"ورلد تريبيون":السعودية ومصر تحالف لمواجهة طهران وتطوير الصناعات العسكرية الدفاعية

اتمنى ان يتم دعم الشعب السعودي مثل دعم مصر ولبنان و المغرب

انا لي 3 سنين وانا مقدم على طلب علاج خارج المملكة وبعد مماطلة كبيرة تم الرفض بحجة انها اهدار للمال العام لاكن دعم مصر ولبنان والمغرب بمجموع اكثرمن 30 مليار عادي

حسبي الله ونعم الوكيل

على فكرة يا اخوان مرضي جميع المصابين به لا تتعداء اعمارهم 22 سنة وانا عمري الان 21 يعني اذا لم ادخل على المنتدى فعلمو انني ذهبت لمثواي الاخير وسامحوني

تاريخ يشهد خصوصية العلاقات السعوديه - المصريه
هي المعادله ب اختصار
مصر قلب العرب
اذا ضعف القلب ضعفت باقي الاجزاء

حسبي الله ونعم الوكيل

على فكرة يا اخوان مرضي جميع المصابين به لا تتعداء اعمارهم 22 سنة وانا عمري الان 21 يعني اذا لم ادخل على المنتدى فعلمو انني ذهبت لمثواي الاخير وسامحوني

الله يطيل عمرك أخي , ان شاء الله تتيسر أمورك و تتعالج ... لا يقنط المؤمن من رحمة الله .

انا لي 3 سنين وانا مقدم على طلب علاج خارج المملكة وبعد مماطلة كبيرة تم الرفض بحجة انها اهدار للمال العام لاكن دعم مصر ولبنان والمغرب بمجموع اكثرمن 30 مليار عادي

حسبي الله ونعم الوكيل

إن شاء الله تكون بخير
لا تقلق الأعمار بيد الخالق
ندعوا الله تعالي فى هذه الايام الجميله ان يشفيك شفاء كامل لا يغادر سقماً اللهم آمين

الله يطيل عمرك أخي , ان شاء الله تتيسر أمورك و تتعالج ... لا يقنط المؤمن من رحمة الله .

وعمرك يااخي الحبيب اشهد بالله اني احبك في الله

ايمان بالله هو من يصبرني ولا تهمني الدنياء الفوز هو ربح الاخره وان شاء تكتب لي ولك و لجميع المسلمين

إن شاء الله تكون بخير
لا تقلق الأعمار بيد الخالق
ندعوا الله تعالي فى هذه الايام الجميله ان يشفيك شفاء كامل لا يغادر سقماً اللهم آمين
امين يارب الله يجزاك خير يا اخي الحبيب

وهل هذا لا يحدث بدرجه كبيره جدا مع الخليج اللى اغلب سلاحه امريكى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل نفيت انا حدوثة !!!!!!!!!!!!
انا فقط اتحدث عن هدف الامريكان الاول من بيع السلاح لدول الشرق الاوسط .. ولم اتحدث عن مدى تحقق هدفهم من عدمه ....

الاخطار التي تحيط بدول المنطقة اكبر من ايران بكثير واكبر من اسرائيل ... ايران هذه ما هي الا مجرد قمة لجبل الجليد يخبئ تحته نية امريكية اوربية اسرائيلية لمحو الحضارة والدين الاسلامي والسيطرة على الدول الاسلامية ... امريكا واروبا تنظر للاسلام حاليا على انه عدوها الاول ... الحرب عقائدية ومغفل من يظن غير ذلك ... ولذلك يجب على ابناء العقيدة الواحدة التكاتف ضد الاهداف الصهيو صليبية القذرة ... امريكا تتظاهر بحماية الخليج بينما تغذي ايران من تحت الطاولة لتنمو وتلتهم دول الخليج ليصبح بعد ذلك لا وجود لدول اسلامية في المنطقة ولكن دولة فارسية وبجانبها دولة اسرائيل الكبرى وحولهما دويلات متخلفة يقطنها همج رعاع (دراويش صوفين مثل ايام الاحتلال) ومحتلة من الغرب احتلال فعلي لنهب مواردها واستعباد شعوبها ...

