الكلمة الاخيرة في اليمن

للسعودية.....

محاولة قلب الطاولة عليها في اليمن سايكون له ارتدادات على همج الانقلاب ومن ساندهم من الخارج وسايتم التعامل معهم كاخرفان الاخوان وعاهرات ايران في صعدة

كونفدرالية فيدرالية جمهورية ولا غيرها يرضى بها من يرضى واللي مايعجبه يصفق رأسه بالجدار هو واللي فوقه

لا انفصال الا اذا رأت السعودية ان لها مصلحة منها فقط......

والحاضر يعلم الغائب

انتهى.

كما قال الشيخ هاني بن بريك اليوم في خطبة العيد لن يستفزنا احد لمعاداة السعودية هم اهلنا واحبائنا واشقائنا

تذكرني بكلام الاخوان المعسول تجاهنا اول ماحكموا مصر

اقامة دولة جديدة من الاحلام

لن يتصدر أحد المشهد على حساب أمن المملكة خذها من الاخير السعودية ودول التحالف لها هدف ازالة التمرد
إعادة الدولة لاهلها .
ونرجع لقصة الراعي والذيب و أبا الحصين

وهذا ما قلناه ومو راضي البعض يتقبله هنا
نؤكد على شرعية هادي
ونؤكد على استمرار القتال مع التحالف
ونؤكد على قبولنا وقف اطلاق النار
ونؤكد قبولنا دعوة المملكة للحوار في جدة

واذا يبغون تأكيدنا للحفاظ على الوحدة مافي مشكلة

تذكرني بكلام الاخوان المعسول تجاهنا اول ماحكموا مصر

اقامة دولة جديدة من الاحلام

مو بس معسول قاتلنا خمس سنين معاهم يد بيد ما بتجرنا عيال الحمدين لعداوة لأفشال التحالف

مو بس معسول قاتلنا خمس سنين معاهم يد بيد ما بتجرنا عيال الحمدين لعداوة لأفشال التحالف

السعودية لن تسمح لاحد

اجتماع جدة بيرسم فيها خريطة الكل بيمشي عليها عشان يبين الصادق من الكلام المعسول

السعودية لن تسمح لاحد

اجتماع جدة بيرسم فيها خريطة الكل بيمشي عليه عسان يبين الصادق من الكلام المعسول

السياسة فن الممكن وخيارنا واضح
ممكن نصبر لين تخلص عاصفة الحزام وبضمانات سعودية لحق تقرير المصير

حق تقرير المصير هذا محد بيتنازل عنه لو يجي الناتو كله يقصفنا لين الجبل يرجع تراب

لا تخلط الشحم بالعسل بالشائعات بالفستق ...

افهم يارعاك الله المبدأ : نحن مع التحالف قلبا وقالبا .. ما نقوم به من تحليلات لا يعني اننا ضد التحالف ...

واكرر .. يجب حساب التوازنات بدقة للحفاظ على المكون الجنوبي الذي يعد بمناطقه وقدراته (سندا رئيسيا للتحالف كما رأينا ذلك من بداية العمليات )

حل الامور بالعقل افضل من الدمار والدم

انت متناقض

تقول نرعى مصالح الجنوبيين بعدين تقول حنا مع السعودية
الجنوبيين يبون الانفصال و السعوديين يبون يمن موحد

ياشيخ حتى الجزيرة ماجابت العيد مثل تناقضك

ههههه يبدو أنك تخشى رد فعل الجماعة في المنتدى أو أنك غير متابع للأخبار وحجم الخلاف السعودي الإماراتي في الملف اليمني !!! الخلاف بلغ أقصاه مع الرغبة الإماراتية بإقتحام ميناء الحديدة ورفض السعودية لتلك الخطوة منعا للغضب الدولي، ثم جاءت الرغبة الإماراتية بتأسيس دولة جنوبية منفصلة عن الشمال !!! عموما الأخبار تتحدث عن نفسها وغدا سنشهد نهاية فصول الحرب في اليمن مع الرضوخ لمطالب الحوثي !!!!

حنا ليا دارت رحانا طحنا

الكلام هذا لك و للاخرين الذين يظنون اننا يمكن أن نلعب معهم الاعيب الصغار

لم تخن السعودية ابدا شقيقا و نتلقى التقصير من الاشقاء بصدر وسيع وطول بال و لا نحب التفاخر و رفع رؤوسنا بين اشقاءنا لأننا منهم و فيهم
و نقول لكم

اللي ليا شطت ويبسن الأرياق

...أنته وأنا ومعزبك تحت ظله

رجالنا لوه على مكسر الساق

...حب الكرامة والوفاء عادة له

السياسة فن الممكن وخيارنا واضح
ممكن نصبر لين تخلص عاصفة الحزام وبضمانات سعودية لحق تقرير المصير

حق تقرير المصير هذا محد بيتنازل عنه لو يجي الناتو كله يقصفنا لين الجبل يرجع تراب

ليش نقصف الجبل ههههه
الاهداف بتكون سهلة جدا

مادخلنا حرب لنا فيها خساير مالية وبشرية عشان تقرر على مزاجك
زمام الامور ما تمتلكة

اجتماع جدة بيضع النقاط على الحروف

نتمنى ان يخضع الحوثي للتهديد ايضا
العمليات العسكرية جارية على قدم و ساق

أنت و غيرك رمي عذر الحوثي ضدنا مضحك حقيقة
واعتبره إفلاس في الرد
و لن يرّقع الفضيحة ليلة البارح

هذا هو المختصر المفيد ...

