"ورلد تريبيون":السعودية ومصر تحالف لمواجهة طهران وتطوير الصناعات العسكرية الدفاعية

كل من كان ينزل مظاهرات و يفتعل مشاكل مع الشرطة في الشارع لم يخرجوا عن اخوان- يساريين - او من تضرروا من سياسات عبد الناصر الاقتصادية و انا لا انفي اخطاء و خطايا جمال عبد الناصر لكن للرجل حسنات كثيرة
هنا بقى اختلف معك تماما مظاهرات الطلبة فى الستينات لاعلاقة لها بالاخوان ومن خرجوا لمحاسبة مسؤلى النكسة لم يكونوا اخوان وماذا عن مذبحة القضاء واعتقال رجال الصحافة وغيرهم وحتى قضية انحرافات جهاز المخابرات المشهورة الرجل له حسنات اه ولاكن له ولمن حوله خطاء وخطايا وجرائم بحق هذا الوطن واهله وخصوصا من ثنائى الشر صلاح نصر وعبد الحكيم عامر ومعهم الشيطان حمزة البسيونى

عبد الناصر لم يعذب احد من الابرياء فقط عذب من تامروا و خانوا و و الا فما هو السبب انه اختارهم بالذات اريد كلام مقنع الرجل احب الشعب كله و احبه شعبه الا مرتزقة الاستعمار الموجودين فى كل العصور و الذين يلبسون على الناس جلود الضأن بينما قلوبهم أنتن من الجيف .
اى دليل هناك الوف الابرياء سجنوا بعهده وان اردت دليل فممكن اعطيه لك بكل بساطة عن الابرياء بلا حساب ممن ظلموا بعهده اما موضوع اختارهم بالذات فهذا غير صحيح فهناك الوف الاعتقالات تم بشكل عشوائى او بناء على تقارير مضللة كثيرة جدا

هنا بقى اختلف معك تماما مظاهرات الطلبة فى الستينات لاعلاقة لها بالاخوان ومن خرجوا لمحاسبة مسؤلى النكسة لم يكونوا اخوان وماذا عن مذبحة القضاء واعتقال رجال الصحافة وغيرهم وحتى قضية انحرافات جهاز المخابرات المشهورة الرجل له حسنات اه ولاكن له ولمن حوله خطاء وخطايا وجرائم بحق هذا الوطن واهله وخصوصا من ثنائى الشر صلاح نصر وعبد الحكيم عامر ومعهم الشيطان حمزة البسيونى
انا اتفق معاك لكن كل هذا كان يستغلها خصوم عبد الناصر السياسيين

انا اتفق معاك لكن كل هذا كان يستغلها خصوم عبد الناصر السياسيين
بس ده مش مبرر لاعتقال الابرياء وتعذيبهم واهانتهم والتطاول على الدين والمقدسات فى داخل المعتقلات

ساعده للاسف الجهل بالدين وضعف الخلافة اى اواخر عهدها واختلاف الصحابة مع بعضهم والفتنة بين على ومعاوية
فعلا هي مرحلة من اخطر المراحل في التاريخ الاسلامي ودهاء ابن سبأ يبهرني حقيقة الرجل ليس شخص عادي فهو بارع في توظيف الاحداث لخدمة اهدافه

