أبطال الجيش الوطني في محور آزال تصدوا خلال الأيام الماضية لزحف حوثي باتجاه مواقع كانت تمت السيطرة عليها خلال الأسبوع الماضي حيث قام أبطال المحور بعد ذلك بالترتيب لهجوم مضاد على المجاميع التي تم رصدها عبر كاميرا الاستطلاع هناك .

الهجوم أسفر أيضا عن اغتنام بعض الأسلحة المتوسطة والخفيفة و كاميرا تصوير خاصة كان يعمل بها أحد القتلى المدعو أبو عبدالملك حيث عثر في الذاكرة الخاصة بها على مقاطع توثق بعض المواجهات و فرارهم من الضربات الجوية في كل كتاف صعدة و دمت بالضالع .


 



ELDDO1tXYAEKwUH.jpg
 
هادي وجماعته معهم. ليس من مصلحتهم توقف الحنفية. ناس ما كانت تلقي تاكل وصار عندهم امتيازات وارصدة وعمارات. من المجنون اللي يتنازل عن ها المزايا.
هل من الممكن تقوية طرف ثاني على هادي وفضحه تجاه اليمنين على انه دب مايشبع ..
 
وزير النقل اليمني .




لا يزال غير مستوعب ان الانتقالي اصبح (شرعية) ...

عدد كبير من لقاءات الدول العظمى مع المجلس الانتقالي كفيل بأن يوقضه من اوهامه :)
 
الجيش الوطني .. المارد الذي حطم مؤامرات تمزيق الدولة يُحرم من روابته لعدة أشهر

 



صعدت مليشيا الحوثي خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية في محافظة الحديدة حيث قامت باستهداف مواقع القوات المشتركة في عدداً من مناطق محافظة الحديدة .

وقالت مصادر عسكرية ان المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة في التحيتا بقدائف ال بي ام بي والأسلحة المتوسطة كما استهدف مواقع القوات في منطقتي الجبلية والطور بالأسلحة المتوسطة .

وفي منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه افادت المصادر العسكرية ان المليشيات استهدفت المواقع بالأسلحة المتوسطة وقذائف ال آر بي جي بشكل مكثف يأتي هذا التصعيد بعد ان تكبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة نتيجة تصعيد هجماتها المتكررة على مواقع القوات المشتركة والتي تصدت لها المشتركة وسقط على أثرها مئات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات في الأسبوع الماضي.
 
عودة
أعلى