images


قائد والنعم لم يتلون ولم يغير من شكله لاجل فلان وفلان
اما اصحابنا
 
دام الوضع كذه مارب وحضرموت والمهره هي محافظات سعوديه غصبا عن العالم كله وماخسرناه من مليارات والله لتطلع من ذنب كل زيدي ابن كلب
 
الحرب في اليمن
معركة تعز

القوات اليمنية الشرعية تحرز تقدم ملحوظ غرب وشمال غرب تعز وتصل الى منطقة حذران ومصنع الصابون وتقترب من قطع طريق تعز - الحديدة في منطقة الرمادة
تعز 30 ك2 18.png
 
معارض صور آلاف القتلى من الحوثيين.. الحوثي مستعد أن يضحي بالشعب اليمني من أجل أن يبقى على السلطة ولذلك لا حل معه إلا بالحسم العسكري وتأديبه وإعادته إلى وضعه الطبيعي وتعليق رأسه على باب اليمن حتى يكون عبرة لغيره.

DUgDFf8XkAAu06H.jpg


DUgDFf_WsAEeGJN.jpg
 
02-03-17-274913399.jpg

قال قائد اللواء الرابع حماية رئاسية اليوم الثلاثاء، إن قوات ومدرعات إماراتية شاركت في إسقاط معسكر اللواء الرابع في حي دار سعد بمدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).

وذكر العميد مهران في تصريحات صحفية، إن القوات الإماراتية هاجمت المعسكر مع القوات الموالية لـ«المجلس الانتقالي الجنوبي» التي سيطرت عليه.

وأضاف إن مسؤولين سعوديين تعهدوا بإعادة المعسكر وتسليمه لقيادته في غضون ساعات.

وكانت قوات «الانتقالي الجنوبي» هاجمت المعسكر، ودمرت مخازن السلاح، عقب معارك عنيفة بين الطرفين راح فيها عشرات القتلى والجرحى باسناد الطيران الاماراتي.
 
انفصاليون يمنيون جنوبيون سيطروا على مدينة الساحلية بعد يومين من القتال ويحاصرون حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي داخل قصر الرئاسة - رويترز
 
يبدو ان التحالف يريد مايجري ان يحصل بعد قتل عفاش من قبل الحوثيين ولم نرى اي تحرك من القبائل الشماليه للانتفاض ضد الحوثي بل هناك تأييد لهم حتى من قبل اقرباء لعفاش
 
الدكتور فهد الشليمي تنبأ بالاحداث الجاريه وبين مميزات الإنفصال وسلبياته واستشهد بعدم قدرة الاتحاد السوفيتي بالمحافظه على إتحاده وماذا أصبحت دوله بعد التفكك.


 
اعلن اركان حرب لواء النقل التابع للحرس الرئاسي العقيد محمد البوكري انضامة الى قوات المقاومة الجنوبية تحت قيادة اللواء عيدروس الزبيدي . واكدت مصادر في المجلس الانتقالي الجنوبي ان البوكري زار قيادة المجلس والتقى عيدروس الزبيدي مساء اليوم، واعلن عن انضمامه وقوات لواء النقل التابع للحرس الرئاسي الى قوات المقاومة الجنوبية . ولواء النقل التابع للحرس الرئاسي يقع في منطقة دار سعد بالقرب من معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية الموجود في منطقة اللحوم .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة يافع نيوز للإعلام 2018 .
 
الشخص في الفيديو احمق ولا يعتد بكلامه ..قبل يومين فاتح القنوات العالمية وباثين خبر تبرع الامارات بمليار دولار لدعم جهود الاغاثة في اليمن ..وبعدها تبغانا نصدق هذا وعيناته ؟
للاسف كثرو زي المرض
ضباط سابقين يظهرون امام العالم بارائهم الشخصية بدون اي مهنية
 
عودة
أعلى