اليمن الان
مصادر ميدانية:
تمكنت القوات المشتركة من تحرير منطقة الشعراء من مليشيا الحوثي، وتطويق مناطق حمام النتيجة القريبة من مناطق بيت الشرجي وشليل، شمال وغرب قعطبة ، وتواصل تقدمها صوب مناطق العود بمديرية النادرة التابعة لمحافظة إب.
 
لن تنتهي الحرب الا بضمان مصالح السعودية 5 سنوات لن تذهب هباء هذا شيء اكيد بإذن الله .
والله سياسات العهد الجديد توحي بإنسحاب لإعادة ترتيب الاوراق ربما، متوقع جدًا انتهاء الحرب وبخسارة سعودية لجميع مصالحها
 
ان كان هناك استسلام اقلها سلم الشرعية سلاح يجعلها تكمل مشروعك ضروري يبقى الحصار الجوي و البحري و البري ولا كانك يابو زيد ما غزيت
 



الاجتماع الذي حضره مستشار نائب رئيس الجمهورية اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، ناقش آليات تفعيل العمل الإداري والتنظيمي لهيئات ودوائر الوزارة والتنسيق فيما بينها بما يساهم في اعادة بناء المؤسسات التابعة للجيش.

الفريق المقدشي ينقل للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.. مُرحّباً بانضمام عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر الذين انتقلوا من العاصمة المؤقتة عدن.

وزير الدفاع يؤكد أن التحام هيئات ودوائر وزارة الدفاع في مأرب للمرة الأولى يمثل اضافة نوعية في عملية اعادة بناء القوات المسلحة وتوحيد العمل الإداري وتعزيز كفاءتها في تنفيذ المهام على المستوى والميداني..مؤكداً أن مهمة الجيش هو الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

الفريق المقدشي: إن الجيش الوطني الذي يتم اعادة بناءه في ظروف استثنائية سيظل جيشاً للوطن شماله وجنوبه شرقه وغربه بعيداً عن الانتماءات والمحسوبية والولاءات الضيقة وفق عقيدة وطنية وبما يُتيح فرص القيادة والانتساب لجميع أبناء الوطن، لتبقى مؤسسة الوطن الدفاعية مؤسسة سيادية مستقلة..

الفريق المقدشي يشدِّد على أهمية العمل الموحد والتعاون والتنسيق من أجل تلافي الاختلالات والقصور، ومنع الازدواجية في الصلاحيات والقرارات، وتعزيز العمل المؤسسي لتنفيذ المهام الموكلة والتفاني والإخلاص للوطن والقيادة في هذه المرحلة الفاصلة التي يعيشها الوطن.

 
IMG-20191010-WA0011-720x405.jpg


تمكنت القوات المشتركة من كسر هجوم واسع شنته مليشيات الحوثي مساء اليوم الخميس على مواقعها في منطقة الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة . وقال مصدر عسكري ميداني أن القوات المشتركة تمكنت من التصدي لعناصر المليشيا وكسر الهجوم الواسع ، وأفشلت محاولة إلتفاف قامت بها مجاميع من مسلحي المليشيات حول بعض مواقع تمركز القوات في المنطقة . وأكد المصدر أن اشتباكات عنيفة

خاضها أبطال القوات المشتركة خلال الساعات الأولى لهذا المساء مع مسلحي المليشيات ، أدت إلى كسر الهجوم الحوثي ، وكبدت عناصر المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار . وبحسب المصدر فإن القوات القوات المشتركة قامت بعمليات تمشيط واسعة لملاحقة فلول المليشيا في منطقة الفازة والمزارع المحيطة بها وتأمينها ، عقب تمكنها من التصدي وكسر الهجوم الحوثي .
تواصلت الإنتهاكات اليومية التي ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية بحق المواطنين في مدينة حيس جنوبي الحديدة غرب اليمن ، حيث استهدفت الأحياء السكنية والأسواق العامة مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة . مصادر محلية في حيس أفادت أن

المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة من عيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا
صوب منازل المواطنين . وأضافت المصادر أن عناصر المليشيات أطلقت نيران أسلحتها المتوسطة من عيار 12.7 على المواطنين في الأسواق العامة وسط المدينة . فيما استهدفت قناصة المليشيا المواطنين في الطرقات العامة والفرعية في الأطراف الشمالية والشرقية للمديرية ، وخلفت حالة من الهلع في صفوف المدنيين .

 
استمرار مسلسل الشماليين في
الانشقاقات .. يا ترى من هذه الشخصية العسكرية الهامة ؟!


 
استمرار مسلسل الشماليين في
الانشقاقات .. يا ترى من هذه الشخصية العسكرية الهامة ؟!




لو كان التحالف حريص على قتل كل منشق وخائن ويخصص لذلك فرقة اغتيالات وتصادر أمواله ويكون هذا انطباع سائد عند الجميع لما تجرأ أحد.
 
استمرار مسلسل الشماليين في
الانشقاقات .. يا ترى من هذه الشخصية العسكرية الهامة ؟!





بسبب عنصرية القنوبيين ومحاربة كل شمالي عقبال يرجع يحتل القنوب عشان تعرفون حجم غبائكم و تسرعكم و عمالتكم
 
الحوثي عاد للفاخر يامجلس المطلقات. عنصريتكم جعلت جميع العالم ينظر لكم باستحقار وجعلت ٢٠ مليون يمني يفضلون الحوثي عليكم.
 
استمرار مسلسل الشماليين في
الانشقاقات .. يا ترى من هذه الشخصية العسكرية الهامة ؟!



عنصريتكم في نظر اليمنيين اسوء من طائفية الحوثي صنعتم لانفسكم اعداء في كل مكان حتى داخل السعودية تعيدون نفس الأخطاء التي ارتكبها الحزب الاشتراكي في الثمنينات
 
عودة
أعلى