37 دقبل 37 دقيقة

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية فجر اليوم


صاروخ سكود على أطراف الحدود من جهة جازان أعتقد أنه كان يستهدف القوات اليمنية المتجهة إلى حرض
 
دقيقتانقبل دقيقتين

وصول شاحنات إغاثة من السعودية إلى مأرب الآن .

صورة ما أمام مستشفى الهيئة في مأرب الآن

شكرا سلمان شكرا لشعب السعودي


CYLz-bqWYAAX9Am.jpg
 


كاتب بريطاني:

لا مجال للمقارنة الأخلاقية بين السعودية وإيران ويجب دعم الرياض..


إعلام الحوثي الكاذب


CYLzwtZWkAA5ufn.jpg
 
لا مقارنة بالتأكيد ، إن الانهيارات المتتابعة المدوية لايران على سبيل سياستها الخارجية محبطة ومنذرة بشؤم كبير قادم ولن تنفع معه وساطات ، فليس الروس مشغولين بايران وحريصين على بروزها كقوة اقليمية ،، ولا الغرب الذي لايقوى على مواجهة تحالف قوي وقابل للزيادة وبمعايير شرعية واقعية تنطلق من نفس منطلقات الغرب في مكافحة الارهاب حريص على انقاذ ايران من الوحل الغارقة به ، او حتى السعي للمصالحة ، قد تنفع الوساطات في حال فهم الملالي المقبوحين المرذولين الرسالة التي وجهها وزير الخارجية السعودية الموقر ، نريد أفعالا لا أقوالا ، وهي باختصار تعني انسحاب ايران من جميع الدول التي تتدخل بها ليل نهار وإلا فالتحالف قادم الى تلك الديار كما هو متواجد الان في اليمن ،،
 
التعديل الأخير:
عاجل .. انزال جوي الان على مقر الرئاسة اليمنية في صنعاء من قوات التحالف ..

الله اكبر ولله الحمد
 
التحالف ينفذ عملية نوعية داخل دار الرئاسة بصنعاء

004.jpg



صنعاء: محمد عبدالعظيم 2016-01-07 11:22 PM

فيما واصلت قوات المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الموالي للشرعية تحضيراتها لمعركة استعادة العاصمة صنعاء، كشفت مصادر في المقاومة أن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة قامت في وقت مبكر فجر أمس بعملية إنزال قوات خاصة في معسكر دار الرئاسة بصنعاء. وأشارت مصادر المقاومة إلى أن الثوار حققوا تقدما كبيرا في منطقة الخانق حريب نهم، واستعادوا كذلك السيطرة الكاملة على قرية الخريص نهم، التي يوليها الانقلابيون اهتماما كبيرا حيث يستخدمونها لتخزين الأسلحة.

اكتمال استعدادات الثوار
قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية، الشيخ عبدالله الشندقي، إن أفراد المقاومة والجيش الوطني تقدموا مسافة 25 كيلو مترا في مديرية نهم، شرقي العاصمة. وأبطلوا عشر محاولات قامت بها الميليشيات المتمردة لاستعادة مواقع فقدوها، من بينها جبل الصلب، إلا أن الثوار أحبطوا تلك المحاولات، وأرغموا الانقلابيين على التراجع، بعد أن كبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات. وأضاف "مواقع الحوثيين في العاصمة باتت مكشوفة لدى عناصر المقاومة الشعبية والجيش الوطني، وما يمنعنا من استهدافها في الوقت الحالي هو الحرص على عدم سقوط ضحايا مدنيين".
وتابع "استعاد الثوار خلال اليومين الماضيين موقعين كانا تحت قبضة الحوثيين في منطقة المخدرة بمديرية صرواح المحاذية لمحافظة صنعاء، وتمكنوا من أسر 16 مسلحا حوثيا خلال المعارك التي دارت أول من أمس، وقتلوا 22 آخرين".
واختتم الشندقي بالقول "كل المؤشرات العسكرية تؤكد أن استعادة صنعاء من ميليشيات الحوثيين وفلول المخلوع علي عبدالله صالح، لن تستغرق وقتا طويلا، وستكون عملية خاطفة تقضي في وقت محدود على كل مقدرات الانقلابيين، وذلك لضمان عدم سقوط ضحايا مدنيين. كما نعول على دور سكان صنعاء في القيام بانتفاضة داخلية بالتزامن مع بدء المعركة، وهناك تحضيرات واسعة في هذا الخصوص".

