يكفيني الرد الاول بس الباقي حشو

لقيت احد ينسم لك 🤭

نطقطق عليكم لا اكثر .. الآن هناك ماهو اهم بكثير من الضحك عليكم ... هناك Dubai Airshow 2021

تعال وانضم لنا في تحليل الروائع الاماراتية الجديدة واجعل من نفسك فائدة مضافة للمنتدى .. لا مضحكة يطقطق عليها الناس ..

بعقلك انت، الحوثي حاول اول الحرب يدخل نجران و جيزان و عسير و معه كامل قوة الجيش اليمني و للحرس الجمهوري وقتها و اكل تبن، حتى لو سقطت مارب ترى ترجع ماهي نهاية العالم مجرد هدف معنوي و في هجوم حقيقي لن يصمد الحوثي في مارب اسبوع.

يا ابو محمد ترى الزناخة فايحة منك بس احنا قاعدين نجامل، الحوثي لم يكن يوما و لن يصبح خطر وجودي للسعودية، اضغاث احلامهم هذي تعبر عن المقلب اللي ماكلينه فيهم اليمنيين المناصرين للحوثي و غيرهم. انا عارف انه ردي هذا راح يشوفوه "رد دول الاستكبار" و الكلام الفاضي حقهم بس هذا امر واقع. الجيش السعودي الى الان لم يتم استخدام ولا ١٠٪؜ من طاقته في هذه الحرب و كان اكبر استخدام خلال تحرير عدن و الجنوب و فتره بسيطة بعدها فقط، أو يرجع الاستخدام ١٠ بالمية فقط راح تشوف ايش راح يصير.
تعلم الادب ياجاهل.. الزناخة تجي من الأغبياء مثلك اللي ماهو داري عن الدنيا.. الوضع في اليمن يانايم فيه ضغط غربي لتسليم اليمن بكامله للحوثي حتى يصبح دولة شرعية وعندها نفكر نستخدم ٩٠ من قوتنا الباقية مع دولة مستقلة وهل بتعطينا الأمم المتحدة الشرعية للتدخل؟! الحين تسليم الحديدة بقرار اممي وبعدها يركز على مأرب التي لو سقطت لاسمح الله مارح يصمد جنوب اليمن ولا أسبوع.. ترى انا متابع للوضع اليمني منذ ١٠ سنوات.. ولا اتمنى أن تنتصر عصابة الحوثي على الدولة اليمنية وعندها نصبح في صراع مع دولة مستقلة تحكمها عصابة وهذا أشد من الوضع القائم بكثير..أحلام سعيدة.

تعلم الادب ياجاهل.. الزناخة تجي من الأغبياء مثلك اللي ماهو داري عن الدنيا.. الوضع في اليمن يانايم فيه ضغط غربي لتسليم اليمن بكامله للحوثي حتى يصبح دولة شرعية وعندها نفكر نستخدم ٩٠ من قوتنا الباقية مع دولة مستقلة وهل بتعطينا الأمم المتحدة الشرعية للتدخل؟! الحين تسليم الحديدة بقرار اممي وبعدها يركز على مأرب التي لو سقطت لاسمح الله مارح يصمد جنوب اليمن ولا أسبوع.. ترى انا متابع للوضع اليمني منذ ١٠ سنوات.. ولا اتمنى أن تنتصر عصابة الحوثي على الدولة اليمنية وعندها نصبح في صراع مع دولة مستقلة تحكمها عصابة وهذا أشد من الوضع القائم بكثير..أحلام سعيدة.

خله مايتأدبون امثاله لين الحوثي يصبح له شرعية دولية و ويوقع معاهدة دفاع مع ايران ويكون لها قواعد برية وبحرية على البحر الاحمر ويغرقنا مهاجرين ومخدرات وسلاح..

وقتها خل تنفعنا قولة مااستخدمنا الا 10% من قوتنا...

البعض للاسف لايرى ابعد من نظره...

ههههههه لا باين. اذا انت متابع الوضع في اليمن من ١٠ سنين انا متابعه اطول منك. لكن مصطلحاتك فاضحتك للاسف. "دولة مستقلة" على اساس ان الحوثي سوف يعطي دولة مستقلة و هذا اللي احنا ما نبغاه، المشكلة انك مسوي فاهمنا لكن حاط الفهم حقك على اساس البروباجندا الحوثية.

يالله ضف وجهك المعرف ذا انفضح جرب واحد جديد.

خله مايتأدبون امثاله لين الحوثي يصبح له شرعية دولية و ويوقع معاهدة دفاع مع ايران ويكون لها قواعد برية وبحرية على البحر الاحمر ويغرقنا مهاجرين ومخدرات وسلاح..

وقتها خل تنفعنا قولة مااستخدمنا الا 10% من قوتنا...

البعض للاسف لايرى ابعد من نظره...

انت الان فاهم انا ايش قلت ولا لا؟ يعني انت تقلي ان الحوثي راح يستولي على نجران و جيزان و عسير زي ما قال؟ انا معترف بالتقصير اللي قاعد يحصل داخل اليمن و انا مقهور منه اكثر منك.

يالله روح طخم ورا عدنان و لينا ولا تجي اسوي فاهم عليه.

انت الان فاهم انا ايش قلت ولا لا؟ يعني انت تقلي ان الحوثي راح يستولي على نجران و جيزان و عسير زي ما قال؟ انا معترف بالتقصير اللي قاعد يحصل داخل اليمن و انا مقهور منه اكثر منك.

يالله روح طخم ورا عدنان و لينا ولا تجي اسوي فاهم عليه.

شفت انك داخل على عماها

الرجل يتحدث عن ملف الحدود وهذا ملف قديم وشائك بيننا وبين اليمن، هو يتحدث عن تقديم الحوثي شكاوي للامم المتحدة في طلب اعادة الترسيم من جديد يافاهم وليس الدخول في حرب معنا واخذها بالقوة. ولذلك تسليم الدولة اليمنية للحوثي سيكون لها تبعات تتخطى حدود اليمن الحالية وشرعيته ستعني فتح ملفات قديمة سكتت عنها الحكومات اليمنية السابقة..

لاتدرعم مرة ثانية....

التعديل الأخير:
شفت انك داخل على عماها

الرجل يتحدث عن ملف الحدود وهذا ملف قديم وشائك بيننا وبين اليمن، هو يتحدث عن تقديم الحوثي شكاوي للامم المتحدة في اعادة الترسيم من جديد يافاهم وليس الدخول في حرب معنا. ولذلك تسليم الدولة اليمنية للحوثي سيكون لها تبعات تتخطى حدود اليمن الحالية وشرعيته ستعني فتح ملفات قديمة سكتت عنها الحكومات اليمنية السابقة..

لاتدرعم مرة ثانية....

يعني انت تظن ان السعودية راح تتنازل عن جيزان و نجران و عسير. و لمن اقول سكتت عنها الحكومة كانك تعترف انها يمنية و ليست سعودية و لو انفتح الملف ذا راح نخسر بعد يومين. الملف لا شائك و لا يحزنون، و هذا جزء من اضغاث احلام الحوثه و لوحات سياراتهم و انا عارف قصتها. لدينها ثلاث اتفاقيات ترسيم حدود مع اليمن و تم دفن هذا الملف للابد من ناحية النظرة الدولية له، شائوا ام ابو،

انت لا تدرعم و تنظر نظرة دونيه عن اللي يتخاطبوا معك تراني اعطيتك فرصتك. يالله روح وراهم و كل…..

ههههههه لا باين. اذا انت متابع الوضع في اليمن من ١٠ سنين انا متابعه اطول منك. لكن مصطلحاتك فاضحتك للاسف. "دولة مستقلة" على اساس ان الحوثي سوف يعطي دولة مستقلة و هذا اللي احنا ما نبغاه، المشكلة انك مسوي فاهمنا لكن حاط الفهم حقك على اساس البروباجندا الحوثية.

يالله ضف وجهك المعرف ذا انفضح جرب واحد جديد.

اللي انا مستغربه ليش ماقصينا الروس الحوثية من بداية الحملة
الحين متخبين في اماكن ماتقدر تتعرض لهم فيها وبيجي يوم يمكن يصير لهم شرعية وحماية دولية

وحتى اذا انتهت الحرب

بيسوي مثل حزب اللات ريموته في طهران متى ماستقبل الاشاره منهم
قتل جندي ولا اثنين من حرس الحدود واشعل حرب

القتلى حاليا مثلهم مثل الغنم مالهم قيمة ابد
عكس الروس

يعني انت تظن ان السعودية راح تتنازل عن جيزان و نجران و عسير. و لمن اقول سكتت عنها الحكومة كانك تعترف انها يمنية و ليست سعودية و لو انفتح الملف ذا راح نخسر بعد يومين. الملف لا شائك و لا يحزنون، و هذا جزء من اضغاث احلام الحوثه و لوحات سياراتهم و انا عارف قصتها. لدينها ثلاث اتفاقيات ترسيم حدود مع اليمن و تم دفن هذا الملف للابد من ناحية النظرة الدولية له، شائوا ام ابو،

انت لا تدرعم و تنظر نظرة دونيه عن اللي يتخاطبوا معك تراني اعطيتك فرصتك. يالله روح وراهم و كل…..

ياخي انت من وين تفهم صدق من وين؟

احد قال بنتنازل ؟ احد قالك الملك بكره بيوقع مرسوم تنازل.. لاتقعد تهوي من مانيب قايل. الرجل تحدث عن ملف من الممكن ان يتم ابتزازنا فيه دوليا ومن اطراف كبرى وقد نحتاج للوصول لتفاهمات قد لاترضينا او تنازلات مالية وغيرها...

لا قلنا تنازل ولا قوة، لكنك تمشي بمبدأ عنز ولو طارت وغلطت على الرجال وهو مقصده سياسي.

وتأدب مع الاخرين اولا واخيرا، حركات الشوارع خلها عنك...

الحين متخبين في اماكن ماتقدر تتعرض لهم فيها وبيجي يوم يمكن يصير لهم شرعية وحماية دولية

وحتى اذا انتهت الحرب

عكس الروس

انت عارف انه بعد الصماد يتنقلوا داخل سيارات الامم المتحدة ولا لا؟ كل واحد منهم ما يخرج من البيت اللي مسحب معاه بزران حولينهم. والله انا اقول اللي يعطي اولاده دروع بشرية لهم يستاهل اللي يجيه لكن احنا في السعودية لو عطست قامت الدنيا و قعدت عليك.

شفت خبر انه شركة محاماة مملوكة من قطر ادت فلوس لنواب بريطانيين عشان يطلعوا في التلفزيون و يسبوا السعودية ولا لا؟ كله عشان خايفين مشاريعنا الاقتصادية لا تفشل شكله و قاعدين نستحمل، لكن ما نقول الا الله كريم، يارب اللي فوق بس يفهموا ان الامن القومي اهم من مدينة خيالية.

وحتى اذا انتهت الحرب

عكس الروس

حكومتنا لاتريد انهاء الحوثي بل احتواءه...

وترى فيه خاصرة رخوة مستقبلية داخل اليمن، عشان كذا تشوف محاولات ايلامه لكن دون قتله...

ياخي انت من وين تفهم صدق من وين؟

احد قال بنتنازل ؟ احد قالك الملك بكره بيوقع مرسوم تنازل.. لاتقعد تهوي من مانيب قايل. الرجل تحدث عن ملف من الممكن ان يتم ابتزازنا فيه دوليا ومن اطراف كبرى وقد نحتاج للوصول لتفاهمات قد لاترضينا او تنازلات مالية وغيرها...

لا قلنا تنازل ولا قوة، لكنك تمشي بمبدأ عنز ولو طارت وغلطت على الرجال وهو مقصده سياسي.

وتأدب مع الاخرين اولا واخيرا، حركات الشوارع خلها عنك...

شكلك انت الرجال اللي قاعد تدافع عنه بس جاي يعني اني متلطم. ههههه خلاص انتهى نقاشي معك يالله بس ظف.

انت عارف انه بعد الصماد يتنقلوا داخل سيارات الامم المتحدة ولا لا؟ كل واحد منهم ما يخرج من البيت اللي مسحب معاه بزران حولينهم. والله انا اقول اللي يعطي اولاده دروع بشرية لهم يستاهل اللي يجيه لكن احنا في السعودية لو عطست قامت الدنيا و قعدت عليك.

شفت خبر انه شركة محاماة مملوكة من قطر ادت فلوس لنواب بريطانيين عشان يطلعوا في التلفزيون و يسبوا السعودية ولا لا؟ كله عشان خايفين مشاريعنا الاقتصادية لا تفشل شكله و قاعدين نستحمل، لكن ما نقول الا الله كريم، يارب اللي فوق بس يفهموا ان الامن القومي اهم من مدينة خيالية.

شكلك ماشفت المقطع الجديد اليوم !

مزين سيارته كأنها سيارة عريس ويتمشى ! وفي مكان خالي من المدنين

شكلك ماشفت المقطع الجديد اليوم !

مزين سيارته كأنها سيارة عريس ويتمشى ! وفي مكان خالي من المدنين

مشاهدة المرفق 436714

الان ماخذين راحتهم فعلا و بيدوا ان مشروع اغتيالهم قد اقفل بعد ستوكهولم و التخلي عن الخيار العسكري من قبل السعودية.

Half measures are never solutions.

وترى فيه خاصرة رخوة مستقبلية داخل اليمن، عشان كذا تشوف محاولات ايلامه لكن دون قتله...

وهالشي ماراح يصير
الولاء المطلق و الريموت في يد طهران

هذا البلا مع الأسف...

غريبة ما اخويانا يسوون كذا مع أن قيم الجمهورية ضعيفة جدا؟؟؟

هذا البلا مع الأسف...

غريبة ما اخويانا يسوون كذا مع أن قيم الجمهورية ضعيفة جدا؟؟؟

للأسف ان الحكومة الى الان ترى في الحوثي خاصرة رخوة ودائمة في اليمن، وبالتالي من الممكن استخدامه كورقة مستقبلية ضد اي توجهات حكومية يمنية تخالف مصالحنا. لذلك نرى ضربات قوية ضده فقط كردة فعل على عملياته. ونعمل على محاولة انهاكه في الحرب، الشي اللي خالف توقعاتنا بصراحه هو قدرة الحوثي على تجييش المجتمع اليمني الى الان. ولذلك حرب النفس الطويل اصبحت اطول من اللازم...

مانريده هو ان الحوثي يقدم ضمانات بتحييد نفسه واليمن عن الصراع السعودي الايراني، وقتها ستجدنا نتعامل معه كاامر واقع وبديل عن حكومة الفنادق او طرف مشارك فيها...

للأسف ان الحكومة ترى في الحوثي خاصرة رخوة ودائمة في اليمن، وبالتالي من الممكن استخدامه كورقة مستقبلية ضد اي توجهات حكومية يمنية تخالف مصالحنا. لذلك نرى ضربات قوية ضده فقط كردة فعل على عملياته....

مانريده هو ان الحوثي يقدم ضمانات بتحييد نفسه واليمن عن الصراع السعودي الايراني، وقتها ستجدنا نتعامل معه كاامر واقع وبديل عن حكومة الفنادق او طرف مشارك فيها...
لو افترضنا صحة كلامك (وهذا الظاهر)

فهذي خبابة كبيرة

أصلا حاكم اليمن الأن ومستقبلا إذا اعتبرناه أمر واقع هو فكيف تريد أن تجعله خاصرة رخوة؟؟

المشكلة في نظرتنا لليمن ككل..

الله يرحم الملك عبدالعزيز ليته ما طلع من الحديدة

عودة
أعلى