هؤلاء المتمردين لماذا لم يتم قصفهم !

مثل هذه الوجبات الدسمة يجب ان لا تفوت



سنتين على الحرب والتحالف لم يفكر حتى في "سرقة" البث الاذاعي والتلفزيوني (الارضي والفضائي) رغم السهولة الشديدة!!..النتيجة تمكن العدو من تحشيد وتضليل الناس لإرسال ابنائهم الى الجبهات
 
photo.jpg
زيارة اللواء الركن/ محمد المقدشي و الاستاذ/ عبدالعزيز جباري ل لجنة البصمة


 
سنتين على الحرب والتحالف لم يفكر حتى في "سرقة" البث الاذاعي والتلفزيوني (الارضي والفضائي) رغم السهولة الشديدة!!..النتيجة تمكن العدو من تحشيد وتضليل الناس لإرسال ابنائهم الى الجبهات
المفروض من البداية نتفو محطات الارسال والاذاعه والجوال وهذا ( لم يتم )
الطرق الجسور والكباري التي يستفيد منها العدو في التحرك والمهاجمه منها وخاصة الحدوديه ( متاخر جدا )
مراكز القيادة والتدريب والمعسكرات الى اليوم معسيكرات كبيره لم تدمر وعلى سبيل المثال معسكر خالد بن الوليد، أكبر المعسكرات في مدينة تعز ... هل يعقل سنتين وهو لا يزال بيد الحوثيين ؟
عندنا مشكلتين نعاني منها ... مشكلة في اختيار القيادات العليا وتعارض المصالح
هالحين يجيك واحد يرد ويقول : انت تفهم احسن منهم
 
قد يتزامن تحرير الحديدة مع صعدة .


الشغل اصبح سريع وفعال ولله الحمد .


جبهات صراوح ونهم ستبقى خامدة حتى يجد جديد .
 
الجنوبيين في الساحل وفي صعدة يقاتلون عن قضية وحتى لايعود لهم عفاش ويغدر بهم وربما موعودين بأقامة دولتهم الجنوبية لكن بعد اسقاط الحوثيين وعفاش من التاريخ بشكل كامل .


الشماليين ليس لديهم نفس الدافع ومعاركهم لاتبهج الخاطر , لا أعلم لماذا , لكن وجدوها فرصة للأكتساب وقبض الرواتب .
 
قد يتزامن تحرير الحديدة مع صعدة .


الشغل اصبح سريع وفعال ولله الحمد .


جبهات صراوح ونهم ستبقى خامدة حتى يجد جديد .

A2WMEhAy_bigger.jpg


كتيبه المهام الخاصة للقوات المسلحة تصل جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بكامل عتادها للمشاركة في الحسم العسكري.

p_423v5ouu1.jpg

p_423wai0v2.jpg


p_423li3nj1.jpg


p_423jx28z3.jpg

p_423xji9u4.jpg


 
وينه اختفى هههههههههههه

موجودين نفس الفئران في منتدى الصرف الصحي ( اخر ظهور لهم على ماذكر كان اثناء الانقلاب الفاشل في تركيا ههههه )

تدخل المنتدى هذاك ماتشوف الا سب و شتم للسعوديه اولا و لباقي الخليج ثانيا و المغرب ثالثا و السودان مؤخرا انضم للقائمه :D
 
الميليشيات تقصف قرى في ذمار وتهجّر سكانها
«الرمح الذهبي» تدمر دفاعات الحوثي جنوب الحديدة
المصدر:
  • عدن - البيان تعز - صلاح صالح
التاريخ:28 فبراير 2017
image.jpg

قصفت مدفعية الجيش اليمني أمس، وللمرة الأولى، مواقع الانقلابيين في أطراف محافظة الحديدة على ساحل البحر الأحمر ضمن المرحلة الثانية من عملية «الرمح الذهبي» التي تؤدي فيها القوات المسلحة الإماراتية دوراً رئيسياً، فيما قصف الانقلابيون قرى مديرية عتمة وواصلوا عمليات تهجير السكان، بعد الخسائر التي تكبدوها على أيدي المقاومة هناك.

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات المنضوية في عملية «الرمح الذهبي» تقترب من تطهير منطقة الزهاري بمحافظة الحديدة من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة تدور في منطقة الزهاري والرويس، بينما تقوم المدفعية بقصف منطقة موشج في مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة استعداداً لتطهيرها من الميليشيات الانقلابية. وقتل 24 وأصيب 23 آخرين، من الميليشيات، خلال تقدم قوات الرمح الذهبي نحو الخوخة. ودارت مواجهات عنيفة حسب مصدر عسكري لـ«البيان» شمال يختل، حيث تسعى القوات إلى التقدم نحو منطقة موشج بمديرية الخوخة.

