كورونا منتشر بشكل كبير بين الحوثه وهناك هلكى كثر بينهم خصوصا قياداتهم بسبب عدم وجود العناية الطبية الفائقة والاكسجين والبنية التحتية السيئة للصحة باليمن عموما ولاننسى ايضا المواطنيين فالمرض منتشر بعدة محافظات خصوصا تعز والاصابات والوفيات مرتفعه
صحيح واولهم الشامي زكريا ويحيى
 
ما صحة اخبار سيطرة الحوثيين على معسكر صحن الجن ناريا وهل هناك نفي من جانب الشرعية ؟
513B909B-7D02-4643-A4C3-1980C2C26BA5.jpeg
الخريطة هذي تحليل للحملة القادمة للحوثين ولكن هل يعقل السيطرة على ٨ كيلو مرة وحدة
 



عاجل | وسائل إعلام تابعة للحوثي: طائرات التحالف تشن 19 غارة 🛩️ 🛩️ 🛩️ 🛩️ على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين​
 
IMG-20200417-WA0042.jpg


رصدت القوات المشتركة، اليوم الثلاثاء 6 أبريل، تحليق 4 طائرات إستطلاع لمليشيات الحوثي في سماء مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وجرى رصد تحليق طائرات الإستطلاع الحوثية فوق مناطق متفرقة من مديرية التحيتا خلال ساعات نهار هذا اليوم، ضمن خروقات المليشيات لاتفاق ستوكهولم.

وكانت القوات المشتركة قد رصدت يوم أمس الإثنين تحليق 7 طائرات إستطلاع لمليشيات الحوثي فوق مناطق متفرقة من الحديدة.
من الأرشيف
ezgif.com-gif-maker (4).gif


 



حصدت جبهات القتال، خلال شهر مارس المنصرم، عدداً وفيراً من عناصر وقيادات المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، في حصيلة قاسية خسرتها تلك العصابة الكهنوتية.

وبحسب تقارير بيانات وأسماء قتلى المليشيات الحوثية، لمرصد "الساحل الغربي"، شيعت خلال شهر مارس المنصرم جثامين 669 قتيلاً من بينهم 383 قيادياً.

وتجاوز عدد قتلى قيادات المليشيات الحوثية أكثر من نصف العدد، مقابل 286 عنصراً، كان أغلب من سقطوا في جبهات مأرب، ثم جبهات الجوف وحجة وتعز والساحل الغربي، فالضالع والبيضاء.

احتوت نسبة القتلى من العناصر على عشرات الأطفال والمهمشين، علاوة على أبناء القبائل، والتي ما تزال تلك المليشيات تجندهم وتدفع بهم إلى محارق الموت.

وتوزعت الحصيلة للقيادات الحوثية كالتالي: (2 برتبة لواء، 9 برتبة عميد، 31 برتبة عقيد، 47 برتبة مقدم، 51 برتبة رائد، 55 برتبة نقيب، 85 برتبة ملازم أول، 16 برتبة ملازم ثاني، 81 برتبة مساعد).

وسجلت العاصمة صنعاء أغلب جنائز تشييع القتلى، يليها محافظات حجة وذمار وصعدة، ثم محافظات إب وعمران والحديدة وتعز وريمة والمحويت والجوف.

الأسماء والبيانات، مستقاة من المصادر الإعلامية الحوثية ذاتها وإعلانات التشييع، مع الإشارة إلى أن المليشيات أحجمت مؤخرا عن ذكر وإعلان أعداد قتلاها بالأرقام الفعلية بعد تزايد الخسائر وانكشاف تظليل المليشيات على القبائل والرأي العام، نوزعت كما يلي:

(223) في الثلث الأول من مارس 2021م

 
ما صحة اخبار سيطرة الحوثيين على معسكر صحن الجن ناريا وهل هناك نفي من جانب الشرعية ؟مشاهدة المرفق 372089الخريطة هذي تحليل للحملة القادمة للحوثين ولكن هل يعقل السيطرة على ٨ كيلو مرة وحدة
لا تسذب شكله عشان المعنويات بعد ماكل تفاح كم قائد منهم
 
عودة
أعلى