عملية نوعية
كشف مصدر مسؤول في الجيش الموالي للشرعية أن طائرات التحالف قامت فجر أمس، بعملية إنزال لقوات خاصة داخل معسكر دار الرئاسة في العاصمة صنعاء، مشيرا إلى أن العملية تمت بعد غارات عنيفة شنتها المقاتلات، استهدفت مواقع يعتقد أنها تستخدم كمخازن للأسلحة. وأضاف المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - في تصريحات إلى "الوطن" أن عملية الإنزال كانت محدودة، وحققت أهدافها تماما، وأن المقاتلات عادت وأخذت الجنود ثانية. وكانت مصادر التحالف قد أكدت أن المقاتلات قامت خلال الأيام الماضية بشن 26 غارة على معسكر دار الرئاسة. كما استهدفت المقاتلات معسكر الحفا أسفل جبل نقم، وكذلك قاعدة الديلمي الجوية، وتبة التلفزيون، وملعب الثورة، وبيت الشباب، ووزارة الإعلام شمال المدينة، التي استخدمها الانقلابيون كمقرات عسكرية. إلى جانب مقر اللواء الرابع حماية رئاسية في الحصبة، ومحيط الفرقة الأولى مدرع من جهة جامعة صنعاء وسط المدينة.
وفي مديرية أرحب، بدأت قوات المقاومة الشعبية عملية تقدم نحو العاصمة، فيما تواصلت الانشقاقات في صفوف قوات المخلوع.


04.jpg




 


عاجل - مصادر خاصة لقناة أبوظبي : إنزال جوي لقوات خاصة من التحالف العربي في دار الرئاسة اليمنية في صنعاء الآن.
 
انزال جنود التحالف على دار الرئاسة في صنعاء وتحقيق اهدافة في وسط بيئة محصنة من قبل العدو
انجاز عظيم ويحسب لقوات التحالف
 
ان شاء الله ربنا ينصرهم
احس ان الموضوع قيه شيئ الله يستر
كيف يتم انزال في وسط العاصمة وهي محاطة بالاعداء
 
1280px-RAF_Tornado_GR4_MOD_45155235.jpg

RAF%2056%20(Reserve)%20Squadron%20Panvia%20Tornado%20F.3%20ZG774%20Redhill%202005.jpg
B913CD4B_1143_EC82_2E9DF276AB97A0C5.jpg


بطلة الأسناد الجوي القريب بلا منازع

اسألوا الجنود عنها

وعن أفعالها هذا الأسبوع

التمارين المكثفة أتت ثمارها ولله الحمد



لا أعتقد بأننا سنستغني عنها قريباً
 

·

وصلنا صباح اليوم إلى مدينة عدن لعقد لقاء تشاوري مع فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حيث يأتي ملف تحرير محافظة تعز ورفع الحصار عنها في طليعة أجندة اللقاء مع الرئيس في ظل ما تشهده المحافظة من قتل ودمار تشنه مليشيا الحوثي صالح ضد المدنيين والعزّل، كما سيتم مناقشة التحضيرات للمشاورات المقبلة مع الانقلابيين والتي ترعاها الأمم المتحدة، وكذا الاطلاع على الجهود الحكومية في مختلف الأصعدة من أجل التمهيد لعودة الحكومة بشكلها الكامل إلى عدن في ظل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة وكافة القوى الوطنية وبدعم ومساندة قوات التحالف من أجل ترسيخ الأمن وتطبيع الحياة بشكلها الكامل.

سنناقش الأوضاع في كل المحافظات المحررة وخصوصا تلك التي تسيطر عليها الجماعات المتطرفة والإرهابية وفي مقدمتها مدينة المكلا عاصمة حضرموت، وسنبحث الآليات المناسبة والمزمنة لتحريرها وعودتها إلى حاضنة الدولة، ونوجد الحلول الممكنة للقضايا الصحية والإمراض الخطيرة المنتشرة في عدد من مناطق تعز وحضرموت وشبوة والحديدة وغيرها.
كما سيتم مناقشة مختلف القضايا الإغاثية والمتعلقة بآلية إيصال المواد اللازمة للمناطق ذات الاحتياج في المناطق المحررة، وسنستعرض خطة الحكومة في استثمار الموارد بما يضمن الدفع بعجلة الاقتصاد حيث سيتم العمل في عام 2016م على تنمية المناطق والمحافظات المحررة.

سنولي الاهتمام لدعم تدفق المشتقات النفطية بطريقة رسمية تحت إشراف الدولة في ظل عودة القطاع 10 للدولة وكذا متابعة جهد القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والمساعي الحكومية لاستكمال عملية دمج المقاومة وانتقالها بشكل كلي إلى العمل المؤسسي التابع للدولة.
سوف نسعى إلى استمرار التنسيق مع دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذا العمل مع مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتنسيق والتحضير لإطلاق علمية الإعمار في المحافظات المحررة.

سوف نمضي بصدق من أجل الوطن، ونضع كل الاعتبارات جانبا، فما أحوجنا في هذا الظرف إلى الاصطفاف جميعا نحو هدف واحد ننشده جميعا.

حفظ الله الجميع



 


صور حصريه لنا للأمير فهد بن تركي بالخط الأمامي مع ابطالنا البواسل


270c.png
1f49a.png


CYKu2aCW8AE-2XB.jpg




CYKu2aAWwAIb9ma.jpg




CYKu2aDWkAAFpm5.jpg



 
عودة
أعلى