هل الوضع خطير فعلا ام ان المسألة عبارة عن زوبعة في فنجان .. وهل ثبت ان القوات الاماراتية متورطة بدعم الانقلاب بعدن !؟
 
٥/١٠ ينبغي الامتناع عن الممارسات غير الواعية في عدن، هذه خدمة مباشرة للحوثيين وإيران وحلفائهم بالمنطقة
G6D1B4cr_bigger.jpg
 
حسبنا الله ونعم الوكيل هكذا تذهب دماء جنودنا وتضحياتهم وينكرون الدعم من المال والغذاء ماهي مصالح الجنوبيين ان يقومون بالانقلاب ع التحالف بوقت تحرير تعز وصعده والحديدده هل اتاهم دعم من خارج التحالف لكي يقومو بالافعال الطفوليه والغير المدروسه ؟
 
٦/١٠: فشلوا في إثارة أبناء عدن على الحكومة عبر تدمير الخدمات والمرتبات فانتظمت الخدمات والمرتبات، لجأوا لإسقاط الحكومة عن طريق تدمير الريال اليمني ففشلوا، والفضل هنا يعود للمملكة التي رفدت خزينة اليمن بملياري دولار.
G6D1B4cr_bigger.jpg
 
ياصديقي أعرف وضعكم في الجنوب ولكم حقوق مشروعة فقد صادف وجودي بعدن في مرة من المرات مظاهرة شعبية وكنت ألومهم على فعلهم (تكسير الممتلكات العامة) فذكروا أننا ضبحنا من الشماليين( ... ) وتلفظوا عن الشماليين بعبارات غير جيدة ،، فكل اليمنيين أعزاء عندنا ولو خيرت بين الشمال والجنوب لأخترت الجنوب لما رأيته من كرمهم وأخلاقهم ،، طبعا بيجي واحد مدرعم كالعادة ويتهمني بأنني إنفصالي ،، الخلاصة أنا مع حقوق الأشقاء الجنوبيين لكن ضمن اليمن الموحد بستة أقاليم ولا بد من الصبر على حكومة بن دغر فهم يبذلون جهدهم ضمن إمكانات محدودة وفي ظل حرب ،،
يارجل من يبيع نص وطنه ونص اخوانه من الشعب ويدعو للانفصال ماله الا مشنقه في ميدان عام
 
7/10اليوم يتحركون عسكرياً،باستحداث نقاط عسكرية جديدة والهجوم على معسكرات الشرعية،ومكنة إعلام هائلة، هذا أمر خطير، وعلى التحالف والعرب جميعاً أن يتحركوا لإنقاذ الموقف،فالأمر بيدهم دون غيرهم، والأمل كما نراه نحن في الحكومة معقود على الإمارات،صاحبة القرار اليوم بعدن العاصمة المؤقتة.
G6D1B4cr_bigger.jpg
 
٨/١٠أغاضهم وأثار حفيظتهم نحاج الحكومة في استعادة مؤسسات الدولة ودعم جهود بناءالجيش والأمن،وتنفيذ العديد من المشاريع،أغاضهم أن شرعية الرئيس المنتخب من الملايين من أبناء اليمن لازالت تقف صلبة على أرض الواقع،فلجأوا لأكذوبةالفساد سخروا لها إعلام دون ضمير وأقلام دون وازع من عقل أو دين
G6D1B4cr_bigger.jpg
 
٩/١٠سخروا المال لإسقاط الشرعية وتدمير البلاد،والقضاء على مشروعها الاتحادي.اليوم لايمكن لأحد أن يقف بالمنطقةالرمادية بين الحفاظ على بلاده موحدة،وبين التقسيم،لايمكن السكوت على معاول الهدم لشرعية تقاتل العدو تحت أي ذريعة أو مبرر،دم اليمني على اليمني حرام،ودم الإنسان على الإنسان حرام
G6D1B4cr_bigger.jpg
 





يجب ألا يقبل الحلفاء اليوم تصفية الشرعية التي رعت التحالف لخوض المعركة مع الحوثيين. إنها كارثة إذا حدثت، أما الحكومة فإن أي إنسان عاقل ومحب لأهله لا يمكن قبول منصب رئيس الوزراء أو البقاء فيه على أشلاء اليمنيين أياً كانت انتماءاتهم، ووحداتهم، ومناطقهم وشعاراتهم.