تعليقا على اخر جزئية

الدول العربية هى من لجات للامريكان بالبداية لتنال مدن اوروبية وسيارات امريكية وعيشة مرفهة ولا ينتجون ولا يصنعون ومكتفين نفسهم للامريكان والصهاينة

فاتحين اراضيهم ومياههم وسمائهم برضاهم للامريكان

يبيعون بعض لاسباب تافهة

لا يستطيعون العيشة كاجدادهم الان فلقد اعتادوا على الرفاهية فحتى الاعمال الشاقة توكل لغير اهل البلد من المصريين والهنود والبنغال والمغاربة

الملوك يشترون قصور ويستثمرون بالغرب واهل البلد كتير منهم لا يري بباقي العرب اخوة بل اقل شائنا ولا يعلوا صوت العويل ونبرة الاخوة الا لطلب المساعدة او الشعور بالخوف تارة من صدام وتارة من ايران

هم عبيد للامريكان بارادتهم
ولا يحبون التغيير

الحرب على الاسلام ؟

فيه مسلمين يعيشون احسن عيشة بره تلك البلدان اقصد السجون الاسلامية

ويتمتعون بحقوقهم المنصوصة بالقران قبل ان تكتب بدساتير الغرب
منها العدل والحرية وحياتهم غالية
اما هنا فسعر الانسان رخيص

ميانمار تذبحهم وافريقيا الوسطى وغيره هل بتحريض امريكى ؟

خخخخخ لم اعد اصدق انها حرب عقائدية بل سياسية بحتة بغرض انشاء اسراءيل الكبري كما ذكرت

حسبي الله ونعم الوكيل

ربنا يديك طولة العمر .. ويشفيك ويعافيك وتبقي سالم غانم ان شاء الله ..

تعليقا على اخر جزئية

الدول العربية هى من لجات للامريكان بالبداية لتنال مدن اوروبية وسيارات امريكية وعيشة مرفهة ولا ينتجون ولا يصنعون ومكتفين نفسهم للامريكان والصهاينة

فاتحين اراضيهم ومياههم وسمائهم برضاهم للامريكان

يبيعون بعض لاسباب تافهة

لا يستطيعون العيشة كاجدادهم الان فلقد اعتادوا على الرفاهية فحتى الاعمال الشاقة توكل لغير اهل البلد من المصريين والهنود والبنغال والمغاربة

الملوك يشترون قصور ويستثمرون بالغرب واهل البلد كتير منهم لا يري بباقي العرب اخوة بل اقل شائنا ولا يعلوا صوت العويل ونبرة الاخوة الا لطلب المساعدة او الشعور بالخوف تارة من صدام وتارة من ايران

هم عبيد للامريكان بارادتهم
ولا يحبون التغيير

الحرب على الاسلام ؟

فيه مسلمين يعيشون احسن عيشة بره تلك البلدان اقصد السجون الاسلامية

ويتمتعون بحقوقهم المنصوصة بالقران قبل ان تكتب بدساتير الغرب
منها العدل والحرية وحياتهم غالية
اما هنا فسعر الانسان رخيص

ميانمار تذبحهم وافريقيا الوسطى وغيره هل بتحريض امريكى ؟

خخخخخ لم اعد اصدق انها حرب عقائدية بل سياسية بحتة بغرض انشاء اسراءيل الكبري كما ذكرت

اولا انا ضد الاساءة الى اي شعب عربي ومسلم ... الشعوب شيئ والحكام شيئ اخر ...

الامر الثاني طيب ان لم تكن حرب عقائدية لماذا تدعم اوربا وامريكا قيام اسرائيل الكبرى على انقاض الدول السلامية في الشرق الاوسط ... هل من المنطقي "سياسيا" انا اعادي ١.٥ مليار مسلم من اجل ١٠ مليون يهودي ؟؟؟؟؟
هل من المنطقي "سياسيا" ان اشعل المنطقة التي تورد الي نسبة كبيرة من احتياجات الطاقة لي والسوق الاكبر لمنتاجتي ؟؟؟؟؟ وسيؤدي اشعالها لتبعات كارثية على اقتصاد تلك الدول !!!! يخلاف التبعات الامنية وانتشار الارهاب !!!!

