الحرس حاضر وموجود وتواجده والله اعلم في جيزان ونجران اعتقد موجود بل له مقاطع اعتقد انه ارسلت كتيبه من اللواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي . وغيرها من الالويه وهناك تبديل بين القوات وهذا معروف للكل في نجران الحرس علم الحوثي وجنود المحروق من هي القوات السعوديه هناك تواجد لكتيبه للمدفعيه وكتيبه مشاه اعتقد والاخ نمر العربي يفيدك اكثر الرائع انه لم يتم ارسال الى جزء لاتمثل الى 5% من قوة الحرس يعني شيء وماسكين اغلب نجران ماشاء الله
الحرس الوطني الذي اعرفة انه متواجد في نجران والربوعة
اما جيزان لم ارى اي صورة تثبت وجودة
هو فقط استفسار اردت ان اتاكد فقط

الحرس الوطني الذي اعرفة انه متواجد في نجران والربوعة
اما جيزان لم ارى اي صورة تثبت وجودة
هو فقط استفسار اردت ان اتاكد فقط

صحيح كلامك وهو اصلا الي ماسك غلب الحدود في نجران بمشاركه للبريه بسيطه ويسطر افضل الانتصارات عموما الهجمات على الحرس هناك قليله

صحيح كلامك وهو اصلا الي ماسك غلب الحدود في نجران بمشاركه للبريه بسيطه ويسطر افضل الانتصارات عموما الهجمات على الحرس هناك قليله
ربما انت تعلم اكثر من ما اعلم انا
ولكن الخط الامامي مكون من حرس الحدود والبرية والحرس يعتبر هو وبعض القوات الخليجية قوة اسناد ودعم
او تدخل سريع لسبب بسيط جدا ضعف تدريع اليات الحرس الوطني
والمدفعية تكون في الخطوط الخلفية وهي مشاركة بكثره
والله اعلم

ربما انت تعلم اكثر من ما اعلم انا
ولكن الخط الامامي مكون من حرس الحدود والبرية والحرس يعتبر هو وبعض القوات الخليجية قوة اسناد ودعم
او تدخل سريع لسبب بسيط جدا ضعف تدريع اليات الحرس الوطني
والمدفعية تكون في الخطوط الخلفية وهي مشاركة بكثره
والله اعلم

المسئله لاتقاس هكذا الحدود اصلا التركيز موجود على جيزان ونجران لان هناك لايزال للحوثي تواجد في صعده وغيرها القوات المشتركه هي من تقاتل هناك من الحرس الوطني ونعم متواجد في الخطوط الاماميه بكل تاكيد فقط في نجران وبكثره اما البريه فمتواجد في كلا المنطقتين مع حرس الحدود القوات الخليجيه تواجدها بسيط جدا اكثر من ماتتخيل ولكن لانستطيع الجزم اذا كانت مجرد قوة اسناد اولا المدفعيه تتواجد بعده كيلومترات عن المعارك وتتوزع في المناطق القتال والدعم المدفعي موجود بكثافه كبيره جدا

مقطع دخول القوات السعوديه الي الكويت وتحريرها

وسترون المشهد يتكرر وتشاهدون القوات السعوديه تدخل صنعاء وتحررها

انا متاكد ان الطبوغرافيا الصعبه هي من منعت بالاضافه الي أمور سياسية من دخول اليمن وحسم المعركه بسرعه

انا متاكد ان الطبوغرافيا الصعبه هي من منعت بالاضافه الي أمور سياسية من دخول اليمن وحسم المعركه بسرعه

اخي اللي نسمعه ان هناك مايقارب 7500الى8000 مقاتل حاليا متواجدين داخل اليمن
بالياتهم من مارب الى نهم الى تعز

إن غدآ لناظره قريب
بإذن الله ,,,

اليمن
يعتبر من اصعب التضاريس في العالم

ماذا تفعل التكنلوجيا الغربيه امام جبال وكهوف

اليمن صعب بكل ماتعنيه الكلمه

شعب جاف جدآ وخشن ومتكيف مع اصعب الضروف

خياراتك في اليمن هي حرب العصابات المسلحه المدعومه من الخلف بتدريع خفيف وغطاء جوي

وصبرررررر. هي كلمة السر

كل يوم يمر يضيق الخناق علي الحوثي

الحرس حاضر وموجود وتواجده والله اعلم في جيزان ونجران اعتقد موجود بل له مقاطع اعتقد انه ارسلت كتيبه من اللواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي . وغيرها من الالويه وهناك تبديل بين القوات وهذا معروف للكل في نجران الحرس علم الحوثي وجنود المحروق من هي القوات السعوديه هناك تواجد لكتيبه للمدفعيه وكتيبه مشاه اعتقد والاخ نمر العربي يفيدك اكثر الرائع انه لم يتم ارسال الى جزء لاتمثل الى 5% من قوة الحرس يعني شيء وماسكين اغلب نجران ماشاء الله

الحرس الوطني غير متواجد في حدود جيزان .
اخر منطقه متواجد فيها نجران وظهران الجنوب والربوعه
الله ينصرهم جميعاً حرس الحدود والبريه والحرس الوطني وطيران البريه وطيران الجويه جميعهم مكملين لبعضهم

سلفي من البطل سلطان الظافري بالربوعة مع النشامى

الشباب الله يحفظهم وينصرهم ي رب

الجوف - خب والشعف : صورة لدبابة اغتنمها أبطال
الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تابعة
للحوثيين بالقرب من جبال المعو .

كمـــــــــــــا ورد مصرع 13 حوثياً في مواجهات الليلة الماضية في قرية المبها بجبل حبشي جنوب .

غارات مكثفة صباح السبت استهدفت معسكري العرقوب بخولان والصمع بأرحب وكذلك مواقع الإنقلابيين في نقيل بن غيلان بمديرية نهم شرق العاصمة

بيان لتنظيم القاعدة في اليمن ينفي صلته بالهجوم الارهابي الذي استهدف دار المسنين بعدن ونفيه اغتيال شيخ الحديث عبدالرحمن العدني .

هذا مازرعه كلاب ايران الحوثيين وخنازير عفاش ⁧ ⁩ لشعب اليمن.

عودة
أعلى