bix81387.jpg
 







يمنيين وجدوهم الابطال بجانب موقعهم حاولوا مد الحوثيين بمعلومات مهمة واحداثيات مواقعهم



CVVUS9HXAAAcYA1.jpg


 
t2Nqg89-_bigger.jpg



مقتل 8 من ميليشيا الانقلاب واستشهاد 5 من رجال المقاومة في اشتباكات متقطعة بتعز التفاصيل:
 
"عسيري": ستمثل قيمة مضافة لقوات التحالف على الأرض
"البشير": جاهزون لإرسال 1500 مقاتل إضافي إلى اليمن
481446.jpg

عبد الحكيم شار- سبق- متابعة: أعلن الرئيس السوداني عمر البشير، استعداد بلاده لإرسال المزيد من القوات الإضافية إلي اليمن، مشيرًا إلى أن 1500 مقاتل في السودان تحت طلب قوات التحالف العربي.

وقال: "نحن التزمنا أن نشارك بالقوات الجوية والبرية وبمجرد الالتزام جهزنا قوات". وأضاف أن القوات المجهزة للحضور لليمن وجزء منها وصل إلى اليمن، ومنها جزء يتبقى في الخرطوم تحت الطلب"، وأشار إلى وجود قوة لواء في السودان الآن جاهزة إذا طلبت في حدود 1500 مقاتل".

وكان المتحدث باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري قد أكد أن القوات السودانية هي قوات خاصة مدربة على العمليات المطلوبة منها، وستمثل قيمة مضافة لقوات التحالف على الأرض.

 
بعيدا عن خرابيط الحوثيي وتاثير القات الواضح على تفكيره وحديثه
ولكن دخولهم ورصدهم للقوات داخل الاراضي السعوديه بهذي الطريقه ؟
هذي سلمك الله حرب وردةالفعل شي واردلامناص منه واذاك بالتضجرمن اعطاب ناقلة او شاص تكلف الحوثي مسيرة3ايام فعندك الطائرات تكبدهم في الدقيقة10 اليات وفيه عدة عوامل تمكن الحوثي من رصدالقوات بكل سهولة منهاالرصدمن مرتفعات شاهقة 2حجم مسافة الحدودالجغرافيةبيناوبينهم ممايمكنهم الهجوم من اي محوربتشكيل حضاير3انتهاجهم اسلوب العصابات اضرب وحرك وقدينجحون في محاولة او ثنتين ولاكنهم يفشلون في اغلب المحاولات يعني غالبأماتكون رحلتهم ذهاب فقط اي منطقه جغرافيتهابهذاالشكل توقع اي شي طبعالوافترضناان الفلم حقيقي فلابدمن توجيه سوال لقواتنا الي هناك(اين المروحيات اذاك بتزرع مجموعة اليات في ثغرمعين يتطلب منك تامينهااقل شي بطائرةاباتشي واحدة حمايةللموقع وطائرات استطلاع تعمل في العمق ومصادرالهجوم /على كل حال صرناغيرمهتمين بفبركات الحوثيين لانها من انتاج معامل مسيلمةالكذاب
 





  1. الجيش السوداني ينفي مقتل أحد جنوده في .



حتى انهم تحدثوا عن والدة الجندي وكيفية استقبالها لخبر وفاة ابنها

الناس يحبون التأليف​
 

·


قصف طيران التحالف العربي مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع في :

* القصر الجمهوري شرق المدينة؛ مما أدى إلى اندلاع حريق في الموقع الذي تم استهدافه واستمر لفترة طويلة .

* رأس النقيل في منطقة الأقروض في مديرية المسراخ بجبل صبر جنوب المدينة .


 
حققت انتشارًا كبيرًا ونسبها بعضهم لنفسه
ملتقط صورة "الجندي ذارف الدموع": اُلتقطت قبل 4 أشهر
481450.jpg

قاسم الخبراني- سبق- الرياض: كشف المصور "أيمن مصيخ"، لـ"سبق"، قصة الصورة التي انتشرت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر جنديًا وهو يذرف دموعه حسرةً وألمًا على فقدان أحد زملائه في مواجهة مع الحوثيين، مشيرًا إلى أنها التقطت قبل عدة أشهر ولم تكن في الأسبوع الماضي.