فين احسن عيشة يعيشها المسلمون في اوربا وامريكا ؟؟؟ والحجاب والمساجد وشعائر الاسلام تحارب ويضطهد المسلمون هناك ويحرم المواطن الاوربي والامريكي المسلم من اي مناصب قيادية في الدولة ومن الكثير من الحقوق ؟؟؟ هل تتكلم عن جنة البهائم (ماكل ومشرب ونكاح) ؟؟؟؟ جنة الانسان اساسها الكرامة !!! الم تسمع عن سفير امريكا لدى السودان الذي اسلم فتم اقالته في نفس اليوم !!! الم تسمع عن اطضهاد محمد الفايد في انجلترا لمجرد انه مسلم !!!

يبدوا انك تنتمي لمدرسة سياسية فذة جعلتك تفهم الامور بهذا المنطق الاعوج ...

فيه ناس لا يعجبهم العجب فعلا
احس انهم لديهم فصام والله
فى موضوع اسمه تقريبا (ايران هزمنا السعودية 3 مرات )
اخذوا يتكلموا عن عدم الاتحاد فى وجه ايران وانهم لا يعطونهم بالا وهجص من هذا القبيل
عندما يظهر هذا الكلام عن التحاد يقولك صعود على الكتف واستغلال ويدينون هذا الاتحاد
هو انتوا ايه ؟
على العموم التحالف السعودى المصرى قائم الان والتحالف هذا يعطى قوة للدولتين وللعرب ايضا
ضد هجمات التشيع هذة

اولا انا ضد الاساءة الى اي شعب عربي ومسلم ... الشعوب شيئ والحكام شيئ اخر ...

الامر الثاني طيب ان لم تكن حرب عقائدية لماذا تدعم اوربا وامريكا قيام اسرائيل الكبرى على انقاض الدول السلامية في الشرق الاوسط ... هل من المنطقي "سياسيا" انا اعادي ١.٥ مليار مسلم من اجل ١٠ مليون يهودي ؟؟؟؟؟
هل من المنطقي "سياسيا" ان اشعل المنطقة التي تورد الي نسبة كبيرة من احتياجات الطاقة لي والسوق الاكبر لمنتاجتي ؟؟؟؟؟ وسيؤدي اشعالها لتبعات كارثية على اقتصاد تلك الدول !!!! يخلاف التبعات الامنية وانتشار الارهاب !!!!

فين احسن عيشة يعيشها المسلمون في اوربا وامريكا ؟؟؟ والحجاب والمساجد وشعائر الاسلام تحارب ويضطهد المسلمون هناك ويحرم المواطن الاوربي والامريكي المسلم من اي مناصب قيادية في الدولة ومن الكثير من الحقوق ؟؟؟ هل تتكلم عن جنة البهائم (ماكل ومشرب ونكاح) ؟؟؟؟ جنة الانسان اساسها الكرامة !!! الم تسمع عن سفير امريكا لدى السودان الذي اسلم فتم اقالته في نفس اليوم !!! الم تسمع عن اطضهاد محمد الفايد في انجلترا لمجرد انه مسلم !!!

يبدوا انك تنتمي لمدرسة سياسية فذة جعلتك تفهم الامور بهذا المنطق الاعوج ...

طيب اولا انا ماساتش لحد انا بقول حقيقة لو الحقيقة مسيئة فمش ذنبي :)

ثانيا امريكا مابتعاديش المسلمين فلاولى تخلص على الى فى بلدها وبيزيدوا واوروبا احب اذكرك ان فرنسا كمثال الديانة الثانية بها هى الاسلام

الموضوع مصلحة
امريكا بتعادى غالبية العالم علشان مصالحها مش المسلمين فقط

حتى الصين الشيوعية
روسيا المسيحية
كوبا المسيحية
فنزويلا المسيحية
تدعم ايران المسلمة الشيعية لخلق حرب طائفية

