نجاة سكان حي في صنعاء من كارثة
عقب فشل الحوثيون في اطلاق صاروخ وسقوطه

*يمن برس - صنعاء
فشلت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأثنين، في إطلاق صاروخ باليستي، والذي أدى الى سقوط في إحدى المناطق، شمال العاصمة صنعاء.

أكد شهود عيان، أن حالة من الرعب والفزع اجتاحت، المواطنين، في منطقة "جدر" شمال صنعاء،
اثر سقوط صاروخ، فشلت مليشيا الحوثي في اطلاقة، انه أخطأ طريقه، وعاد إلى الارض، وسقط على منطقة زراعية، في منطقة "جدر" دون حدوث اصابات بشرية.

وأوضح الشهود العيان، أن قٌطر الصاروخ كبير جدا، حيث لُوحظ ذلك من خلال المخلفات التي تساقطت عقب سقوطه
مرجحين أن يكون الصاروخ باليستي أرض أرض والتي عمدت المليشيا اطلاقة على كثير من المناطق الخارجة عن سيطرتها بين كل وقت وأخر.

ووفقا للشهود، فإن الأهالي قد تجمعوا للمكان لمشاهدة أثار الصاورخ، عقب سقوطه لمشاهدة ما حدث.
 
*يمن برس - متابعات
تمكن أفراد من قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي
من إنقاذ أحد جرحى مقاتلي المليشيا الحوثية الإيرانية بعد أن ظل يصارع الألم و ينزف في الصحراء ﻻكثر من يومين متتاليين .


yp15-01-2018-939145.jpeg
 
وصول أربع رافعات متنقلة إلى ميناء الحديدة بدعم أمريكي

2018-01-15_20-55-45.jpg


2018-01-15_20-47-50.jpg


2018-01-15_20-44-42.jpg



صرح ديفيد بيزلي، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: “نشعر بالامتنان لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية على تمويلها لهذه الرافعات، كما نشكر حكومتي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لاستمرارهما في جلب الانتباه لمدى أهمية تلك الرافعات ونقدر جهود كافة الشركاء الذين ساعد تعاونهم ودعمهم لنا على توصيل الرافعات إلى اليمن.” وأضاف بيزلي: “الفائزون الحقيقيون هم الشعب اليمني لأن ميناء الحُديدة يمثل شرياناً للحياة لملايين من اليمنيين الذين هم على حافة المجاعة، ونلتزم بتنفيذ كل ما يلزم لضمان التدفق الدائم للمواد الغذائية والإمدادات المنقذة للحياة إلى البلاد.”

وأشار بيزلي إلى أن الرافعات ستعمل على زيادة قدرة الميناء، ولكن لا يزال هناك حاجة إلى المزيد من العمل، “فمن أجل تجنب حدوث كارثة أكبر، يحتاج البرنامج إلى تعزيز إمكانية الوصول وتسهيل الموافقة على إدخال الشحنات الإنسانية في الوقت المناسب وعلى نحو أكثر سلاسة.”
 

فيديو | العقيد المالكي يتفقد الخطوط الأمامية للجيش اليمني في جبهة .




 
‏‎قبائل خولان حشدت مقاتليها على حدود القبيلة قاطبة وتتخذ خطوات إستراتيجية للمواجهة والحوثيون يبحثون عن تهدئة والشيخ الغادر يغلق الهاتف في وجه مهدي المشاط ويحى الشامي فأما حياة بعز ودين او الموت في فيما مات لاجله الزعيم



لا تصدق الأفلام الهندية. معقولة ٥ ايام من التوتر ولم تظهر صورة واحدة؟ ايضا هناك مصادر تتحدث عن وجود الشيخ الغادر في الخارج منذ ٢٠١٤.
 