عذرا على تغيير الموضوع ولكن التاريخ لا يرحم
جمال عبد الناصر بطل من ورق
استلمت مصر غنية سلمتها فقيرة
استلمت مصر كاملة سلمتها بدون سيناء
أستلمتها متحدة مع السودان سلمتها من غير سيناء
أستلمتها رائدة في المنطقة سلمتها متخلفة
أستلمتها متحضرة سلمتها يغلب عليها العشوائية
أستلمتها تصدر الأرز للصين و الفاكهة لأوروبا وتركتها تستورد كل شئ وعلي النوتة
إستلمتها بفائض في الميزانية وسلمتها بعجز يزيد سنويا بمعدل متتالية هندسية معقدة
أستلمتها بغطاء ذهبي سلمتها من غير حتي غطاء قطن
استمريت في دفع الجزية التركي(العثماني) بغباء مستمر لسنة ١٩٥٨ ولم تطالب بها
إستلمتها وفيها قضاة ومشرعون عالميون ، ضربتهم بالشلوت(السنهوري) وعملت لهم مذبحة
أستلمتها وحلوان وشبرا الخيمة أجمل مناطق زراعية وسلمتها مزروعة بصناعات فاشلة
علمت أهلها الخوف وقفل الفم والنفاق والبلطجة والتجرمة وقلة الأدب والإنحطاط
تحملت هزيمة ٦٧ كاملة زي ما قلت ومش فاهم ازاي ودم ال٧٠،٠٠٠ مصري في رقبتك وحسابك عند الله
كنت عايز تنتف ذقن الملك فيصل شعراية شعراية و رجعت واحتجت له والراجل من كرمه (الله يرحمه) وقف معاك
استهزأت بالملكة زين أم الملك حسين وخضت في الأعراض و شلقت له علي الهواء وبينت أصلك
قلت "أنا مش خرع زي (أنتوني) إيدن" وعاش أكثر منك
أممنا القنال ورجعنا ودفعنا تعويض لحملة الأسهم كاملا بسعر بورصة باريس زي البلمة من غير لا حس ولا خبر
اتهزمنا ودُمرت مدن القنال ولولا ستر ربنا واعتبارات عالمية ،إنسحبوا وسميتها انتصرنا
فشلت في كل شئ إلا الأغاني الوطنية والطبل العالي
قلدت المعلم شكل واتخانقت في كل بلد شوية وقلدك تلاميذك القذافي وصدام
كنت سببا فى وضع مبارك رئيسا والذى لو كانت مصر محتلة لما خربت ودمرت كما حدث فى عهد مبارك
انت سبب كل البلاوى والنكسات التى نعيش فيها الان
الحسنة الوحيدة إنك مت و رحلت

يا اخوة عبدالناصر لم يكن المسؤول عن كل الاخطاء التي حدثت في حقبته اعتقد ان هناك متداول بالاواسط المصرية وهو صلاح نصر واسرار التي كشفتها اعتماد خورشيد اعتقد حتى لو الاعلام كذبها اعتقد كلامها يوجد به شيء من الحقيقة لانها كانت زوجة صلاح نصر وقتل زوجها خورشيد ومعاملها التي تتحدث عنهم تم الاعتراف بها فعلا هناك اسرار كثيرة كانت لكن مصر كان مبدعه اكثر عندما كانت ملكية والله اعلم
جمال عبدالناصر ...رجل له ماله وعليه ما عليه ورحل إلى خالقه وعلى الصعيد الشخصي أنا احترمه كثيرا رغم أني لما عاصره ،ولكن الخطيئة الكبرى التي اقترفها جمال عبدالناصر من وجهة نظري هي " نهجه الديكتاتوري " في الحكم حاله حال من أتى بعده من حكام أو من عاصره سواء في مصر أو بقية البلدان العربيه .

خلاصة القول .. المشكله ليست في شخصية جمال عبدالناصر أو غيره في الحكام ، المشكله الحقيقيه التي تعاني من الشعوب والبلدان العربيه هي عدم وجود "
الديمقراطيه " الحقيقيه كنظام حكم في هذه البلدن وفي ظني أن بوجود الديمقراطيه الحقه كنظام حكم ..ستحل العديد والعديد من الأزمات والقضايا التي تعيشها تلك الدول ..

هذا والله اعلم...

جمال عبدالناصر ...رجل له ماله وعليه ما عليه ورحل إلى خالقه وعلى الصعيد الشخصي أنا احترمه كثيرا رغم أني لما عاصره ،ولكن الخطيئة الكبرى التي اقترفها جمال عبدالناصر من وجهة نظري هي " نهجه الديكتاتوري " في الحكم حاله حال من أتى بعده من حكام أو من عاصره سواء في مصر أو بقية البلدان العربيه .

خلاصة القول .. المشكله ليست في شخصية جمال عبدالناصر أو غيره في الحكام ، المشكله الحقيقيه التي تعاني من الشعوب والبلدان العربيه هي عدم وجود "
الديمقراطيه " الحقيقيه كنظام حكم في هذه البلدن وفي ظني أن بوجود الديمقراطيه الحقه كنظام حكم ..ستحل العديد والعديد من الأزمات والقضايا التي تعيشها تلك الدول ..

هذا والله اعلم...