وتشهد الجبهة الشرقية للمخا تقدماً كبيراً لقوات الشرعية باتجاه معسكر خالد بن الوليد الذي يعد حالياً تحت السيطرة النارية لـ«الرمح الذهبي»، وسط توقعات بتحريره خلال الساعات المقبلة وإحكام السيطرة على مفرق المخا وأجزاء كبيرة من مديرية موزع غربي تعز، إذ تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على الدفاعات الأمامية للمعسكر، إضافة لعدد من المواقع الرئيسية المطلة عليه.
غارات التحالف

وطبقاً للمصادر العسكرية، استهدفت مقاتلات التحالف العربي سيارتين عسكريتين للميليشيات في مفرق المخا، ما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنهما. كما شنت خمس غارات استهدفت تجمعات للميليشيات في إدارة أمن موزع ومصنع الثلج غربي تعز. كما استهدفت شبكة اتصالات في جبل ملح بمديرية اللحية شمال مدينة الحديدة لقطع الاتصالات بين عناصر الميليشيات.

في غضون ذلك، قصفت ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قرى ومنازل في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، بعد دحرها من قبل أبناء المديرية والمقاومة هناك.

وقالت مصادر محلية إن «الميليشيات بعد عجزها عن التقدم في المنطقة، لجأت إلى القصف العشوائي بالدبابات والمدفعية الثقيلة، وارتكبت جرائمها ضد المواطنين الأبرياء».

دروع بشرية

وأضافت المصادر أن الميليشيات اتخذت المدنيين دروعاً بشرية، والمدارس والمساجد والأسواق ثكنات عسكرية، لتكديس الأسلحة الثقيلة المنهوبة من الجيش وسط القرى والتجمعات السكانية. وذكرت المصادر أن الميليشياويين قاموا بتهديد السكان والتجار..

وفرضوا عليهم دفع إتاوات، فيما قام مسلحوهم وتحت تهديد السلاح بنهب المحلات التجارية، واختطاف العشرات من الرافضين لهذه الممارسات، مشيرة إلى أن الانقلابيين حين عجزوا عن تحقيق أي تقدم، قاموا بحرق مزارع الأهالي ونهبوا بيوتهم وقنصوا الأطفال والنساء والمواشي.

معاناة الأهالي

وأوضحت المصادر أن معاناة الأهالي تفاقمت بعد أن فرض الانقلابيون حصاراً على المنطقة، ومنعوا خروج المرضى والمصابين، أو دخول سيارات الإسعاف والمواد الغذائية، لافتة إلى استمرار الانتهاكات بحق الأهالي، حيث تقوم هذه الميليشيات بحظر التجول ليلاً في مركز مديرية عتمة.

فيما نشرت مسلحيها على الطرق لاختطاف سكان المنطقة، مع استمرار وصول التعزيزات العسكرية. وكشفت المصادر عن مواصلة الانقلابيين سياسة التهجير للسكان من قراهم، وتحويلها إلى مواقع عسكرية، حيث ناشد سكان المديرية الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، بسرعة إنقاذهم وأسرهم من بطش الميليشيات، ووقف الممارسات الإجرامية بحق المدنيين.

 

القوات الإماراتية والمقاومة الجنوبية تسيطر على منطقة الزهاري جنوب الخوخة بمحافظة الحديدة، وتتقدم بأتجاه الحديدة بغطاء جوي من طيران التحالف

C5nTNphWcAU-pwd.jpg
 

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تغيث بلدة يختل الساحلية شمال مديرية المخاء، هكذا هم رجالات زايد الخير دعمهم الأنساني في كل حدق وصوب، لم ننساهم

C5pa7ZwWQAA5ygH.jpg


C5pa8T9WYAAr0Mt.jpg

C5pa9ECWcAAv5Qc.jpg

C5pa99DWQAEJXlC.jpg
 

بالخارطة تقترب من بدعم واسناد دولة العربية المتحدة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

C5td-cqUoAEnp0I.jpg

٣ ردود٣٧ إعادات تغريد٥٨ إعجاب
 
الرئيس هادي وبإسناد من دول التحالف يبدأون بقص أظافر المتلاعبين في أوساط الشرعية ؟ ومن لهم صله بالانقلابيين في والأيام حبلى بالمفاجات؟
 
عودة
أعلى