الملك عبدالله بعد الاتفاق الخليجي: جميعنا مع مصر

مصر تقدم «قائمة شروط» للتصالح مع قطر

كشفت مصادر أن مصر أعدت قائمة ضمت العديد من الشروط للموافقة على التصالح مع قطر، على رأسها الاعتراف بثورة 30 يونيو، وتسليم المطلوبين أمنياً من قيادات الإخوان المقيمين في الدوحة، المتورطين في ارتكاب العنف والتحريض على الدولة، ومنع إساءات قناة الجزيرة للنظام المصري، ووقف الدعم القطري للإخوان، أو أي من المنظمات والجماعات الموالية للتنظيم.


وأوضحت المصادر في تصريحات لصحيفة «الوطن»، نشرته في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن مصر قدمت «قائمة الشروط» إلى السعودية والإمارات اللتين شكلتا لجنة للتأكد من استجابة قطر لها، والعمل فوراً على تنفيذها.


وقالت المصادر إن قطر عقدت اجتماعات مع قيادات قناة الجزيرة، كخطوة أولى للاستجابة للموقف المصري، لبحث طريقة العمل خلال الفترة المقبلة ووضع آليات جديدة للتناول الإعلامي من شأنها تخفيف الاحتقان مع دول الجوار، ووقف الهجوم على مصر.





 
هههههه سبحان الله ( في غمضة عين وضحاها اصبحت الشقيقة قطر ) بعد ما كانوا يسبوها بافظع واقبح الشتائم !
فعلا هيا اشياء لا تشتري

من اين تأتى بهذا الكلام ؟
من قال الشقيقة قطر ؟
بالعكس لو كنت شاهدت قناة الجزيرة
كنت ستجد باللفظ
((الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي))
ورئسائل تهئنة بعيد ميلاد السيسي تنشر على شريط الرسائل
-----------------------------
اتأسف من الجميع على هذا الخروج من الموضوع لكن فى بعض الاحيان يتوجب علينا توضيح الحقائق منعا لطمسها
 
ارجو من اخوانى المصريين الكف عن الحديث عن تلك الدويله وقناتها
امامنا تحديات كبيره ولسنا فى حل لمتابعه سياسه قناه من عدمه
التفتوا لاعالى الامور اثابكم الله وناقشوا مضمون الموضوع المذكور سلفا
تقبلوا فائق احترامى لكافه الاعضاء ولا استثنى احدا
 
كيف نامن لهؤلاء الذين يحرضون اعلامهم و بعض مرتزقة الكتاب علي الدول العربية بدعوي علاقتها مع اسرائيل و هم اول الداعمين لاسرائيل




بالصور.. نادى كرة قدم إسرائيلى يطلق اسم "الدوحة" على استاده

11201421211544.jpg

ذكرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى أن الشرطة الإسرائيلية قررت إجراء مباراة بين "بيتر أوروشاليم" ونادى "أبناء سخنين"، المملوك لرجال أعمال قطريين يوم الأحد باستاد النادى فى مدينة سخنين، الذى أطلق عليه اسم "الدوحة"، نسبة للعاصمة القطرية الدوحة. وأضافت القناة أنه بسبب الظروف الأمنية التى كانت تمر بها مدينة القدس ألمحت الشرطة الإسرائيلية إلى أنه من الصعب إجراء المباراة، وبعد معاينة الشرطة لاستاد "الدوحة"، تقرر إقامة المباراة فى موعدها المسبق يوم الأحد. ويعد "استاد الدوحة" أول استاد يطلق على اسم عاصمة عربية وتوافق عليه السلطات الإسرائيلية، كما أنه من أكبر الاستادات الموجودة فى إسرائيل، ويقيم عليه أحيانا مباريات المنتخب الإسرائيلى فى تصفيات أمم أوروبا، وتبلغ سعة الاستاد حوالى 30 ألف متفرج، وبه 8.500 مدرج، وتم إنشاؤه فى عام 2005. استاد الدوحة الرياضى المملوك لرجال أعمال قطريين استاد الدوحة الرياضى المملوك لرجال أعمال قطريين اسم الدوحة باللغة الإنجليزية على مدرجات الاستاد اسم الدوحة باللغة الإنجليزية على مدرجات الاستاد استاد الدوحة بين المستوطنات الإسرائيلية استاد الدوحة بين المستوطنات الإسرائيلية صورة علوية لاستاد الدوحة

 
عودة
أعلى