يعني كان عليه مؤامرة كونية ضخمة اشتركت فيها اجهزة مخابرات لفترة طويلة وتنسيق وادارة في غرف عمليات
في سفن حريية وسط البحر كانت صواريخ التوماهوك مستعدة للتدخل كخطة ( ب ) لو فشل الصاروخ الحوثي قال لكبر الشخصية
تراه كان كبش فداء اراده المخطط شرارة لبدء الانقلاب ولايشكل جناح بعوضة عند الداعم والمخطط لاهو ولا من هو اكبر منه
فما بالك بباقي الزنابيل
والملاحظ انك اختزلت دور الحوثيين فقط باطلاق الصاروخ فقط وكبرت دور باقي الاطراف من تخطيط ومعلومات وغيره
كالقاضي اللي يحكم على القاتل بسنة سجن وعلى المساعدين والدعم بالاعدام , منظور اعمى .

في نقطه انا سمعت عنها وانا اشوف تاثيرها قوي وهذي النقطه الي خلت الانتقالي يتحرك بقوه وسبق قلتها بالتحليل الي حطيته
السعوديه تبي تثبت الحكومه باليمن وتفرض امر انظباط بالمناطق المحرره
وش هي؟

لماذا لاتعمل السعودية على تأسيس حزب جديد في اليمن للاقيال او مايعرفون بالقومية اليمنية ليكون موجة ضد الحوثي تحديدا واعوانة الهاشميين وبالتالي توحيد القبائل اليمنية الزيدية والسنية تحت فكرة واحدة جامعة وهي أحقية القبائل اليمنية في حكم أرضها وإظهار ان العدو الوحيد لها هم الهاشميين وبالتالي توجيه سلاحهم ضدة... من قرأ تاريخ ثورة 1962 ضد الائمة في اليمن يرى بوضوح كيف نجحت الثورة في توحيد اليمنيين باسم الامة اليمنية العربية وتوحيد القبائل ضد الهاشميين وبالتالي سقوط الإمام... مشكلتنا نحاول دعم الأحزاب الأخرى وتحديدا المؤتمر الذي انتهى بمجرد موت الرئيس صالح والإصلاح الذي ليس له قبول لدي الزيود ولدي الجنوبيين ..

لست متاكد من صحته وتسألت ..!

لاكن التشويه وهالكلام لا ينفع ابد وعلى قول العرب لا يودي ولا يجيب ..!

كل شي باين
ولو كل شي باين اذا لايوجد مبرر لنشر المقاطع المفبركه

التعديل الأخير:
العميد حمد بن وهيط العبيدي يذكر استهداف الامارات للجيش في مارب اليمن

اشهد لله انه رجل وانعم
كلامه موزون وعين العقل
قد يتم تحديد اسمه الاول والاخير ومكان تواجده ويتم تأديبه وتربيته وعقابه على ماقال .
الله يحفظه ويستر عليه وينصره .

لكن ما أقدرت أفهم ايش التلميح الي ممكن يكون المقصود فية الكويت ؟!
هو بالصفحات السابقة

ومسألة انه ممكن يقصد به الكويت مجرد توقع متسرع مني ممكن جدا يكون خطأ

معسكر العلم تبع النخبة الشبوانيه في شرق عتق شبوة (يتواجد فيه قوات من التحالف ) تم تسليمه اليوم من قبل القوات الامارتية الى السعودية ..

هو بالصفحات السابقة

ومسألة انه ممكن يقصد به الكويت مجرد توقع متسرع مني ممكن جدا يكون خطأ

لا ما أعتقد أبداً خانك ظنك هذة المرة
سياق التغريدات و الأحداث كله يتجه
نحو اليمن و الأزمة الأخيرة في الجنوب

لكن الحقيقة ما تلام المنطقة على صفيح ساخن وكلو داخل في كلو

معسكر العلم تبع النخبة الشبوانيه في شرق عتق شبوة (يتواجد فيه قوات من التحالف ) تم تسليمه اليوم من قبل القوات الامارتية الى السعودية ..
بداية طرد الامارات من اليمن

حسب الأخبار أنه تبديل روتيني إعتيادي مجدول وليس له علاقه بالأحداث

بما ان الوضع هدوء والدنيا هاجده اليوم عندي سؤال
اش معنى كلمة دنبوع اشوف كثير يستعملونها

عودة
أعلى