صراوح تحررت ...؟
لا اخي العزيز لم تحرر بشكل ولكنها بحكم الساقطة عسكريا لان الحوثيين يتحصنون غرب صرواح في المناطق المرتفعة المشرفة عليها ولم تدخلها الشرعية مالم تسيطر على المناطق المشرفة عليعها شمالا وغربا وهذا ماتقوم به الشرعية حاليا بعد السيطرة على جبل بحرة شمال صرواح
 
بدأت الخيانات الجنوبة
قيادات الحراك الجنوبي الدكتور محمد العبادي اليافعي
واحمد الصالح الحداد مع تميم موزه



DTl5sbTWsAEJM5Q.jpg

لا تستعجل لسه في صور لاجتماعات مع الحراك فرع الضاحيه هل اليومين شغاله كثير ويقال دوانية الانفصال تطلب جمع كل قادة المقاومه الجنوبيه طبعا هو مجرد هرطقات لرد على تسالات عن سبب وجود طارق بعدن
 
على أعتاب 7000 صفحة :eek:
اتوقع هذا أكبر موضوع بالمنتدى
ماشاء الله تبارك الله
يعطيكم العافية يا شباب
 
الحرب في اليمن
معركة البيضاء
بعد ان سيطرت القوات الشرعية وبدعم من المقاومة الجنوبية والتحالف العربي على منطقة بيحان اخر معاقل الحوثيين في شبوة قبل قرابة الشهرين تحركت للسيطرة على محافظة البيضاء من الشمال برتلين شمالي تجاه مديرية نعمان وجنوبي تجاه مديرية ناطع واخيرا تمكن الرتل الجنوبي من السيطرة على جبل المركوزة الستراتيجي الذي يسيطر عقبة القنذع وطريق امداد الحوثيين في جنوب نعمان ووصلت الى اولى قرى مديرية الملاجم ( فضحة ) منطقة وعرة جدا تتحدد الحركة فيها على الطرق وهذا هو السبب الرئيسي في بطئ التقدم اضافة الى تمترس الحوثيين في المناطق الجبيلية . اصل الخارطة نقلا عن موقع ( criticaltreats.org ) بعد اضافة بعض التفاصيل اليها
البيضاء.png

 
البيضاء ناطع
غاره لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين في جبل القرحا
يأتي ذلك بعد معارك عنيفة أثر صد هجوم حوثي فاشل للمليشيات تم كسر ذلك الهجوم ورد المليشيات على اعقابهم ذليلين منكسرين

DTpVwvEXcAAVC-4.jpg
 
صعدة
من اعلى قمم جبل عليب المطل على الزفلت الرابط بين و
وما النصر الا من عند الله


DTl6ZS0XcAELMwi.jpg
 

مصرع القيادي الحوثي البارز العميد حسين صالح القشوي
مع العشرات من المليشيات الحوثية في غارة جوية لصقور استهدفت تجمعات للمليشيات في أحد مزارع ميدي


DTp6rAFWkAAftk-.jpg
 
واخيراً انفضحت مليشات الحوثي تم تصوير فلمهم الغبي بصعدة


بعض المحسوبين على الأعلام أو حتى الأفراد يعتقد انه بالأنكار أو الجحيد يخدم الوطن وهو يضره من حيث لايشعر ( لا اقصدك أخي الكريم فأنت مجرد ناقل لهذا الأمر ))
كيف الصور ماهي من نجران وفي صعدة ؟؟ مانعرف حدودنا ونعرف نجران ونعرف تضاريسها ؟
الصور صحيحه والرقابة رقابتنا والشهداء الله يتقبلهم وكون العدو يحقق ضربه مايعني ندخل في حاله أنكار وجحود وأنه تمثيل ومسرحيه .
هذة الحرب وطبيعي نخسر ونصاب ونتألم هذا امر الله وسنته في الكون .
وسلامتكم .
 
بعض المحسوبين على الأعلام أو حتى الأفراد يعتقد انه بالأنكار أو الجحيد يخدم الوطن وهو يضره من حيث لايشعر ( لا اقصدك أخي الكريم فأنت مجرد ناقل لهذا الأمر ))
كيف الصور ماهي من نجران وفي صعدة ؟؟ مانعرف حدودنا ونعرف نجران ونعرف تضاريسها ؟
الصور صحيحه والرقابة رقابتنا والشهداء الله يتقبلهم وكون العدو يحقق ضربه مايعني ندخل في حاله أنكار وجحود وأنه تمثيل ومسرحيه .
هذة الحرب وطبيعي نخسر ونصاب ونتألم هذا امر الله وسنته في الكون .
وسلامتكم .

حتى الضبعه ليست في نجران وانما في ظهران الجنوب
 
عودة
أعلى