كلامك على متمة وما عليه غبار لكن عقليات الحكام تاتي ايضا من الشعوب العرب لا يقبلون الديمقراطية نهائيا حتى في دول اوروبا وامريكا واستراليا من اكثر النسب التي لا تلتزم بالنظام هم العرب بمختلف جنسياتهم وانا سبق وقلت اللوم كله مو على جمال عبدالناصر لان في كان عبدالحكيم عامر وصلاح نصر حركة الضباط الاحرار كانت ايضا تقود البلد مع جمال عبدالناصر يعني ان كان هناك من يريد القاء اللوم على جمال عبدالناصر يجب ان يلقي اللوم على النظام كامل وقته واكرر لك اخي ريد اعتقد ان النظام الحاكم الملكي سواء على مستوى اوروبا او مستوى العرب هو افضل بكثير من النظام المسمى ديمقراطي عندنا والعرب جعلوه نظام عربي بامتياز بعيد عن الديمقراطية

عذرا على تغيير الموضوع ولكن التاريخ لا يرحم
جمال عبد الناصر بطل من ورق
استلمت مصر غنية سلمتها فقيرة
استلمت مصر كاملة سلمتها بدون سيناء
أستلمتها متحدة مع السودان سلمتها من غير سيناء
أستلمتها رائدة في المنطقة سلمتها متخلفة
أستلمتها متحضرة سلمتها يغلب عليها العشوائية
أستلمتها تصدر الأرز للصين و الفاكهة لأوروبا وتركتها تستورد كل شئ وعلي النوتة
إستلمتها بفائض في الميزانية وسلمتها بعجز يزيد سنويا بمعدل متتالية هندسية معقدة
أستلمتها بغطاء ذهبي سلمتها من غير حتي غطاء قطن
استمريت في دفع الجزية التركي(العثماني) بغباء مستمر لسنة ١٩٥٨ ولم تطالب بها
إستلمتها وفيها قضاة ومشرعون عالميون ، ضربتهم بالشلوت(السنهوري) وعملت لهم مذبحة
أستلمتها وحلوان وشبرا الخيمة أجمل مناطق زراعية وسلمتها مزروعة بصناعات فاشلة
علمت أهلها الخوف وقفل الفم والنفاق والبلطجة والتجرمة وقلة الأدب والإنحطاط
تحملت هزيمة ٦٧ كاملة زي ما قلت ومش فاهم ازاي ودم ال٧٠،٠٠٠ مصري في رقبتك وحسابك عند الله
كنت عايز تنتف ذقن الملك فيصل شعراية شعراية و رجعت واحتجت له والراجل من كرمه (الله يرحمه) وقف معاك
استهزأت بالملكة زين أم الملك حسين وخضت في الأعراض و شلقت له علي الهواء وبينت أصلك
قلت "أنا مش خرع زي (أنتوني) إيدن" وعاش أكثر منك
أممنا القنال ورجعنا ودفعنا تعويض لحملة الأسهم كاملا بسعر بورصة باريس زي البلمة من غير لا حس ولا خبر
اتهزمنا ودُمرت مدن القنال ولولا ستر ربنا واعتبارات عالمية ،إنسحبوا وسميتها انتصرنا
فشلت في كل شئ إلا الأغاني الوطنية والطبل العالي
قلدت المعلم شكل واتخانقت في كل بلد شوية وقلدك تلاميذك القذافي وصدام
كنت سببا فى وضع مبارك رئيسا والذى لو كانت مصر محتلة لما خربت ودمرت كما حدث فى عهد مبارك
انت سبب كل البلاوى والنكسات التى نعيش فيها الان
الحسنة الوحيدة إنك مت و رحلت
هذا الكلام فى مجمله غير صحيح و أكاذيب كله ترويج من فصيل معروف بالخيانه تآمر على الوطن فى عهد عبد الناصر فكان لهم من عبد الناصر ما يستحقون من التاديب لذالك يحاولون تشويهه لكن الشعب يدافع عنه و ينكر كذبهم و الشعب جربهم و شاهد منهم الكذب و النفاق و الخيانه بمجرد خروجهم من تحت الارض انكشفوا على حقيقتهم .