 
لافئه ولاشي هي حكومه شرعيه في عدن قام بعض الاذناب بالانقلاب عليها في ظرف صعب وتشتيت انظار الدوله الى العدو الاساسي وكان اليمن ناقص انقلابات
باختصار

امال مواقع الاخبار بتقول مقاتلين تبع الامارات ازاي , انا تايه يا ناس ومش فاهم
الناس على تويتر بتهري ومش واثق في كلامهم
 
١٠/١٠:يجب أن تتوقف الاشتباكات فوراً، وأن تعود القوات إلى ثكناتها، ويجب العودة إلى حوار بين أطراف الحكم في عدن، ويجب ألا يقبل الحلفاء اليوم تصفية الشرعية التي رعت التحالف لخوض المعركة مع الحوثيين.
G6D1B4cr_bigger.jpg
 
الوضع بعدن لا يبشر بخير والأمور فيها لا تسير لصالح الشرعية ولا التحالف والدليل هو استنجاد الحكومة بالتحالف للتدخل وفض الإشتباك والحفاظ على الحكومة.
مشكلة الجنوبيين المؤيدين للإنفصال أنهم متسرعين ولا يحسبون العواقب ويظنون أنهم إذا أسقطو الحكومة بفرض الأمر الواقع على عدن سوف يتحقق حلمهم بالإنفصال بكل سهولة وهو أمر مازال بعيد المنال ولن يزيد انقلابهم على الشرعية الا تصعيب هذا المنال عل انفسهم واقرب مثال لهؤلاء الإنفصاليين هم اكراد العراق الانفصاليين وما حصل لمشروعهم بسبب تعجلهم وعدم الإكتراث لرأي أحد .
ألا يعلم هؤلاء الإنفصاليين الإنقلابيين ان شرعية عبدربه هي المدخل الوحيد لتدخل دول التحالف وجعله تدخل شرعي ؟
فإذا أسقطوه من العاصمه المؤقته وعينو رئيس لهم فبأي حجة سيتدخل التحالف العربي لحرب الحوثي وحمايتهم وحماية كل اليمنيين ؟
الا يعلم هؤلاء ان نجاح انقلابهم في عدن هو نجاح لإنقلاب الحوثي في صنعاء وتثبيته وسينقلب عليهم يوما ما ؟
أخيرا
اتوقع تدخل من التحالف وخاصة السعودية لإنقاذ الوضع في عدن وانقاذ الشرعية وصدقوني اذا لم يستطع التحالف عمل شي للوضع في عدن فستتغير أمور كثيرة في سير المعركه باليمن كله لن يكون في صالح اليمنيين أجمع وستطول الحرب الى اجل غير مسمى
أسال الله أن يحفظ اليمن وأهله
 
افتح المجال للكلاب الحوثية خلها تأكل الكلاب الجنوبية واستمتع بنهر الدماء


أخلاق الفرسان ما توكل عيش هاليومين
 
وزارة الداخلية تدعو المواطنين في الى عدم الاستماع والانجرار خلف الشائعات والأكاذيب المروجة ، والتي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة و ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي..
 
المفروض نطلع الشرفاء من اليمن ثم نضربه بكيماوي يسحق من شوه سمعت اليمن و جعل اليمن مرتع لخيانة و جهل و الفساد
ثم نرجع الشرفاء ليعود يمن سعيد
 
| الوطن نيوز | عاجل قوات اللواء الثالث حرس رئاسي يلقي القبض على ٢٥ من عناصر الحوثي بالقرب من جولة العاقل بمدينة من ضمن مجموعات مسلحة تابعة لمجلس عيدروس الذي يحاول الإنقلاب على الشرعية
1f1fe-1f1ea.png
الوطن نيوز
 
كلاب الضاحية الجنوبية كانوا مسحوقين وبدون أي شيء
والآن وقفوا على أقدامهم بعد دعمهم سواء من إمارات أو زفت


و وجهوا سلاحهم ضد الشرعية التي
خسرت فيها السعودية عشرات المليارات لدعمها
ومئات الأرواح من السعوديين
وكلفتنا الكثير والكثير


هذه زبدة الموضوع بدون مجاملات و ردود دبلوماسية

ثرثرة النسوية بخصوص الاخونج وغيرها لاتنفع وليس عذر لتبرير الخيانة العظمى و دعمها
ردود تردد عليهم قبل النوم و تلقى علينا في الصباح
 
بينما القوات الشرعية والتحالف مستمرة في معركة تحرير تعز والساحل العربي من المليشيات الحوثية ، يطعن مجلس عيدروس الانقلابي الشرعية والتحالف في الظهر من خلال الهجوم على مقار الدولة في العاصمة عدن ، خدمة للمشروع الإيراني.
منقول
 
فيه بعض الحسابات المؤيدة للإنفصال تذكر سيطرة جماعة الزبيدي على مناطق من عدن ،، إذا صح الخبر فهنئا للحوثي بطول بقائة في كرسي التمرد ،، هذا ماكنا نقوله من قبل سرعة تحرير اليمن قبل أن تظهر مشاكل جديدة تشغلنا عن مهمتنا وهي طرد عهران من اليمن .
 
عودة
أعلى