سـلـسـلـة الـتـحـدي .. مـعـارك إفـتـراضـيـة تـفـاعـلـيـة

اخـتر مـعـركـتـك ؟؟

• مجموع المصوتين
    166
ملاحظة من سيتواصل قبل الاخرين .. سيسهل عليه حجز الدور الذي يريد ان يلعبه رغم ان التغيير وارد بكل تأكيد ولكل لادوار بما فيها القيادة العامة للفريق

ههههههههه يبدو انك وزير اعلام الجماعة ..هههههه
تواصل مع الاخ msoka فهو قائد الفريق ويمكنك التنسيق معه بكل تأكيد .. بدأت اتشوق لتك المعركة :p:D:p:D:p سترون كيف يكون القتال والتخطيط والمفاجئات :);)

الخوف هوا ان ناسر جنود اخرين
لكم وقد بدء الخوف من اسقاط طائراتكم
يملئ قلوبكم ويهز ضلوعكم
من الرعشه
ههههههههههههه

الخوف هوا ان ناسر جنود اخرين
لكم وقد بدء الخوف من اسقاط طائراتكم
يملئ قلوبكم ويهز ضلوعكم
من الرعشه
ههههههههههههه

لا باس من معركة اعلامية صغيرة وعك هنا يا عزيزي عل ذلك يشجع الاخرين للمشاركة معنا
اولا ولحد الان يقوم التحالف باللعب معكم فما يقوم به تى الان هو مجرد استطلاع جي مسلح .. لم نقم باي هجوم جوي مركز وواسع النطاق وخوفكم من القصف الجوي الشامل هو ما يدفعكم لمحاول اسر بعض الطياريين هنا وهناك ... ولكن هذا لا يغير من عزيمة القيادة العليا على قتالكم والتخلص منكم ولكن على مهل ودون استعجال .. فالايام طويلة بيننا وبينكم ... هههههههه العبوا قليلا لتبكوا كثيرررررررررررااااااااااااااااااااا ههههههه

لا باس من معركة اعلامية صغيرة وعك هنا يا عزيزي عل ذلك يشجع الاخرين للمشاركة معنا
اولا ولحد الان يقوم التحالف باللعب معكم فما يقوم به تى الان هو مجرد استطلاع جي مسلح .. لم نقم باي هجوم جوي مركز وواسع النطاق وخوفكم من القصف الجوي الشامل هو ما يدفعكم لمحاول اسر بعض الطياريين هنا وهناك ... ولكن هذا لا يغير من عزيمة القيادة العليا على قتالكم والتخلص منكم ولكن على مهل ودون استعجال .. فالايام طويلة بيننا وبينكم ... هههههههه العبوا قليلا لتبكوا كثيرررررررررررااااااااااااااااااااا ههههههه
والله لا اعلم ياعزيزي
هل انتم تحاربوننا
ام تساعدونا على قتالكم

وهيا ليست المره الاولى
فقد تم اسقاط المزيد من الذخيره في مدينه صلاح الدين
هههههههههههههه

والله لا اعلم ياعزيزي
هل انتم تحاربوننا
ام تساعدونا على قتالكم

وهيا ليست المره الاولى
فقد تم اسقاط المزيد من الذخيره في مدينه صلاح الدين
هههههههههههههه

هههههههه هذه الحسابات تكون بين القيادات يا عزيزي ولا يمكنني ان ابوح لك ببعض الاسرار التي نقوم بها ..انت وزير الاعلام ولست القائد العام للفريق;););):p

هههههههه هذه الحسابات تكون بين القيادات يا عزيزي ولا يمكنني ان ابوح لك ببعض الاسرار التي نقوم بها ..انت وزير الاعلام ولست القائد العام للفريق;););):p

كل المشاركات السابقه كانت لي استفزازكم لعلي اطلع
بمعلومه
لاكنك كنت لي بلمرصاد
هههههههههه

اعتقد لو علم فريق داعش اني فتاة سيكون محل أنظارهم التخطيط للقبض علي حية لذبحي علنا .
سأستخذم اسلوب التموية قبل تنفيد ضربة قوية سنلعب معهم لعبة ( حرب اعصاب ) ههههه

اعتقد لو علم فريق داعش اني فتاة سيكون محل أنظارهم التخطيط للقبض علي حية لذبحي علنا .

شششششششششششش هذه اسرار للتحالف .. لا تقولي شيء قد يفيدهم
ههههههههههههههه :D:D:D

كل المشاركات السابقه كانت لي استفزازكم لعلي اطلع
بمعلومه
لاكنك كنت لي بلمرصاد
هههههههههه

ههههههههههه عليك ان تنشط اكثر لتجلب اعداد اكبر من اللاعبين الى فريقكم .. فانتم قليلو العدد حتى هذه اللحظة ... كلكم على بعضكم ثنين او ثلاثة يمكن ههههه :p:D:p:D

اما نحن ف 6 لحد الان :cool::cool::cool:

لقد اثرتم حماسي يا ساده
على الرغم من انشغالي بالامتحانات و لكني على استعداد بالمشاركه
هكذا مواضيع لا تفوت :D

الا تنظم الينا يا صديقي ... نحتاج من لديه خبرتك في فريقنا ( التحالف ) :D:D:D

فكرة رائعة

اريد ان اشارك =D

هل تنظم الينا يا عزيزي .. نحن في طور تشكيل الفريق الان وبدأنا في اعداد الخطط .. لا يفوتك الانظمام الينا فنحن الفريق الاقوى (( ان شاء الله )) :D:D:D

عرضت مثل هالشيء على الاخ مارشال ، ينقصني فقط موافقته

هل تنظم الينا اخي العزيز .. فريقنا بدأ بالتشكل ونحن في طور اعداد الخطط الان :D:D:D

مطلوووووووووووووب وزير اعلام فورا لفريق التحالف .. المسألة ملحة وعاجلة

مطلوووووووووووووب وزير اعلام فورا لفريق التحالف .. المسألة ملحة وعاجلة
مش ملاحظ حضرتك انك بتكوش على الكل
اترك لنا البعض
على امير المؤمنين ان يكون متواجد بكثره لجلب الاعضاء
والا سوف اذهب الى جماعه النصره
هههههههههههه

مش ملاحظ حضرتك انك بتكوش على الكل
اترك لنا البعض
على امير المؤمنين ان يكون متواجد بكثره لجلب الاعضاء
والا سوف اذهب الى جماعه النصره
هههههههههههه

ههههه لكل مجتهد نصيب يا اخي العزيز ..... ثم ان الرجل اكيد مشغول بالتخطيط لمواجهة القوة الكبيرة التي تخطط للهجوم عليه والقاء القبض عليه وعلى (( من معه من الارهابيين )) وانت اولهم هههههههههه

تقبل تحياتي يا اخي الحبيب واتمنالكم لعبة ممتعة معنا ... ابذل مجهود اكبر للحصول على اعضاء اكثر :p:p:p

لاتقلقي فعندما نسقط طائرتك ونقبض عليكي
مثل الذي قبلك وسوف تقوم الدنيا ومنظمات حقوق الانسان
وسوف نكسب مكاسب سياسيه
خخخخخخخخخخخ

لاتقلقي فعندما نسقط طائرتك ونقبض عليكي
مثل الذي قبلك وسوف تقوم الدنيا ومنظمات حقوق الانسان
وسوف نكسب مكاسب سياسيه
خخخخخخخخخخخ

سارفع لك القبعة اذا اسقطت طائرتها يا عزيزي :D:D:D:D:D

عودة
أعلى