فلا دين هنا تدعمه بل دول ومصالح

بالنسبة للمعيشة

انت كمصري مافيش رئيس جمهورية او نائب مسيحى
السعودية
العراق
الدول العربية كلها ماعدا لبنان شرحه

والمسيحين مضطهدين بالعراق وسوريا

العيشة لا مش بهايم فيه عملوا اموال كتير
عايشين فرى جدا
بيصلوا ويعملوا شعائرهم عادى فيه تضييق طب ماهو فيه تضييق هنا بردوا

ايه المشكلة ؟

اما مدرستى فانا ماجرحتش فيك وبحترمك جدا جدا كمان فبلاش تخلينى اغير نظرتى

طيب اولا انا ماساتش لحد انا بقول حقيقة لو الحقيقة مسيئة فمش ذنبي :)

ثانيا امريكا مابتعاديش المسلمين فلاولى تخلص على الى فى بلدها وبيزيدوا واوروبا احب اذكرك ان فرنسا كمثال الديانة الثانية بها هى الاسلام

الموضوع مصلحة
امريكا بتعادى غالبية العالم علشان مصالحها مش المسلمين فقط

حتى الصين الشيوعية
روسيا المسيحية
كوبا المسيحية
فنزويلا المسيحية
تدعم ايران المسلمة الشيعية لخلق حرب طائفية

فلا دين هنا تدعمه بل دول ومصالح

بالنسبة للمعيشة

انت كمصري مافيش رئيس جمهورية او نائب مسيحى
السعودية
العراق
الدول العربية كلها ماعدا لبنان شرحه

والمسيحين مضطهدين بالعراق وسوريا

العيشة لا مش بهايم فيه عملوا اموال كتير
عايشين فرى جدا
بيصلوا ويعملوا شعائرهم عادى فيه تضييق طب ماهو فيه تضييق هنا بردوا

ايه المشكلة ؟

اما مدرستى فانا ماجرحتش فيك وبحترمك جدا جدا كمان فبلاش تخلينى اغير نظرتى

هو الاحترام برضه انك تضحك وتستهزأ بوجهة نظر الاخر
ايه خخخخخخخ ديه مش فاهم ضحك ولا سخرية ولا ايه بالظبط

اما بالنسبة لموضوع انتشار الاسلام في دول اوربا وامريكا فهذا ليس امر اختياري ولكن رغم عنهم يدخل في الاسلام الكثير من شعوبهم ... ولكن متى يسلم يصبح مواطن درجة ثانية ... فيه في مصر سفير مسيحي وعضو مجلس شعب مسيحي ووزير مسيحي وليست هناك اي قيود على اداء المسيحين لشعائرهم ورغم ذلك هم يرون انهم مضطهدون ومواطنون درجة ثانية وربما هم كذلك مهما حاولنا التجمُل !!!

وعلى كل حال صلب موضوع نقاشا هو هل الحرب على الدول الاسلامية ومحاولة تفتيتها واضعافها والتحكم فيها هو لاسباب سياسية ام عقائدية ... لم تجب عن تساؤلاتي ؟؟؟
طيب ان لم تكن حرب عقائدية لماذا تدعم اوربا وامريكا قيام اسرائيل الكبرى على انقاض الدول السلامية في الشرق الاوسط ... هل من المنطقي "سياسيا" انا اعادي ١.٥ مليار مسلم من اجل ١٠ مليون يهودي ؟؟؟؟؟
هل من المنطقي "سياسيا" ان اشعل المنطقة التي تورد نسبة كبيرة من احتياجات الطاقة لي والسوق الاكبر لمنتاجتي ؟؟؟؟؟ وسيؤدي اشعالها لتبعات كارثية على اقتصاد تلك الدول !!!! يخلاف التبعات الامنية وانتشار الارهاب !!!!

