسا الصديقة، وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

كلامك عين العقل
أجبني عن السؤال التالي ما رأيك في من يكفر الأخر و يدعوا لتنفيد حد الردة فيه؟

هههههههههههههههههههههههه من جدك انت؟ انا اصلا لا يهمني دينك كي اهتم بتكفيرك من عدمه، البدوذي و المسلم عندي واحد و لا يفرق بينهم الا خلقهم و اخلاقهم، قد يكون البوذي اعظم انسان خلق و اخلاق تقابلة و المسلم ادنى و اسفل انسان تقابلة في حياتك. انا عارف، كلامي راح يعتبره بعض الناس اهانة لهم، فقط لانه يختلف عن فكرهم.

هههه أولا هذه صورة العالم البريطاني الشهير ستيفن هوكينغ والشخابيط الي تقول عليها هذه نظريه وانا وضعة صورته لانه انسان لا يتحرك شي في جسده سوى عقله الذي هو بشعب كامل منك ثانيا انت اعترفت انك احمق لانك كرهت الشخص الذي اضع صورته دون ان تعرفه

عودة
أعلى