وقال "مصيخ" إن من ظهر في الصورة التي التقطتها هو جندي تابع لقطاع حرس الحدود بالطوال، مشيرًا إلى أنه تم التقاطها في مراسم تشييع شهيد الواجب حمد الكعبي، قبل نحو أربعة أشهر في محافظة صامطة.

وأوضح أنه شاهد تأثر عدد كبير من زملائه وأقاربه وأصدقائه لاستشهاده أثناء تأدية عمله بالحد الجنوبي.

وبيّن أنه لفت انتباهه ملامح الحزن التي ارتسمت على وجه الجندي لاستشهاد زميله، فما كان منه إلا أن سارع بالتقاط تلك اللحظة التي تؤكد أن جنودنا البواسل رحماء فيما بينهم أشداء على الأعداء محبين لبعضهم بعضًا عند الحياة والممات.

وقال "مصيخ" إنه نشر الصورة في حسابه على "انستغرام" و"تويتر" بتوقيعه، مضيفًا: "لاحظت انتشارها بشكل مذهل وإثارتها إعجاب عشرات الآلاف من السعوديين ودول الخليج، كما أنها تصدرت وسم رجال الحد الجنوبي الذي أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي محققة (ترند) في موقع "تويتر" خلال الأيام الماضية.

واستدرك: "ما ساءني هو أنه تم اقتصاص التوقيع منها، ونسبها بعضهم له".

وختم حديثه بقوله: "ليس مستغربًا هذا التفاعل الكبير من أبناء الوطن ومواطني دول الخليج مع جنودنا البواسل بالدعاء لهم بالنصر ومؤازرتهم."
 








عاجل : سبب الإنفجار العنيف بالعاصمة صنعاء قبل ساعات



2015-12-04T01:36:57.0000000+03:00. \ \ \




04-12-15-408782339.jpg




قال مصدر رفيع بمقاومة ازال ان الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء قبل ساعات ناتج عن انفجار صاروخ “لو” داخل حديقة الثورة بمنطقة الحصبة.

ونقل موقع “يمن24” عن المصدر أن المقاومة الشعبية بصنعاء اطلقت صاروخ “لو” على طقم عسكري كان في حديقة الثورة بالحصبة وعلية احد القيادات الحوثية.

واسفر الهجوم بحسب المصدر على مقتل واصابة عددا من مسلحي الحوثي الذين توجدو بنفس المكان بالاضافة الى القيادي الحوثي الذي يرجع مقتلة.

وقال المصدر ان ما يؤكد مقتل القيادي الحوثي هو قيام عناصر من الميليشيا الحوثية بتطويق مكان العملية ومنع المواطنيين من الاقتراب .

وكان انفجار عنيف قد هز الاجزاء الجنوبية للعاصمة صنعاء وتضاربت في حينة الانباء حول طبيعة واسباب ذلك الانفجار .


 


الغارات الجوية في الراهدة-حيفان التي شنها طيران التحالف استهدفت هنجر لمزرعة دجاج قديمة استخدمته مليشيا الحوثي كمخزن سلاح ومأوى لعناصرها
 
المقطع طويل مدتة تقريبا 45 دقيقة تم
توزيعة على عدة مشاهد
فية آليات كثيرة دمرت في المقطع و دباباتين أو 3
أحد المشاهد يحتاج إلى تفسير من
:rolleyes:العسيري و الإعلام السعودي

مافي الا حل واحد ان يدخلون منظومة قتل الصواريخ الكورنيت والاربي جي وتركب في المدرعات حتى تؤدي المدرعات والدبابات واجبها بشكل ممتاز اما ترمي المدرعات والدبابات في تضاريس صعبة فهذا استنزاف
 
عودة
أعلى