من السهل جدا بعد ان يموت شخص و يلقي ربه ان يطلق عليه البعض ممن نالوا الادب الشرعي على يديه الاكاذيب و الشائعات لكن دائما هناك من الشعب من يدافع عنه و من يعمل عقله ليستوعب ان من يحاولون تشويهه اليوم ما يريدون سوي الانتقام منه لانه ادبهم و تعامل معهم بما يستحقون جزاء خيانتهم

عبد الناصر يتحدث عن الاخوان و كانه يتحدث عن ما نعيشه اليوم

هذا الكلام فى مجمله غير صحيح و أكاذيب كله ترويج من فصيل معروف بالخيانه تآمر على الوطن فى عهد عبد الناصر فكان لهم من عبد الناصر ما يستحقون من التاديب لذالك يحاولون تشويهه لكن الشعب يدافع عنه و ينكر كذبهم و الشعب جربهم و شاهد منهم الكذب و النفاق و الخيانه بمجرد خروجهم من تحت الارض انكشفوا على حقيقتهم .
وسيادتك ممكن تقولنا الحقيقة طالما ان الكلام كذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة لاجرام عبد الناصر تم تمثيله فى افلام عديدة وقام بذلك ممثلون مثل عادل امام ونور الشريف وغيرهم
هل هم ايضا اخوان وتم تأديبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لغو وهرطقة فارغة

وسيادتك ممكن تقولنا الحقيقة طالما ان الكلام كذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة لاجرام عبد الناصر تم تمثيله فى افلام عديدة وقام بذلك ممثلون مثل عادل امام ونور الشريف وغيرهم
هل هم ايضا اخوان وتم تأديبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لغو وهرطقة فارغة
انا لا هقولك ولا اعيدلك خليك على رايك انت حر فيه و انا لن اغير رأي و بخصوص الافلام انا ممكن اعملك افلام تطلع الملاك شيطان رجيم و بالتلميح فقط و ممكن ايضا اعمل فيلم يطلع فيه الخونه و نشطاء السبوبه و الخرفان أبطال و هاجيب اللى يمثل الادوار دي و ياخد فلوس عليها نظير تمثيله و خلاص و ياريت ننهي الكلام فى الموضوع ده و نلتزم بمحتوي الموضوع الاصلي لانك لن تغير وجهة نظري و من الواضح انك متشرب لفكر معين لن استطيع تغييره فكل منا حر برايه و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه .

انا لا هقولك ولا اعيدلك خليك على رايك انت حر فيه و انا لن اغير رأي و بخصوص الافلام انا ممكن اعملك افلام تطلع الملاك شيطان رجيم و بالتلميح فقط و ممكن ايضا اعمل فيلم يطلع فيه الخونه و نشطاء السبوبه و الخرفان أبطال و هاجيب اللى يمثل الادوار دي و ياخد فلوس عليها نظير تمثيله و خلاص و ياريت ننهي الكلام فى الموضوع ده و نلتزم بمحتوي الموضوع الاصلي لانك لن تغير وجهة نظري و من الواضح انك متشرب لفكر معين لن استطيع تغييره فكل منا حر برايه و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه .
القضية مش افلام وبس كتاب لعامء محترمين ورجال فكر وكثير من ابطال مصر كتبوا عن مهازل وفساد بلا حساب وتجاوزات للدين والقيم والاخلاقيات باحط الوسائبل واقذرها بالمعتقلات واسمحلى كثير منهم رجال محترمين وموثوق فيهم وليس لديهم مبرر للكذب وفى النهاية رايك انتا حر به لاكن الستينات هى اسوء فترة مرت على مصر بالحريات وهى عشرية سوداء مرت على مصر ودمرتها لسنين طوال

لاكن الستينات هى اسوء فترة مرت على مصر بالحريات وهى عشرية سوداء مرت على مصر ودمرتها لسنين طوال
الستينات و ما اداراك ما الستينات. الكلام ده مش غريب علي. مش تقول انك كده يا راجل؟ قول بس ما تتكسفش.
الستينات دي اللي و اللي اتعمل فيها هو اللي موقف دولتك علي رجلها لغايه دلوقت
جهاز المخابرات اللي " انحرف " هو ده اللي بني جهاز مخابراتك دلوقت. و لو السيده اعتماد خورشد مش عاجبها استخدام الجنس في المخابرات نقولها معلش كله كان كده علينا و عليهم. و لو انت تابعت حوارات الهوان كنت هتعرف انه اتعمل عليه نفس الاسلوب من استخدام الجنس من الموساد.
واضح انك يمكن تكون قريت كتاب اعتماد. بس حضرتك قريت كتب الحرب النفسيه بتاعت صلاح نصر نفسه؟

جميل عبد الناصر مات مديون مع ذلك يقولوا فساد!!

