سـلـسـلـة الـتـحـدي .. مـعـارك إفـتـراضـيـة تـفـاعـلـيـة

اخـتر مـعـركـتـك ؟؟

• مجموع المصوتين
    166
الم تعدني بهذا المنصب اري انك اخلفت و عدك اذا انها الثورة يلا يا جدعان نشيلوا

يسقط يسقط حكم المغوار

لقد شلللللتتتتت يدي وانا اطلب منكم التواصل على الخاص او التواصل في المضوع ولم يستجب لي الا القليل ... اذا لم تطع الاوامر وتتواصل معي على الخاص فاسرسل قوات الشغب لياتوا بكم مكبلا بالسلاسل والاغلال ههههههههههههه :mad::p:mad::p:mad::p

اتمنى من الاخوه
ابو قحط
ابن جلا
omar- 3000
مراقب دقيق
انظر من بعد
الانظمام لنا

نصهم في لجنة الاشراف والتحكيم والباقي معي يا غالي ههههههه :D:D:D

اذا كيف نبدأ الحدث الاول

ارسلت لك رسالة على الخاص ويمكننا التواصل على الخاص حتى تحدد لنا لجنة التحكيم طريقة اسهل في التواصل .. تقبل تحياتي اليها المبعوث الخاص

يسرني ان التنافس بدأ بين اعضاء الفريقين ولو على الخفيف .. وزير اعلام داعش يخوض حربا صعبة ضد فريق التحالف وهو ان استمر دون مساندة احد وخصوصا امير المؤمنين فسيخر هذه الحرب قبل ان تبدأ :p:D:p:D:p:D

ياظالم لك يوم مش حتشوف فيه النوم
ههههههههههههه
اصبر حشوف غيرهم

انها الحرب يا عزيزي .... انت الذي لن يرى النوم طالما انا خصمك ههههههههههههه
:D:p:D:p

التعديل الأخير:
ساعترف بك ندا وخصما قويا ان تمكنت من سحب احد اعضاء فريقنا .. وانا اشك في ذلك طبعا
هههههههه :D:D:D

اوكيه فضلا لا امر اكتب اسماء الاعضاء
المنضمين معاك
والذي سيندمون يوما انهم انضمو معاك
ههههههههههههه

يسرني ان التنافس بدأ بين اعضاء الفريقين ولو على الخفيف .. وزير اعلام داعش يخوض حربا صعبة ضد فريق التحالف وهو ان استمر دون مساندة احد وخصوصا امير المؤمنين فسيخر هذه الحرب قبل ان تبدأ :p:D:p:D:p:D

لاياحبيبي لن اتوقف ولو صفيت عليا انا وياك
في هاذي الحرب

سنرى .. كيف ستسقطها .. مع مناورات السو 35,, :D:D
بعد القبض عليكم سنرى اي سياسة هذه وحقوق الإنسان ..
ولاتنسى تجيب معك ماركة السكاكين تعجبني جدا . :cool:

اوكيه فضلا لا امر اكتب اسماء الاعضاء
المنضمين معاك
والذي سيندمون يوما انهم انضمو معاك
ههههههههههههه

طلبك مشروع وانت غالي والطلب ((( أغلى ))) كيف تريدني ان اعطيك اسماء فريقي منذ الان ؟؟ لازم تتعب شوية فهذه المعلومات سرية هههههه :D:D:D:D:D

لاياحبيبي لن اتوقف ولو صفيت عليا انا وياك
في هاذي الحرب

هههه هذه هي الروح القتالية .. انت تعجبني يا فتى ..:D:D:D هكذا الحرب والا فلا .. حرب لا هوادة فيها ههههههههههه

عودة
أعلى