طلب وزير الخارجية الآمريكي جون كيري ألتقاط صورة مع القوات المصرية الخاصة

يبدو من خلال وقفه كيري وتعابير وجهه وحركة اليدين أنه بالفعل من طلب ألتقاط الصورة ومهتم جداً بهذا !!!!
 
اهدا شوية ياصديقي

الصورة تذكارية وبسيطة تقديرا من الرجل للقوات المحترمة التي قاموا بتامين زيارته ولاحظ ادائهم العالي ليست اكثر من ذلك وتلك شهادة من مسئول كبير في دولة كبيرة و رائدة في القوات الخاصة زي امريكا في حق الوحوش رجال القوات الخاصة المصرية
انا هادي والله وبشرب ينسون هههههههههههه
الصورة دى هتروح فين ؟
هتروح أماكن مهمة جدا جدا
وطبعا فى البوم الحاج كيري
إذن كنت عايز شئ أقوي من كدا
فى صور للقوات الخاصة المصرية مجرد ما تشوفها تترعب
هيبة فظيعة بس الصورة دى مش عجباني والظاهر زى مانتا قولت جت فجأة
الراجل دا كان المفروض يحطوه فى وسط الناس بتوع كمال الاجسام هههههههههه
كنت عايزه ميبانش فى النص هههههههههههههه
أتمني من الله أن تكون القوات الخاصة خصوصاُ أقوي من الحديد
لأنهم بيجيبوا من الآخر
 
259664_0.JPG


«كيري» يطلب التصوير مع القوات الخاصة المصرية قبل مغادرة القاهرة

طلب وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، التقاط صورة خاصة مع جنود وضباط القوات الخاصة المصرية، قبل مغادرته القاهرة، بعدما حضر مؤتمر «إعادة إعمار غزة».
وقالت شبكة تليفزيون «النهار» على «فيس بوك»، إن «جون كيري طلب التقاط صورة مع عدد من جنود وضباط القوات الخاصة المصرية».
فيما قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، في صفحته على «فيس بوك»: «وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، يطلب أخذ صورة مع القوات المصرية الخاصة قبل مغادرته القاهرة متجهاً لباريس».
كان «كيري» في زيارة لمصر للمشاركة في مؤتمر «إعادة إعمار غزة» بحضور ممثلي 63 دولة بالقاهرة، والتقى وزير الخارجية الأمريكي خلال زيارته الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 
بصوا الخبر ده




موجز الصحف العالمية.. اتهامات لجون كيرى بتملق القاهرة
Untitled-3720142602151.jpg
واصلت صحيفة "واشنطن بوست" انتقاداتها للإدارة الأمريكية بعد التحسن الملحوظ فى العلاقات مع مصر، وقالت الصحيفة فى افتتاحيتها اليوم، الثلاثاء، إن مشهد وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى وهو يتملق نظام الرئيس عبد الفتاح السيسى ويتجاهل ما وصفته بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان قد أصبح مألوفًا. وقالت صحيفة نيويورك تايمز إنه على خلفية تنامى نفاد الصبر فى أنحاء أوروبا حيال السياسية الإسرائيلية فى جميع أنحاء أوروبا، وافق البرلمان البريطانى بأغلبية ساحقة على قرار غير ملزم، مساء الاثنين، بالاعتراف الدبلوماسى بدولة فلسطينية. كما يستعد مركز أبحاث أمريكى لإصدار ملف، خلال الأسابيع المقبلة، يحدد نحو 20 ممولاً للإرهاب، إما قطرى الجنسية أو يقيم فى قطر، ذلك بحسب صحيفة "ديلى تليجراف". واهتمت صحيفة "الجارديان" البريطانية بتصويت البرلمان البريطانى للاعتراف بفلسطين كدولة، وقالت إنها خطوة رمزية ستثير حنق إسرائيل لكونها تشير إلى خسارتها معركة كبيرة لكسب الرأى العام فى بريطانيا. وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" إن هناك حديثًا يجرى عن احتمال ترشح ميت رومنى مرة جديدة فى انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة عام 2016 وغضبًا عارمًا داخل الأوساط السياسية فى إسرائيل بسبب موافقة البرلمان البريطانى بالدولة الفلسطينية بأغلبية ساحقة، حيث اعتبر زعيم المعارضة الإسرائيلية رئيس حزب "العمل" يتسحق هيرتصوج القرار فشلاً مدويًا لحكومة بنيامين نتنياهو. وقالت صحيفة الإندبندنت، إن دراسة أمريكية جديدة، وجدت أن البروكلى والقرنبيط والكرنب قد تحمل مفتاح مساعدة هؤلاء الذين يعانون من مرض التوحد.

 
عودة
أعلى