للاسف البعض حلل واستنتج وانتهى لنتيجة اننا نهدم الاوطان ونفرق الجماعات ...

اقول يازين الركاده بس ..

اما من قفز لاستنتاجات خاطئة في حقي انا شخصيا فأنا اسامحه لوجه الله حفاظا على الصداقة وروح الاخوة بيننا ...

وكل عام وانتم بخير

اسمح لي اخوي كاميكازي ردودك الحاليّه مستفزة جدا

بعد ما كنت تحشوا الموضوع بردود ذات توجه معين ومن حسابات لناس مجهولين في تويتر وتقول انا ناقل خبر فقط

وحذرتك انا شخصيا من هذا التمادي الان جاي في وضع المظلومية وتطلب تغليب العقل والاخوة ووو

مثل ما كنت تتهم الشرعية التي تدعهما السعودية انها شرعية اخوانية و اتهامات مالها اول ولا ثاني والذي يعتبر اتهام للسعودية نفسها استحمل ما يجيك الحين وخلي صدرك رحب

وشكرا

قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك في خطبة صلاة العيد صباح اليوم، ان المجلس الانتقالي يدعم التحالف العربي، وهو رصاصة في بندقة وقدم تضحيات كبرى بهدف ردع التمدد الفارسي .

واضاف لكن لا يمكن ان نقبل ان يفرض علينا وصاية الاخوان، ويسلم معسكراتنا للإرهاب .

واكد ان المجلس الانتقالي الجنوبي يعترف بشرعية هادي وداعم لها، ولكنه
يرفض السيطرة على هذه الشرعية من قبل حزب الاصلاح لتنفيذ اجندته .

وقال ان ابناء الجنوب ظلوا لسنوات طويلة يعانون من ارهاب حزب الاصلاح ودفعوا في سبيل ذلك تضحيات جسيمة ومن غير المقبول ان يتم فرضهم على شعب الجنوب .

ورفض بن بريك التهديد والوعيد، وقال ان شعب الجنوب سيصمد وسيصبر وسينتصر لانه صاحب قضية عادلة .

ودعا الشيخ هاني بن بريك الشعب الجنوبي الى الصبر والالتفاف حول القيادة، حتى تجاوز المحنه .

عجبني كلمة الرئيس الزبيدي بعدم التفاوض تحت وطأة التهديد .. كلمة للأخوة في التحالف نفترق ونختلف ولكن تبقى شراكتنا لا تهديد و الوعيد لا يغير من الواقع شيء انما يفرق القلوب ويشتت الهدف

ونؤكد على شرعية هادي

حذرت من استخدام لغه التهديد وعرض القوه عل الضعيف-اذا كان في التحالف خير فليستقوي على الحوثي والشماليين. اسف انا مضطر لأستخدام الصراحه من الان فصاعدا في هذه الحرب المهزله وطريقه ادارتها

العمليات العسكرية جارية على قدم و ساق

أنت و غيرك رمي عذر الحوثي ضدنا مضحك حقيقة
واعتبره إفلاس في الرد
و لن يرّقع الفضيحة ليلة البارح

الفضيحة ان القوات الجنوبية نامت داخل المعاشيق ومعسكرات الحماية وصلو العيد وذبحو العيد والدنيا بخير

أول مراحل تعديل المسار و انهاء الوجود الحوثي و دعم وحدة اليمن هو اعادة الرئيس اليمني إلى عدن

ليش نقصف الجبل ههههه
الاهداف بتكون سهلة جدا

مادخلنا حرب لنا فيها خساير مالية وبشرية عشان تقرر على مزاجك
زمام الامور ما تمتلكة

اجتماع جدة بيضع النقاط على الحروف

مافي شي اسمه بمشيه غصب عنك
الوقائع على الأرض تثبت ان لا قوات بريه غير القوات الجنوبية وان حابب تقصف اليمن كلها وتستعدي شمالها وجنوبها تفضل ونشوف بعدين تعليق عيال الحمدين عليك

كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

إذا اليمنيين ودهم يتقسمون لعشرين دولة بكيفهم.

لكن بعد انتهاء عاصفة الحزم وإنهاء التمرد.

السعودية لها الحق بقصف كل من أخذ السلاح والمعونات بحجة قتال الحوثي ثم نكص على عقبيه وخرج بدعاوى جديدة لا تخدم المصلحة العامة وإنهاء التمرد وإعادة الدولة.

نقدر الإخوة الجنوبيين ونتمنى لهم كل خير لكن لا يحق لأحد التلاعب بنا بعدما سالت دماء أبناءنا تلبية لندائهم.

عودة
أعلى