الإمارات: فخورون بالعمل مع الولايات المتحدة لتعزيز الاستقرار في المنطقة

202032694330988CM.jpg



24- أبوظبي
الخميس 26 مارس 2020 / 09:43

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فخرها بالعمل جنباً إلى جنب مع شركائها في الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك وفقاً لما نشرته بعثة دولة الإمارات في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الخميس، رداً على إشادة مجلس الأمن القومي الأمريكي بالجهود التي بذلتها دولة الإمارات في اليمن، وما تمخض عنها من مكاسب ضخمة ضد تنظيمي القاعدة و"داعش" الإرهابيين.

وأكد مجلس الأمن القومي الأمريكي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، عزم الولايات المتحدة الأمريكية على مواصلة تلك الجهود الهامة معاً، مشدداً على أنه بعد مرور 5 سنوات على الصراع الدائر في اليمن، أضحى من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تعمل جميع الأطراف معاً من أجل مستقبل مشرق وسلمي وآمن لليمن.


 
زي ما قلت قبل ايام معركة مارب والجوف استنزاف للحوثي ..
والآن يرحب بدعوة غوتيريش لايقاف اطلاق النار في اليمن ليس من اجل مكافحة وباء كورونا ..
بل من مازق وتوريط نفسه في هذه المعركة الخسرانة .
يعني الهروب والبحث عن جبهة سهلة والاصح نائمة ..
بل لياخذوا نفس و يعيدوا الكرة

هذا ديدنهم
 
مطمئنين للاخر

اخرتها يفكونهم ويرجعون مع الحوثي !!!!!!!!!!!!!


واضح جدًا الصفة المشتركة للمليشيا الرافضية وهي الكراهية والحقد والانتقام
لاحظ إختلاف الأعمار
 
بعد 5 سنوات انت تخسر اراضي والحوثي يتقدم ويهاجم هل هذا هو تعريف الاستنزاف ؟

مأرب هي اخر مدينة متبقيه وهي في حالة دفاع اذا سقطت اقرأ على الشرعية السلام

بعد ما كنت على ابواب صنعاء في نهم انت الان تدافع عن مأرب ! هذا ليس استنزاف هذا بيع لكل المكتسبات القليلة التي حصلت منذ 5 سنوات .

انا لم ارى الى الان معاقبة قيادي واحد او مسؤول واحد عن ما حصل !!

الحوثي يهاجم عبر محور قانية البيضاء
وعبر محور كوفل وعبر محور هيلان ولا استبعد فتح محور اللبنات بينما الشرعية تدافع وفقط


اين هي خطط استعادة المناطق التي سقطت ؟؟

سؤال وجيه ..
اذا الله اعطنا عمر انا وانت و الجميع... الجواب في 2030 إن شاء الله ..
 



العميد مجلي يثمن خلال مؤتمر صحفي عقده في محافظة مأرب، اليوم، دور القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة في دعم أبطال الجيش لتحقيق الانتصارات التي يسطرونها .

ناطق الجيش يشيد بدور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الشرعية وجيشها الوطني في معركة استعادة الدولة والقضاء على الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

العميد مجلي استعرض انتصارات الجيش الوطني بإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية على مليشيات الانقلاب في جبهة صرواح بمحافظة مأرب وتكللت بتحرير مواقع هامة شملت جبل اللهبي ومنطقة دير صرواح، وما أسفرت عنها غارات التحالف ومدفعية الجيش من خسائر فادحة بالأرواح والعتاد بصفوف الحوثيين .

ناطق القوات المسلحة العميد مجلي: قوات جيشنا الوطني حققت انتصارات متوالية في جبهة خب والشعف بمحافظة الجوف، وذلك عقب قيام الجيش بعملية تطويق والتفاف على مليشيا الانقلاب، وتكبيدها خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد، واستسلام العشرات من عناصر الميليشيات .

4293.jpg


 



قوات الجيش الوطني اليمني وقبائل يسيطرون على تبة الشايف في ميمنة وقتلى وجرحى وأسر في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية .

تدمير ثلاث عربات عسكرية للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية في قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني اليمني ومقاومة و مصرع كل من كان على متن المدرعات في جبهة .
 
آخر تطورات الأوضاع العسكرية في مأرب وخب والشعف



اخر تطورات المعارك بصرواح وخلافات مليشيا الحوثي


 
كم صاروخ اعترضو باشباب ٣ ولا ٦


صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف تمكنت - ولله الحمد- صباح اليوم الجمعة، من اعتراض وتدمير طائرات بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بمدينة (أبها) ومدينة (خميس مشيط).
 



الطيران الحربي السعودي يشن 7 غارات جوية استهدفت أهداف عسكرية للمليشيات الإنقلابية في مديرية بمحافظة ولازال التحليق مستمر وبشكل مكثف
 
عودة
أعلى