رئيس هيئة الأركان، نقل خلال الزيارة التي رافقه خلالها الناطق الرسمي لتحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، إلى الأبطال في الخطوط الأمامية تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الانتصارات المتوالية

رئيس هيئة الأركان، اطلع من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، على الانتصارات التي حققها الأبطال في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أهمية هذه الإنجازات والتي مكنت القوات المسلحة من الاقتراب من عاصمة محافظة الجوف.

EwICkH2WEAgkS5h


 
هذه العمليات العسكرية التحريرية في تعز خرق لاتفاق ستولكهولم (ينص الأتفاق الهدنة على مدينتي الحديدة وتعز) في 2018
وعلى هذا نطلب من القوات الحكومية الانسحاب وتسليم المواقع لإيرانحوثي فوراً بدون اي تأخير ...:cry::cry:

مزحة ثقيلة دم ...😠

المهم على القوات الحكومية الحذر لأن إيرانحوثي قاموا بتحريك منصات صواريخ و طائرات مفخخة .
عليهم تغير مواقع من حين الى آخر للسلامة ..
 



قوات جيشنا الباسلة مسنودة برجال المقاومة الشعبية، تستكمل، تحرير منطقة الكدحة غرب المحافظة.

أبطال الجيش والمقاومة، تمكنوا، اليوم، من تحرير قرى الغليل والسحيحة ونقيل الأضوح، بذلك تكون قوات الجيش قد استكملت تطهير منطقة الكدحة بالكامل في الجبهة الغربية.

المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم أبطال الجيش باتجاه جبل غباري المطل على منطقة البرح، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

تكمن أهمية تحرير منطقة الكدحة في أنها تكسر الحصار جزيئاً عن مدينة تعز التي تفرض عليها المليشيات الحوثية الإيرانية حصاراً مميتاً للسنة السادسة على التوالي، إضافة إلى أن هذا التقدم يساعد القوات المسلحة في التقدم نحو استكمال تحرير منطقة البرح وفتح الطريق الرئيس (تعز- المخا).



 



تواصل محافظة مأرب (وسط اليمن) مقاومتها، بمساندة مباشرة من طيران التحالف، أمام الهجوم المسلح الذي تقوم به الميليشيات الحوثية، بدعم من إيران، في ظل ترقب وصول تعزيزات من الساحل الغربي لمساندة المدينة الغنية بالنفط والغاز.

وتجري المعارك بين الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية من جهة، والميليشيات الحوثية من جهة أخرى، في 3 محاور استطاعت خلالها القوات الحكومية صد الهجمات الحوثية، والتحول إلى الهجوم في كثير من الجبهات، الأمر الذي كبد الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، بحسب مسؤولين يمنيين. وقال سلطان العرادة، محافظ مأرب: «إن جماعة الحوثي المسلحة تشن هجوماً شاملاً على مركز المحافظة، من 3 محاور: جهة صرواح، والبيضاء، والجوف».

وأشار العرادة إلى أن «القوات الحكومية المسنودة برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية تصدت للهجوم الحوثي بكل قوة». وتحدث محافظ مأرب عن الدور المحوري الذي تقوم به مقاتلات التحالف بقيادة السعودية لمساندة الجيش ورجال القبائل في تأمين المحافظة، وصد الحوثيين، وقال «مقاتلات التحالف أحدثت فارقاً في المعارك، ولولاها لكان الأمر مختلفاً».​
 



إحراق مدرعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيات الحوثية، في مديرية باقم بمحافظة صعدة.​
 
اسمع ردت الفعل لدى افراد الجيش اليمني بعد الغارات ..ما شاء الله:تلويح:

شاهد طيران التحالف العربي يحول صرواح الى بركان تُسعر فيه عناصر المليشيات الحوثية وعتادها.


4678.jpg
4679.jpg


 
: أوقف عملياته الهجومية في منذ أكثر من سنة من 2018

: موقفنا المشترك هو أمن واستقرار

تدين الهجمات الإرهابية على وتؤكد تضامنها لاستقرار البلاد
 
يجب اعادة جبهة الضالع لتخفيف الضغط

الحوثي يريد التفاوض بعد احتلال مأرب
 

شاهد: الجيش الوطني والمقاومة يكسرو هجوم للمليشيات الحوثية بجبهة صرواح ويسحقو كل العناصر المهاجمة


 
عودة
أعلى