التعديل الأخير:

حسبي الله ونعم الوكيل

لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اشفيك وعافيك
وسلم امرك لله وهو يده كل شئ
ونرجو من الله ان يتم تيسير امور علاجك

هو الاحترام برضه انك تضحك وتستهزأ بوجهة نظر الاخر

ايه خخخخخخخ ديه مش فاهم ضحك ولا سخرية ولا ايه بالظبط

اما بالنسبة لموضوع انتشار الاسلام في دول اوربا وامريكا فهذا ليس امر اختياري ولكن رغم عنهم يدخل في الاسلام الكثير من شعوبهم ... ولكن متى يسلم يصبح مواطن درجة ثانية ... فيه في مصر سفير مسيحي وعضو مجلس شعب مسيحي ووزير مسيحي وليست هناك اي قيود على اداء المسيحين لشعائرهم ورغم ذلك هم يرون انهم مضطهدون ومواطنون درجة ثانية وربما هم كذلك مهما حاولنا التجمُل !!!

وعلى كل حال صلب موضوع نقاشا هو هل الحرب على الدول الاسلامية ومحاولة تفتيتها واضعافها والتحكم فيها هو لاسباب سياسية ام عقائدية ... لم تجب عن تساؤلاتي ؟؟؟

انت من التوب ١٠ فى المنتدى الاكتر احتراما وثقافا وانا بحب اسمع ارائك
بدون مجاملة

خخخخخ للسخرية من كلمة تتكرر كثيرا ولا ارى اى اساس لها وبالتاكيد ليس منك فكما قلت انت من التوب١٠ :)

لا تتوقع ابدا انى اسخر منك

المهم

لا ياعزيزى الامر هو ان اسرائيل اختير لها هذا المكان
وهى مزروعة به على حساب فلسطين
فمن الطبيعي الى حوليها يتخلصوا منها زى ماحاولوا ب١٩٤٨ وفشلوا

والامر لن تسمح بتكراره لاسباب كثيرة
منها مصلحة امريكية لبقاء هذه الدولة اذى للعرب ودولة حتى الان لم تحدد لها حدود بشكل رسمى

فتخلق لك امريكا عداوات وتوحى لهم بخلق امبراطوريات على حسابك وانت مرمى بحضننها

فتقوى ايران وصدام
توحى لصدام بغزو العراق ثم تنهيه وتحتل العراق
تقوى ايران وتزيد طمعها بامبراطورية شيعية وتسمح لها بمد ايديها بالعراق
فتشعل البلدان بربيع عبرى من منطلق الفقر والظلم التى خلقته هى بدعم حكام فشلة افشلوا بلدانهم ونفخ كروشهم
فتولى الارهابيين تارة وتشعل حروب طائفية تارة

لن تتخلص من بشار لانه بالواقع هو ركن بهذه المنطقة

امريكا شيطان يتحرك بشراهة لتدمير اى منطقة ربما تشكل خطر مستقبلى او اى شيء
وصدقنى لولا العرب انفسهم وتعاونهم معها لما كانت تتمدد بالمنطقة بهذا الشكل

بدون مجاملة

خخخخخ للسخرية من كلمة تتكرر كثيرا ولا ارى اى اساس لها وبالتاكيد ليس منك فكما قلت انت من التوب١٠ :)

المهم

منها مصلحة امريكية لبقاء هذه الدولة اذى للعرب ودولة حتى الان لم تحدد لها حدود بشكل رسمى

فتقوى ايران وصدام
فتشعل البلدان بربيع عبرى من منطلق الفقر والظلم التى خلقته هى بدعم حكام فشلة افشلوا بلدانهم ونفخ كروشهم

اشكرك على المدح الذي اراه اكثر مما استحق ... اما عن السبب الرئيسي للحملة الامريكية الاوربية الاسرائيلية على الدول العربية والاسلامية فأنا مختلف معاك في وجهة النظر ... وعلى كل حال الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية وحصل خير ...

اشكرك على المدح الذي اراه اكثر مما استحق ... اما عن السبب الرئيسي للحملة الامريكية الاوربية الاسرائيلية على الدول العربية والاسلامية فأنا مختلف معاك في وجهة النظر ... وعلى كل حال الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية وحصل خير ...

الاختلاف سنة الحياة

عادى جدا انا بحترم رائيك

وكل سنة وحضرتك طيب :)

بدون مجاملة

المهم

فتقوى ايران وصدام

امريكا ليست بتلك القوة والعرب ليسوا بتلك السذاجة

عودة
أعلى