متابعة مباشرة للعرض العسكرى لكتائب القسام بمناسبة الانطلاقة 27 لحماس

المكتب الإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام

اخي الكريم كما اسلفت سابقاً في نفس التسائل اخي الكريم هذه الشاحنات كانت ملك السلطة الفلسطينية وبعد الحسم العسكري استخدمتها كتائب القسام في الاطر العسكرية تحياتي
الله يحفظك اخي بس سؤال بسيط آخر لماذا لم يتم التعامل مع الذين كانوا يهللون لاسرائيل في حربها على غزة في رمضان وينشرون اخبارها بإفتخار وكأنهم يهود وتم حظر كل من كان ينقل اخبار المقاومة وانا منهم لماذا هل إسرائيل هي من يجب ان ندعوا لها بالنصر??? لكي نكون عند حسن الاداريين و الله غاضني الحال كثيرا حينما تم حظري لاني انقل اخبار المقاومة من فضلك اجبني هل إسرائيل هي من يجب ان نؤيد ونشجع لكي نكون في وئام مع الاداريين?????????????

الله يحفظك اخي بس سؤال بسيط آخر لماذا لم يتم التعامل مع الذين كانوا يهللون لاسرائيل في حربها على غزة في رمضان وينشرون اخبارها بإفتخار وكأنهم يهود وتم حظر كل من كان ينقل اخبار المقاومة وانا منهم لماذا هل إسرائيل هي من يجب ان ندعوا لها بالنصر??? لكي نكون عند حسن الاداريين و الله غاضني الحال كثيرا حينما تم حظري لاني انقل اخبار المقاومة من فضلك اجبني هل إسرائيل هي من يجب ان نؤيد ونشجع لكي نكون في وئام مع الاداريين?????????????

يا خويـــــا لا يهمك .. الواقع على الأرض لا يتغير و لله الحــــــــمد

حظرنا جميعا لدفاعنا عن غزة و المجاهدين ..

و لا يهمنا الا نصر الحق بالكلمة الى ان ننصره بالرصاصة باذن الله

ينعقد اللسان
يطير القلب فرحا
هم اهل الرباط واهل الجهاد
اهل بيت المقدس و اكناف بيت المقدس

بارك الله في هذه الوجوه وهذه الايادي وحفظهم من كل سوء واعانهم وثبت اقادمهم

..

..

..

..

..

..​