1583683632321.png
 


·



معارك هي الأعنف الآن بين قوات الجيش الوطني اليمني بإسناد رجال القبائل وبين مليشيات الإنقلابية في جبهة وفي جبهة
اللهم عونك ونصرك الذي وعدت اللهم احفظ ابطالنا وسدد رميهم وثبت اقدامهم واخذل من خذلهم يارب العالمين اللهم عليك بالظالمين
 
عاجل
وخاص و حصري ضربة جوية استهدفت مركز تجمع للحوثيين في جبال يام شرق صنعاء والقتلى يزيد عن 60 عنصر اهم القتلى

العميد نواف السياغي

العقيد محمد الشاكري

العقيد محمد علوان

العقيد مراد الحباري

العقيد أيمن السلطان

العقيد عبد الجبار العاقل

العقيد عبدالكريم اسحاق المؤيد

محمد العرب
 



التحالف : بدء تنفيذ عملية نوعية بالصليف ضد أهداف عسكرية مشروعة تتبع للمليشيا الحوثية الإرهابية.



ESie9WDXsAAmCll


ESifa-KXQAApsfo


ESigdsxWsAE3fAj




: تدمير مواقع لتجميع وتفخيخ وإطلاق الزوارق المفخخة والمسيرة في الصليف

تحالف دعم الشرعية في : نطلب من المدنيين بالصليف عدم الاقتراب من الواقع المستهدفة

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف نفذت عند الساعة (0030) من فجر اليوم عملية استهداف نوعيه في مديرية (الصليف) ضد أهداف عسكرية مشروعة تتبع للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

وأوضح العقيد المالكي أن الأهداف المدمرة شملت عدد (6) مواقع لتجميع وتفخيخ واطلاق الزوارق المفخخة والمسيّرة عن بعد وكذلك الألغام البحرية ،

حيث يتم استخدام هذه المواقع للإعداد لتنفيذ الأعمال العدائية والعمليات الارهابية والتي تهدد خطوط الملاحة البحرية والتجارة العالمية بمضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر ،

مبيناً أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الانساني وقواعده العرفيه وتم اتخاذ الاجراءات الوقائية لحماية المدنيين ومواقع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الغير حكومية والتي تبعد مسافة (2.1) كلم من المواقع المستهدفه.

وأضاف العقيد المالكي أن المليشيا الحوثية الإرهابية تتخذ من محافظة الحديدة مكان لاطلاق الصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار و الزوارق المفخخة والمسيّرة عن بعد وكذلك نشر الألغام البحرية عشوائياً في انتهاك صارخ للقانون الدولي الانساني و انتهاك نصوص اتفاق (ستوكهولم) لوقف اطلاق النار بالحديدة،

مؤكداً على استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتطبيق الاجراءات والتدابير اللازمه للتعامل مع مثل هذه الاهداف العسكرية المشروعة وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية و استمرار دعمها لكافة الجهود السياسية لتطبيق اتفاق (ستوكهولم) وانهاء الانقلاب .


نشرة الرابعة | التحالف يدمر مقرات الميليشيات لتخزين الزوارق المفخخة
لقاء مع العقيد تركي المالكي ..??

4264.jpg


 
اذا كان الأصلاح فعلا يريد وحدة اليمن فل يقوم بتحريرها من الحوثي , لا يجوز التباكي على وحدة اليمن وانت لا تقاتل على الارض .

لا يجوز معايره الانتقالي وان هدفه الانفصال بينما انت لم تعمل شيئا منذ 5 سنوات .

هل يريدون من الانتقالي ان يحرر لهم الشمال ايضا ؟
من يحب اليمن ووحدته يا عزيزي الوشمي فل يثبت هذا على الارض وعلى الميدان بتحقيق انتصارات ودخول صنعاء والمحافظات الشمالية اما الشعارات والبيانات الرنانة قد شبعنا منها فأنا خلال 5 سنوات لم ارى محافظة شمالية واحدة تحررت وصحح لي ان اخطأت .

بنسبة للعمالقة في الساحل الغربي فحجم التضحيات التي قدموها في الساحل الغربي يشفع لهم .. ولم نرى قوة على الارض رغم عددهم الضخم حررو نفس مساحة ما حرروه العمالقة ولولا اتفاق استوكهولم لوصلو للحديدة .

وقد اثبتو معدنهم وموقفهم في اغسطس الماضي في احداث عدن .


يا عزيزي الوشمي لم نطلب منهم شيء غير ثبات على الارض وتحرير المدن والتضحية من اجل اليمن , لكن ان تنهب وتسرق وتفسد ثم تقول الانتقالي يريد الانفصال .. ماذا عملت منذ خمس سنوات ؟.؟

ولو افترضنا الغرب لا يريد التحرير على الاقل تمسكو بمناطقكم لا تسقط نهم والجوف بأسبوعين !!
لا اختلف معك اخي الكريم فيما ذكرت. الشعب اليمني شعب جار وشقيق ومعدنه طيب. اما احزابه السياسية فهم باختصار زبالة. هل تريد من الإصلاح الزبالة ان يحرر ارض؟ هل تريد من السرق و اللصوص من شيوخ القبائل الذين جمعهم صالح في حزبه او ممن جعل لهم الحرية لتكوين أحزاب هلامية لا يحترمها المواطن البسيط و انظموا للتحالف هل تريد منهم تحرير ارض؟ قاتل السلفي البطل الحجوري الحوثيين 7 أسابيع و طلب من الجيش القدوم وفك الحصار عنه وهو لا يبعد اكثر من 20 كيلو عن خط الحدود ولم يتحرك احد. قام بعدها الحوثي بالتنكيل بقبيلة حجور كاملة و جعلها عبره لمن يريد ان يتمرد عليه من الشماليين. هل سمعت عن نتائج تحقيق لخيانة قبائل حجور؟؟ لم نسمع ولن نسمع. هل تتوقع من المجرمين نشر نتائج تحقيق تدينهم. هل تعلم ما يحصل في الجوف؟ يقوم بعض القبائل بتسليم أراضيهم للحوثي ثم يقوم الحوثي فيما يبدو باعطائها لهم بعد حصولهم على دعم من التحالف مره أخرى ويستمر مسلسل الزحف و التقهقر. الراتب ماشي و القات متوفر والله يديمها نعمه.
وليذهب اليمن للجحيم. الصدق حنا هنا كسعوديين محترقين على اليمن اكثر من اليمنيين. تعال شوفهم هنا بشكات و عزايم وكلهم صاروا محللين سياسين والصراحه محد جاب خبر اليمن. أتكلم عن الاغلب
 

الحدث اليمني: اتهامات لغريفيثس بالانحياز للحوثيين وعملية نوعية للتحالف لتأمين الملاحة البحرية

 
عودة
أعلى