صحيح في حمله قبل فتره بخصوص الجوع اعتقل البعض الي يمكن يكونون مأثرين والباقي خلاهمكل فتره يسوي تعبئه عشان يضيع سالفه الرواتب عن الشعب ويقولهم رواتبكم عند السعودية وطبعاً الفتره الاخيرة محد صار يعطيه اهميه
اول مره اشوف ناس تحكم ويقولون رواتبكم عند غيرنا

