السلام عليكم وبعد ...
اول مشاركة لي، ولكن قبل ان ابدأ بأي نقاش، هل مسموح لعضو خارج السرب ان يغرد ويناقش؟ ام يتم حظره بمجرد معرفة انتماءه السياسي؟
شدني نقاشكم خلال فترة النصف شهر الماضية والى الان منذ احداث عدن؛
اعرفكم بنفسي : محسن الصيادي ساكن في صنعاء وضد التحالف منذ اول غارة جوية قام بها التحالف،
لست زيدي ولا شيعي قبل ان يتهمني البعض ظلماً وبهتانا ومسقط رأسي المنطقة الوسطى وليس شمال الشمال،
اناقش بعقلانية وبمنطق بعيد عن التعصب الاعمى واستمع لرأي الخصم بكافة شرائحه ومكوناته وتوجهاته، واحجز حيز من الفراغ في عقلي اثناء النقاش لتقبل الرأي الاخر الصحيح والسديد، والذي يستوعبه ويتقبله عقلي واقتنع به، حتى وان كان هذا الرأي ضد انتماءي وتوجهي، بمعنى اني شخص لين.
بعد كل هذه المقدمة هل استطيع المشاركة في الموضوع؟
مستحيل اصدق ان هذي الكتابه من اليمن

الأمارات محتقنه من ان السعوديه لم تدخل بجيشها وقوتها على الأرض هذا هو اساس اختلاف السعوديه مع الأمارات ,الأمارات ترى ان للسعوديه جيش قوي لم تستغله كما يجب,بينما ولاه الأمر في السعوديه يرون دخول الجيش في اليمن خطر نوعا ما ولذا ستسمر الحرب بدون حل حاسم.. #ضاحي_خلفان_يسيء_للمملكه

افهمها زي ماتبغى

وفي اليمن سلمنا الامارات كل شي حتى رأيناها تنشر ضباط في الحد الجنوبي وقوات في مارب وقوات في الجنوب وصولا الى الساحل والحديدة ومستقلة عن قيادة التحالف

وكأن الامارات هي من أسست التحالف

الله يخلف علينا وعليك

بس على فكرة

كلامه مقارب لكلامك .. انت تشوف كلامك هذا فيه اسائه للسعودية ؟؟ كونها سلمت الخيط والمخيط للامارات ؟؟ حسب كلامك ؟؟

ودمت بود

السلام عليكم وبعد ...
اول مشاركة لي، ولكن قبل ان ابدأ بأي نقاش، هل مسموح لعضو خارج السرب ان يغرد ويناقش؟ ام يتم حظره بمجرد معرفة انتماءه السياسي؟
شدني نقاشكم خلال فترة النصف شهر الماضية والى الان منذ احداث عدن؛
اعرفكم بنفسي : محسن الصيادي ساكن في صنعاء وضد التحالف منذ اول غارة جوية قام بها التحالف،
لست زيدي ولا شيعي قبل ان يتهمني البعض ظلماً وبهتانا ومسقط رأسي المنطقة الوسطى وليس شمال الشمال،
اناقش بعقلانية وبمنطق بعيد عن التعصب الاعمى واستمع لرأي الخصم بكافة شرائحه ومكوناته وتوجهاته، واحجز حيز من الفراغ في عقلي اثناء النقاش لتقبل الرأي الاخر الصحيح والسديد، والذي يستوعبه ويتقبله عقلي واقتنع به، حتى وان كان هذا الرأي ضد انتماءي وتوجهي، بمعنى اني شخص لين.
بعد كل هذه المقدمة هل استطيع المشاركة في الموضوع؟
هذي مقدمة خطبة و زواج. وش هالديباجة

٨
هذا اخونجي كويتي كذاب

مصادره ماتعدى ذنبه وانتم بكرامه

ههههههه اذكر مره كان يقول اجتماع للعايلة واتفقوا على تغيير محمد بن سلمان ههههه

لا تستطيع اي طائرة التحليق في اليمن الا بإذن من غرفة العمليات في السعودية
بلاش شخصنة يا اخي ...
اخواني أصبحت شماعة

الله يخلف علينا وعليك

بس على فكرة

كلامه مقارب لكلامك .. انت تشوف كلامك هذا فيه اسائه للسعودية ؟؟ كونها سلمت الخيط والمخيط للامارات ؟؟ حسب كلامك ؟؟

ودمت بود

في مايخص اليمن نعم سلمنا الامارات كل هذا الدور وهذا شي واضح
ولو ما سمحنا للامارات بهذا الدور كان مادخلت كل هذه القوات الاماراتية والاسلحة والمدرعات والموالين للامارات التي تم جلبهم من ابو ظبي

اما في مايخص هذا الاخونجي
فهو ينشر اخبار كاذبة وتحريضية ضد الاسرة المالكة وضد الامن الداخلي السعودي ويشكك في القضاء السعودي وبالنسبة لي فهو عدو

اخوي agax حساب مزور يتابعونه 2 فقط

اقصد التغريدة المسيئه .. الثانيه اللي تحت مزورة

شوف الفرق بين الحسابين

ياسلام عليك

انا اعرف هذا الاخونجي من 2013
هو عدو للسعودية وعدو للكويت ومغرم بأردوغان

والغالب ان هذا الاسم وهمي بس المؤكد انه كويتي

197154

للأسف البعض يحارب مشروع الاخوان

والآن جالس يدعم مشروعهم ويفتح لهم المجال

الحسابات الخاطئة نتائجها وخيمة

موقف السعوديه الرسمي ضد رغبه سكان الجنوب المطالبين باالأنفصال (هذا شئ مؤكد)ولو انتهت الحرب سينفصل الجنوب حتما..

فقط المطالبين بالوحده هم الشرعيه الميته دماغيا بقياده هادي النوامي+الشماليين الذين ضد السعوديه.

لاادري لماذا نلبي رغبات اعدائنا (هذه سقطه اخرى جديده).

ياسلام عليك

انا اعرف هذا الاخونجي من 2013
هو عدو للسعودية وعدو للكويت ومغرم بأردوغان

والغالب ان هذا الاسم وهمي بس المؤكد انه كويتي
خلاص يا اخي فهمنا ...
هذا واحد اخواني ...

الاخوان في الوطن العربي .. شر لابد منه .. وبرأيي كانت افضل فرصة لأنهائهم هو في مصر لو استمر مرسي بفتره رئاسته وخسرها بالصناديق وكان هذا هو المتوقع .

اما الان .. الاخوان اقل شرا من الحوثي وايران والانقلابيين في الجنوب اليمني

عشان تلعب سياسه عدل .. يجب ان ترتب اعدائك حسب خطورتهم

اخوي agax حساب مزور يتابعونه 2 فقط

اقصد التغريدة المسيئه .. الثانيه اللي تحت مزورة

شوف الفرق بين الحسابين
المعذرة
لم الاحظها
شكراً للتوضيح

عودة
أعلى