سؤال حول صفقة زوارق ونبغى جوابه ؟؟

الرمز

عضو
التفاعل
7,905 33 0
هل قامت المملكة العربية السعودية بالتوقيع مع فرنسا على صفقة زوارق وبعدد 30 كما سمعت ام لا ؟

واذا وقعت فما نوع تلك الزوارق ومواصفاتها وهل هي تخص القوات البحريه ام لحرس الحدود وشكراً .

نعم حسب موقع lopinion فالمملكة ممكن تكون تعاقدت مع شركة DCNS لشراء تقريبا 20 زورق دورية ساحلية صغير يبلغ طوله حوالي 30 متر في صفقة تقدر ب 600 مليون دولار

نعم حسب موقع lopinion فالمملكة ممكن تكون تعاقدت مع شركة DCNS لشراء تقريبا 20 زورق دورية ساحلية صغير يبلغ طوله حوالي 30 متر في صفقة تقدر ب 600 مليون دولار

ما نوع الزورق يا ترى
ممكن لو تفضلت تترجملنا فحوى الخبر لأن انت عارف اني اتقاني للفرنسية زي اتقاني للغة الهندية بالظبط :D

طيب ممكن تعطونا مواصفات الزوارق وقدرتها التسليحيه وهل تخص البحريه ام حرس الحدود وهل هي نفس الشركه المصنعه للجويند المصريه وشكراً

التعديل الأخير:
20 زورَق إسْناد وخَفْر سواحِل من صِنْف KERSHIP/MPV 80 تصنِيع شركة الـDCNS الفرنسيّة

ما نوع الزورق يا ترى
ممكن لو تفضلت تترجملنا فحوى الخبر لأن انت عارف اني اتقاني للفرنسية زي اتقاني للغة الهندية بالظبط :D

طيب ممكن تعطونا مواصفات الزوارق وقدرتها التسليحيه وهل تخص البحريه ام حرس الحدود وهل هي نفس الشركه المصنعه للجويند المصريه وشكراً

الخبر أخي يتحدت عن صفقة الزوارق و عن تأجيل صفقة الفريم

بالنسبة للزورق للأسف لم يتم ذكر إسمه أو مواصفاته

نعم شركة dcns هي نفس الشركة التي تصنع Gowind و Fremm

20 زورَق إسْناد وخَفْر سواحِل من صِنْف KERSHIP/MPV 80 تصنِيع شركة الـDCNS الفرنسيّة

مشاهدة المرفق 13525 مشاهدة المرفق 13526

ليس KERSHIP/MPV 80 أخي rajji2

MPV 80 يصل طوله ل 79,5 متر , المملكة تعاقدت على زوارق دورية يصل طولها ل 30 متر

الخبر أخي يتحدت عن صفقة الزوارق و عن تأجيل صفقة الفريم

بالنسبة للزورق للأسف لم يتم ذكر إسمه أو مواصفاته

نعم شركة dcns هي نفس الشركة التي تصنع Gowind و Fremm

ليس KERSHIP/MPV 80 أخي rajji2

MPV 80 يصل طوله ل 79,5 متر , المملكة تعاقدت على زوارق دورية يصل طولها ل 30 متر

الخبر تنقُصُه الدِقّة جدًّا بالصّحِيفة ، وهُناك نُسَخ للـMPV.80 بذات المُحرّكات لكن بطُول 41 متر هي ما تمّ التّعاقُد حولها

عودة
أعلى