الستينات و ما اداراك ما الستينات. الكلام ده مش غريب علي. مش تقول انك كده يا راجل؟ قول بس ما تتكسفش.
الستينات دي اللي و اللي اتعمل فيها هو اللي موقف دولتك علي رجلها لغايه دلوقت
جهاز المخابرات اللي " انحرف " هو ده اللي بني جهاز مخابراتك دلوقت. و لو السيده اعتماد خورشد مش عاجبها استخدام الجنس في المخابرات نقولها معلش كله كان كده علينا و عليهم. و لو انت تابعت حوارات الهوان كنت هتعرف انه اتعمل عليه نفس الاسلوب من استخدام الجنس من الموساد.
واضح انك يمكن تكون قريت كتاب اعتماد. بس حضرتك قريت كتب الحرب النفسيه بتاعت صلاح نصر نفسه؟

جميل عبد الناصر مات مديون مع ذلك يقولوا فساد!!
مين قالك اصلا انى قريت كتاب اعتماد خورشيد اساسا اما اسلوب الغاية تبرر الوسيلة دعنى اسئلك ما الفارق بينه وبين من يستخدم القتل والدم لاحياء فكرة الخلافة الاسلامية الخطأ والجرائم تبقى كما هى اين كان مبررها ونتائجها ام الستينات فوقفت مصر فين خرجها منها مديونين مهزومين ودخلنا حرب استردينا بها ارضنا باغلى الاثمان من الدماء والديون الللتى اثقلت كاهل مصر لاكثر من 30 سنة بعدها من ديون الحرب اما المخابرات فلا تنسى انت ان من بناها هم رجال مصر وليس نصر هو فرد واحد

ماشاء الله
الصفحات ملئية بالمشاريع المشتركة والأسلحه التي سيتم صنعها بين البلدين الشقيقين .....
أتركوا نفس الموال العفن وأرحمونا من دروس التاريخ المقرفه ....
عموماً لن تقوم لكم قائمة طالما حاضركم ينبش قبور أمواتكم ....

ماشاء الله
الصفحات ملئية بالمشاريع المشتركة والأسلحه التي سيتم صنعها بين البلدين الشقيقين .....
أتركوا نفس الموال العفن وأرحمونا من دروس التاريخ المقرفه ....
عموماً لن تقوم لكم قائمة طالما حاضركم ينبش قبور أمواتكم ....
من غير التاريخ والتعلم منه لن تقوم لنا قائمة محدش بيبنى دولة من الصفر لكى نعرف اسباب ما نحن فيه ونبنى بصدق لابد ان نعرف مشاكل الماضى اللتى تحاصرنا للان

من غير التاريخ والتعلم منه لن تقوم لنا قائمة محدش بيبنى دولة من الصفر لكى نعرف اسباب ما نحن فيه ونبنى بصدق لابد ان نعرف مشاكل الماضى اللتى تحاصرنا للان

القضيه ليست تاريخ فالكل يعرفه من وجه نظرة ولا يهم أن كان حقيقي أم مزور ...
لكن شبعنا من سخافات الاخوان وعبدالناصر في كل موضوع ....
والدول لاتبنى من الصفر كما قلت صحيح لكنها لاتبنى على أكاذيب الأخوة العربية بل على أساس الأخوة الإسلامية بالقيادات الشرعية المعتبرة لا الملكيات المطلقة والجمهوريات الأنقلابية .....

عبد الناصر الجمهوري الانقلابي رغم انه كان من الاخوان حتى وبعد حركه الضباط الأحرار عام ٥٢ وبعد ان حل جميع الأحزاب وترك جماعه الاخوان في الساحه بمفردها وانبرى كتاب الجماعه الكوميديه لمدح خصال حركه الضباط في يوليو وهم بالمناسبه من أسموها ثوره وعلى رأسهم نبي الاخوان وكل الحركات الجهاديه المزيفه الداعشيه ومفكر خوارج العصر الهالك سيد قطب لكن بعدما دب الخلاف بين عبدالناصر وبين قاده الجماعه فجاءه تحولت الى انكيلاب وخراب وعمل شيطاني ضد الاسلام ......... لعن الله التاسلم سواء سنيا او شيعيا فما رأت الامه من وراء مكتب الإرشاد السني والشيعي الا الخراب والفتن والعماله والدم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى