وش بتستفيد !

لو فيه تعتيم ماحد درى بالميديا

عدم الاهتمام مثل مايسوي احفاد القرد بدر الدين وعياله
او ابناء نرجس

عندنا اهتمام بالشهيد بعد وفاته ومهب ضروري تصدقها لانها واقع
الشوارع والميادين مزينه اسمائهم

لكن انا ارد على استفسارك
عرفت وبعدين !؟
ياخي بتخليني اعيد واكرر، وش علي بالميديا انا علي اني ابي ادري كم جندي استشهد ووش الاسباب ووش اللي كسبناه من استشهاده، عشان لو بكرا بيكون فيه محاكمات بسبب اهمال او اخلال يكون كل شي واضح (هذا سبب واحد بس) السبب الثاني معنوي للجنود يدرون ان الحكومة تهتم وماتشوفهم مجرد رقم ثالثا ليش لا؟ ليش مايكون فيه شفافية مو ولي العهد قال ان هدفنا نزيد الشفافية؟؟، ادري ان الشوارع مسمية ببعض اسماء المستشهدين وماهو كلهم من الحرب، ولد عم نسيبي اشتهد ايام القاعده وموجود اسمه بأحد الشوارع ولكن انا اتكلم عن حرب اليمن فقط. الان انا اعطيتك اسبابي عطني احصائية

ياخي بتخليني اعيد واكرر، وش علي بالميديا انا علي اني ابي ادري كم جندي استشهد ووش الاسباب ووش اللي كسبناه من استشهاده، عشان لو بكرا بيكون فيه محاكمات بسبب اهمال او اخلال يكون كل شي واضح (هذا سبب واحد بس) السبب الثاني معنوي للجنود يدرون ان الحكومة تهتم وماتشوفهم مجرد رقم ثالثا ليش لا؟ ليش مايكون فيه شفافية مو ولي العهد قال ان هدفنا نزيد الشفافية؟؟، ادري ان الشوارع مسمية ببعض اسماء المستشهدين وماهو كلهم من الحرب، ولد عم نسيبي اشتهد ايام القاعده وموجود اسمه بأحد الشوارع ولكن انا اتكلم عن حرب اليمن فقط. الان انا اعطيتك اسبابي عطني احصائية

الجنود يعرفون ان الحكومة تهتم فيهم وفي عيالهم وحريمهم واهلهم
حتى هنا بالمنتدى ندري ونشوفها مع انها ماهي مطالبه و واجب على الجنود والضباط التضحيات
لكن تقدير لهم

انت وش تبي بالضبط تبي اشياء تعتبر بدعة بالنسبة لنا
ولا محاكمات

ليش كان او بيكون عندنا محاكمات !؟

تقدر تطلع احصاء الحوثي ولا احصاء خنازير الامام الغائب الاهبل
بلاش نسأل عن احصائية الامريكان والالمان

حتى هنا بالمنتدى ندري ونشوفها مع انها ماهي مطالبه و واجب على الجنود والضباط التضحيات
لكن تقدير لهم

ولا محاكمات

ياخي لا تخلط الحابل بالنابل , مابي ياخذون جثه ويدورون فيها بالشوارع لا ابغاهم يطلعون بمؤتمر صحفي كل شهر مثلا ويعلنون عدد الوفيات (على الأقل) , ندري ان الحكومة ما تقصر مع اهل المستشهدين وما عليها كلام ولا اناقشك فيها ,,, ليش ما يصير فيه محاكمات ؟؟ الخطأ ما يصير ؟اذا كان الخطأ الناتج عن اهمال وتسبب بضحايا او خسائر ما يستحق محاكمة ومساءلة بنظرك ؟ هل أرواح الجنود رخيصة بالنسبة لك او لأي احد يقول ما نبي محاكمات ؟ المحاكمات موجودة بكثير من جيوش العالم فهي تضمن عدم تكرار الأخطاء والخوف من الوقوع في الخطأ وعواقبه.

لكن تقدير لهم

ولا محاكمات

وللمعلومية تجنبك لإعطائي إحصائية رسمية بأعداد المستشهدين دليل قاطع على التعتيم بأعداد ضحايا هالحرب المشؤومة سواء مدنيين او جنود .

ياخي لا تخلط الحابل بالنابل , مابي ياخذون جثه ويدورون فيها بالشوارع لا ابغاهم يطلعون بمؤتمر صحفي كل شهر مثلا ويعلنون عدد الوفيات (على الأقل) , ندري ان الحكومة ما تقصر مع اهل المستشهدين وما عليها كلام ولا اناقشك فيها ,,, ليش ما يصير فيه محاكمات ؟؟ الخطأ ما يصير ؟اذا كان الخطأ الناتج عن اهمال وتسبب بضحايا او خسائر ما يستحق محاكمة ومساءلة بنظرك ؟ هل أرواح الجنود رخيصة بالنسبة لك او لأي احد يقول ما نبي محاكمات ؟ المحاكمات موجودة بكثير من جيوش العالم فهي تضمن عدم تكرار الأخطاء والخوف من الوقوع في الخطأ وعواقبه.

المحاكمات داخل المؤسسة موجودة واي اخطاء او هبل توصل للقصاص

وللمعلومية تجنبك لإعطائي إحصائية رسمية بأعداد المستشهدين دليل قاطع على التعتيم بأعداد ضحايا هالحرب المشؤومة سواء مدنيين او جنود .

لذالك سالتك وبعدين !؟
وكل شي تنقز لفقرة ثانية مره تكريم ولحقت على نفسك وغيرتها للمحاكمات
وللحرب المشؤومة هههه

الحرب ماهي مشؤومة الحرب ضرورية بسبب منع تواجد احفاد بن سبا من رحم نرجس الهبلة

لذالك سالتك وبعدين !؟
وللحرب المشؤومة هههه

انت اللي قاعد تعيد نفس الأسئلة بس بصيغ ثانية انا متحمل بطئ استيعابك و جاوبت على كل اسإلتك ولكنك ماقدرت تجاوب على سؤالي البسيط انا قلت فيه تعتيم انت قلت لا قلت لك عطني احصائية ما قدرت تعطيني، الحرب هذي لازمة لكن طريقة التعامل معها جعلتها مشؤومة بالنهاية لنا كم سنة ولا حققنا اي شي بل بالعكس بدت تهج بنا

لذالك سالتك وبعدين !؟
وللحرب المشؤومة هههه

مثال على تكرارك للأسئلة "وبعدين" هي نفسها وش بتستفيد وجاوبت عليها فوق رح اقرأ ردودي وتعال لا تقرأ اول سطر وترد علطول

انت اللي قاعد تعيد نفس الأسئلة بس بصيغ ثانية انا متحمل بطئ استيعابك و جاوبت على كل اسإلتك ولكنك ماقدرت تجاوب على سؤالي البسيط انا قلت فيه تعتيم انت قلت لا قلت لك عطني احصائية ما قدرت تعطيني، الحرب هذي لازمة لكن طريقة التعامل معها جعلتها مشؤومة بالنهاية لنا كم سنة ولا حققنا اي شي بل بالعكس بدت تهج بنا

ايه اكرر وبعدين !

تكريم ردينا عليك
زفة مهب من ديينا

رحت لمحكمات لها اختصاصها مهب شغلك ولا شغلي

انت عندك احصائيات للدول اللي ضربت فيها امثله !
شفنا بعضها يدفن بنفس الارض والباقي يرحل كم عددهم وكف محاكمة تمت !

لنفترض 1000 .. وش تبي الحين !

ايه اكرر وبعدين !

تكريم ردينا عليك
زفة مهب من ديينا

تش...

من يريد ان يحتفل بأعداد الشهداء من طرفنا فابشرك ان العدد قليل جدا سواء في الجانب العسكري اوالمدني
هناك اضرار ماديه بسيطه بسبب الشظايا المتناثره من الصورايخ او المقذوفات العبثيه
بينما الخسائرالبشريه لأحفاد المتعه تصل الى مئات الآلاف غير الخسائر في المعدات والمعسكرات بشكل يومي

البعض فرح أننا زدنا تسليحنا بسبب هذه الحرب وحصلنا على أنظمة متطورة

متناسيا أن السلاح وسيلة والأمن القومي غاية

ماهو خبر ذا واقع من ناس قريبين مني يشتغلون هناك، فيه طمس وتظليل وتعتيم على الشهداء، يستشهدون ولا يتم الاعلان عن اسمائهم ولا اعدادهم ولا جنسياتهم (اتكلم عن السودانيين مثلا هنا)، واكبر دليل لو اسألك كم اللي استشهدوا من بداية الحرب ماتقدر تجاوب علي ولو برقم فقط.
مصدر يقولون ومصدر سمعنا خطير وخصوصا اذا دعم بكلمة يعملون في هذا المجال

قائد و لواء كيف ما يسوى حتى المعنويات تضعف

والله ولو كان المقتول سيدهم عبدالملك الحوثي ، فهم ليسو بكفء لاصغر جندي بالجيش السعودي

رحم الله ابطالنا الشهداء

[IMPORTANT]

[/IMPORTANT]

فيه متابعة ونشطاء يتتبعون الشهداء و يوجد زوجات الشهداء او ابنائهم من يتتبع الموضوع يعرف ان لا تعتيم يذكر .. و بالنسبة لتقديري للشهداء خلال ٧ سنوات ممكن ٢-٣ الاف
لا اعتقد بصحة هالكلام

ايه اكرر وبعدين !

تكريم ردينا عليك
زفة مهب من ديينا

هذا مصدره يقولون العدد معروف والدولة تنشر وتعزي وترسل وفد الى اهلهم للتعازي مع الاتصال من كبار القيادات 6 ضباط لكن هو يحاول التشكيك

عودة
أعلى